لا عاد تقدح من رأسك!!

لن أتحدث عن مصطلح الصفة الإعتبارية ومدى فهم وإدراك البلطان لمعنى هذا المصطلح .. ولن أتحدث عن قوة المعنى وصحته عندما صرح أحمد عيد بأن البلطان كان يتحدث بصفته الشخصية عندما أساء لإتحاد الكرة .. ولن أتحدث عن وهن التبرير الذي ساقه البلطان في محاولة يائسة منه للخروج من مأزق سقطته العنصرية .. ولن أعلق على رأس البلطان وإذا ما كان في ذلك الرأس إمكانيات للقدح الذاتي .. فقط سأجاري البلطان وأحاول أن أجرده هو والأستاذ أحمد عيد من شخصيتيهما الإعتباريتين لنرى من هو الخاسر الأكبر.
الأستاذ أحمد عيد بعد أن نجرده من منصب رئيس إتحاد كرة القدم السعودي سيظل هو اللاعب الدولي السابق وصاحب التاريخ الرياضي المشرف وكابتن المنتخب السعودي وله في هذا المجال منجزات وإشراقات يحفظها التاريخ ويزين بها سيرته الرياضية العطرة .. أما في الجانب الأكاديمي فقد أكمل الأستاذ أحمد عيد دراسته الجامعية وأضاف اليها شهادة الماجستير مدعومة بخبرة كبيرة في العمل الإداري والتخاطب باللغة الإنجليزية بفصاحة مما أهله لحضور العديد من المؤتمرات الدولية وبالتالي الترشح لمنصبه الرفيع الحالي ومن ثم الفوز في الإنتخابات .. أما من ناحية العلاقات الإجتماعية فالرجل يتمتع بعلاقات طيبة مع كل رموز الحركة الرياضية داخلياً وعربياً وآسيوياً وسيرته الذاتية عطرة ويشهد له بالأخلاق الرفيعة وحسن التصرف والمعاملة الممتازة مع القريب والبعيد.
أما خالد البلطان فبعد أن نجرده من منصب رئيس نادي الشباب فتعليمه الأكاديمي لا يتعدى الشهادة الثانوية وحتى هذه لا يوجد إثبات يوثق صحتها .. وأما في الجانب الرياضي فلم نسمع به لاعباً ولو في الدرجة الثالثة ولم يكن حكماً أو حتى مشرفاً رياضياً فمهنته الأساسية ترتبط بمجال العقارات ولا أحد يدري كيف بدأ في هذه المهنة ولكن يمكننا تخيل ذلك بحكم أن مؤهله الأكاديمي لا يتعدى الثانوبة .. ثم فجأة هبط علي الوسط الرياضي بالبراشوت حتى تبوأ منصب رئيس نادي الشباب … ومن ناحية العلاقات الإجتماعية فقد أشتهر البلطان بكثرة مشاحناته مع منافسيه من الأندية الأخرى حتى أن البعض حاول أن يجد له العذر في ذلك بسبب أن ناديه يفتقد للقاعدة الجماهيرية ولا يملك صوت إعلامي مسموع مما أضطره أن يلجأ لإسلوب الإثارة والمشاحنات والمنازعات مع الكل حتى يضمن تواجده وتواجد ناديه في الصورة الإعلامية.
والآن وبعد هذا السرد الموجز يمكن لأبسط متابع أن يدرك بأنه لا يوجد أي مجال للمقارنة بين الأستاذ أحمد عيد والبلطان خصوصاً بعد أن نجردهما من صفتيهما الإعتباريتين كما طالب خالد البلطان .. وأن الخاسر الأكبر دون أدنى شك هو أنت يالبلطان ولا عاد تقدح من رأسك.

نقاط تحت السطر :
* الإسقاط كان عنصرياً ولا مجال للتبرير.
* كل من أنساقوا وراء البلطان وحاولوا أيجاد تبرير لسقطته كانوا من إعلامي الهلال .. ولا غرابة في ذلك فهؤلاء عودونا أن يقفوا دائما ضد الحق.
* أما سقطة مترجم الإتفاق فلا يجب أن نستغلها لضرب البلطان بل يجب أن يحاسب الرجل لأن ما قاله إتهام صريح بالرشوة ويجب محاسبته عليه.
* فقط أقول لمن حاولوا تبرير إسقاط البلطان العنصري بأنه أيضا كان يمكن تبرير إتهام مترجم الإتفاق بأن نقول أنه كان يقصد أن البلطان إشترى كل عقارات الرياض .. ولكن لن نفعل ذلك فالإتهام كان صريحاً وواضحاً والمقصود به الرشوة تماماً كوضوح العنصرية في إسقاط البلطان.

الرمية الأخيرة :
منذ الأمس وصديقي يردد جملة اقدح من رأسي ويدخلها في كل شيى بمناسبة وبدون مناسبة حتى أصبحت لزمة لديه فأصبح كل شيء عنده يقدح هو يقدح من راسه.. والسيارة اقدحها من راسها (يعني شد عزم الموتر) واللاعب هذا يقدح من راسه.. وامه اذا طبخت فهي تقدح من راسها!! الرجل إكتشف أن أهم شيء هو قول الكلمة “يقدح من راسه” مهما كلف الأمر دون إكتراث للمعنى .. وكله منك يالبلطان ولا عاد تقدح من راسك.

