الأندية قبل الجماهير

لم يقدم لنا ذهاب الأبطال بنتائجه مرشح لبلوغ النهائي أوفر حظاً من منافسه الآخر لكن الإثارة المفتعلة الغير حميدة مازالت مستمرة فصولها.
الكلمة ملك صاحبها ما لم يقولها فان قالها أصبحت تملكه هذا ما ينطبق نصاً وحرفياً على تصريح رئيس الشباب عقب تعادل فريقه الإيجابي المتأخر أمام الاتفاق.
عقبه بتوضيح اشبه ما يكون بتفسير الماء بعد جهداً جهيد بالماء دون تقديم اعتذار على اقل تقدير للوسط الرياضي بشكل عام.
مع بالغ الأسف كنا نظنه درعاً حصين للعنصرية لكنه ظهر كنقطة مرور لها وعلامة مخجلة وقطعة سوداء في تاريخ الكرة السعودية.
إذا كان المجتمع الرياضي يطالب اتحاد الكرة بنبذ العنصرية من المدرجات فهو قبل ذلك مطالب بالبدء بجرد أنديته من هذه النوعية قبل مدرجات ملاعبه.
تصريحات البلطان هي نتاج نتائج انتخابات الاتحاد السعودي التي خسرها مرشحه خالد بن معمر وليس انتقاد عمل وتقييم مرحلة.
الموسم الأسوأ كما يسميه البلطان لم يعرف التأجيلات ولأول مرة في تاريخ المسابقات السعودية ولم يسبق أن عرفت جدولته تنظيم كتنظيم هذا الموسم فكيف يكون الأسوأ!
الإرهاق الذي يشتكي منه عاني قبله الكثير ويعاني معه الآن الاتحاد وسيعاني في القادم الكثير فهو عربون واجب سداده لمن أراد المشاركة الخارجية.
معضلة التحكيم المحلي يتحدث بها إعلامياً من اجل التأثير على الحكام ليس إلاّ امّا على ارض الواقع نشاهد ما هو عكس ذلك فلم يتقدم خلال منافسات هذا الموسم في الدوري بطلب حكام أجانب رغم تذمره من مستوى التحكيم من البداية.
قبل ثمانية عشر عام ركل صالح النعيمة القائم اعتراضاً على قرار المهنا فنام خارج الوسط الرياضي في تلك الليلة هل مازالت الرياضية السعودية تمتلك أصحاب القرار الشجاع؟.

15