الأندية قبل الجماهير

لم يقدم لنا ذهاب الأبطال بنتائجه مرشح لبلوغ النهائي أوفر حظاً من منافسه الآخر لكن الإثارة المفتعلة الغير حميدة مازالت مستمرة فصولها.
الكلمة ملك صاحبها ما لم يقولها فان قالها أصبحت تملكه هذا ما ينطبق نصاً وحرفياً على تصريح رئيس الشباب عقب تعادل فريقه الإيجابي المتأخر أمام الاتفاق.
عقبه بتوضيح اشبه ما يكون بتفسير الماء بعد جهداً جهيد بالماء دون تقديم اعتذار على اقل تقدير للوسط الرياضي بشكل عام.
مع بالغ الأسف كنا نظنه درعاً حصين للعنصرية لكنه ظهر كنقطة مرور لها وعلامة مخجلة وقطعة سوداء في تاريخ الكرة السعودية.
إذا كان المجتمع الرياضي يطالب اتحاد الكرة بنبذ العنصرية من المدرجات فهو قبل ذلك مطالب بالبدء بجرد أنديته من هذه النوعية قبل مدرجات ملاعبه.
تصريحات البلطان هي نتاج نتائج انتخابات الاتحاد السعودي التي خسرها مرشحه خالد بن معمر وليس انتقاد عمل وتقييم مرحلة.
الموسم الأسوأ كما يسميه البلطان لم يعرف التأجيلات ولأول مرة في تاريخ المسابقات السعودية ولم يسبق أن عرفت جدولته تنظيم كتنظيم هذا الموسم فكيف يكون الأسوأ!
الإرهاق الذي يشتكي منه عاني قبله الكثير ويعاني معه الآن الاتحاد وسيعاني في القادم الكثير فهو عربون واجب سداده لمن أراد المشاركة الخارجية.
معضلة التحكيم المحلي يتحدث بها إعلامياً من اجل التأثير على الحكام ليس إلاّ امّا على ارض الواقع نشاهد ما هو عكس ذلك فلم يتقدم خلال منافسات هذا الموسم في الدوري بطلب حكام أجانب رغم تذمره من مستوى التحكيم من البداية.
قبل ثمانية عشر عام ركل صالح النعيمة القائم اعتراضاً على قرار المهنا فنام خارج الوسط الرياضي في تلك الليلة هل مازالت الرياضية السعودية تمتلك أصحاب القرار الشجاع؟.

التعليقات

3 تعليقات
  1. فهد عبدالله
    1

    الرجال يقدح ويردع بالغلط على الاخرين ورجال الوطن من خلال قياداتهم ومراكزهم !

    الرجل دحدر وهوى في العنصرية من خلال نزع الصفة الاعتبارية عنه وعن احمد حيد الذي سيصبح خاسرا في حال نزعت تلك الصفة !

    تصريحات غريبة ولكن من له مصلحة في طرحها على الهواء مباشرة ! ؟

    Thumb up 1 Thumb down 0
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:29 م
  2. النصر أول عالمي في آسيا
    2

    واضح أن البلطان مدان وجابها على نفسه بتصريحه الانفعالي المفلوت ضد أحمد عيد …

    مسألة نتفق أو نختلف مع عمل أحمد عيد والاتحاد السعودي هذا موضوع ،،، والعنصرية والاسقاط البغيض اللي أشار له البلطان كما فهمه الجميع موضوع آخر …

    كتاب الاعلام الهلالي مرضى متطرفين حقيرين عارفين أنها عنصرية ومع ذلك سيتلونون مع البلطان نكاية بالنصر فالبلطان كانوا هم على خلاف معه أثناء حادثة المنصة و اتهام الجمهور للبلطان بأن فريقه يستقعد للهلال والنتيجة لاتهم الشباب حسب مطالبات جمهور الهلال المتعصب المحيط بالبلطان الى أن حصل الاشتباك و منظر نزوله من المدرج ( بدون شماغه ) ومن يومها الى أن حصلت مشاحنات هالبلطان مع النصر والأهلي و نفخه لفريقه بالاعلام لتعويض قلة جمهوره بعد هذا اختلفت لغة اعلام الهلال وكتابهم معه تماما 180 درجة …

    و طبيعي جدا حقارة الاعلام الأزرق فـ يكفي تسترتهم بل و انكار بعضهم لهتافات ( نيجيريا ) اللي الكل سمعها أكثر من مرة لدرجة أن رئيسهم اللي يقاله مثالي قال هم قالوا عنا ??? ولا طلعوا الكورة ( تبرير ... )

    Thumb up 5 Thumb down 0
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:39 ص
  3. السالم
    3

    حصول النصر على الدوري والكاس طلع
    1- قراطيس وبربسه وطرد مع الباب (مكياج + دفع خلفي)
    2 -قدح من راسي وقدحان مع الباب (عقال+ وجهه )
    3-ألهراج لاجدييد طقها ولحقها وشك الباب (طقاقة عرس)

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أبريل, 2014 الساعة : 9:31 ص
110