مسرح النادي يستضيف المعرض لستة أيام

فهد بن خالد يدشن الأربعاء معرض (الصلاة هي الحياة)

الصلاة هي الحياةبحضور الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي يدشن سموه في التاسعة من مساء الاربعاء القادم 23 جمادى الآخرة 1435 معرض (الصلاة هي الحياة ) والفعاليات المصاحبة ضمن الحملة التي تنفذها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة وذلك على مسرح النادي الأهلي.. ويفتح المعرض ابوابه للزوار لمدة ستة أيام  تبدأ من الساعة الخامسة عصرا وحتى العاشرة ليلاً ويتخلل المعرض عدداً من الدورات المجانية والجلسات الحوارية والبرامج الترفيهية وتوزيع العديد من الهدايا القيمة.

وأوضح أمين عام النادي الأهلي فهد عيد أن المعرض يعد امتداداً للشراكة التي اقامها النادي الاهلي مع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في مجال المسئولية الاجتماعية، وإبراز دور النادي الاهلي الاجتماعي في احتضان واستضافة مثل هذه المعارض التوعوية والتوجيهية الرائدة، وأن اﻷندية الرياضية تعد من أهم الروافد للوصول لفئة الشباب الغالية.

كما أكد مشرف ادارة المسؤولية الاجتماعية والبيئة بالنادي الأهلي عوض آل خضران أن المعرض يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية بالنادي الأهلي التي اعدتها الأمانة العامة للنادي سابقا لخلق شراكة متينة مع عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص من اجل التعاون في تقديم عدد من البرامج في مجال المسئولية الاجتماعية.

10