تويتر
ramialaboodi@

التعليقات

44 تعليق
  1. ملكي قاهرهم
    1

    رحم الله فيصل بن فهد
    نعم لقد قدح البلطان من رأسه عندما تم قدحه في المنصة
    نعم قدح البلطان من رأسه وهو من يتحدث بلسان من يملي عليه مايقول ومن بيده مصيرارتباط البلطان بنادي الشباب
    الكل يعلم من هي الشخصية الاعتبارية في الشباب التي تتحكم في البلطان
    الرجل ليس لديه مؤهل أو فكر أو تجربة رياضية وإنما زمن الإنفلات العنصري والمحسوبيات التي أوصلت الاحتقان للشارع الرياضي بأسره الناتج من رويبضة الرياضة امثال البلطان ومن هم على نهجه

    Thumb up 24 Thumb down 15
    21 أبريل, 2014 الساعة : 7:55 م
  2. نصراوي تبوك
    2

    اول مقال لك ما تطقطق على الطواقي فيه ههههههههههههههه

    Thumb up 7 Thumb down 12
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:35 م
  3. السهم الملتهب
    3

    ثم فجأة هبط علي الوسط الرياضي بالبراشوت حتى تبوأ منصب رئيس نادي الشباب ..نهايه الإقتباس!
    ^
    ^
    كفيت ووفيت ..

    Thumb up 18 Thumb down 11
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:42 م
  4. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    4

    مقال غير قابل لزيادة و العيادة !!
    بس حبيت اسأل :
    اما آن تطهير الاندية الرياضية من مثل هذه العقول (( البلطان-جيه )) ؟؟

    Thumb up 16 Thumb down 10
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:43 م
  5. 2014 عوده الفارس
    5

    كفو يا يارامى عريت البلطان الذى يقول ماكنت اقصد العنصريه”” صوره لمن يهمه اخماد العنصريه المقيته

    Thumb up 14 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:13 م
  6. متابع ملكي
    6

    الجاهل لما يقدح من راسه يكسرها والبلطان قدحته كات على قمة راسه وفجرها نصفين ههههههههههههه
    صحيح الجاهل عدو نفسه ولا ويش جاب الاستاذ أحمد عيد الاكاديمي والرياضي المحترم صاحب السجل الرياضي المشرف لبلطونه ما يعرف الا يبيع ويشتري ف الاراضي ويا حلالي يابلالي ..

    Thumb up 12 Thumb down 10
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:38 م
  7. شمس الحقيقه
    7

    قدح خالد القداح قدحا فهو مقدوح

    Thumb up 5 Thumb down 10
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:04 م
  8. شمس الحقيقه
    8

    رمى رامي في مرمى الحزماوي فهو رامي و يا حبي لك يا مرامي

    Thumb up 7 Thumb down 10
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:07 م
  9. حالمي ترشيح
    9

    اقدح يا مطنوخ عز الله ان ابوك جاب فحل .

    هم يبربسون والله يعين على تعديلهم بالقول الحق وكشف نواياهم .

    اكذب الاعلام اصفره.

    وانا أقول افسد الاعمال بالاتحاد عيد ولجانه

    Thumb up 11 Thumb down 19
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:27 م
  10. الملكي الحقيقي
    10

    كفيت واوفيت . مقال في الصميم

    Thumb up 13 Thumb down 7
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:07 م
  11. ارش برهانى
    11

    كلنا عيال قريه وكلنا بعرف خيه
    احمد عيد = دكتوراة فى قانون الاتصال
    خالد البلطان = شريطى عقار
    بالله وش جاب الصين للطين :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 6
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:15 م
  12. فهد عبدالله
    12

    اسلوب البلطان ركيك ويظهر منفعلا وعصبيا وحين ترى ملامح وجهه وتجاعيده تحس ان الرجل يعاني شيئا ما ربما بداخله ولكن يظهر ذالك من خلال نفسيته المتأزمة !

    هذه المرة الغلطان انحرف كثيرا ودخل في الاعتباريتها ونزعها ولبسها وخلعها وقرر منهو الخسران فورا !

    الرجل يبدو لديه مشاكل نفسية اقتصادية اجتماعية الله اعلم وهذا ماتضح من خلال حديثه وركاكة اسلوبه !

    طيب الهلاليون اعلامهم يدعم البلطان واتهاماته وعنصريته الاعتبارية وما الغرض من الدفاع عنه بل ذهبوا الى تاييده والقوف بجانبه والدفاع عنه ؟

    شر البلية ما يضحك زعقاء الانفصال حنوا لاصلهم .

    التاريخ مايرحم احد وخصوصا المنشقين الانفصاليين !

    Thumb up 15 Thumb down 5
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:44 م
  13. الهوى عالمي
    13

    أيها العنصري النّتِن : وش تاريخك الرياضي عند أحمد عيد؟ وش تأهيلك العلمي عند أحمد عيد؟
    إي والله، صدق من قال : وش جاب الصين للطين

    Thumb up 7 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 12:11 ص
  14. النصر أول عالمي في آسيا
    14

    * الإسقاط كان عنصرياً ولا مجال للتبرير.

    * كل من أنساقوا وراء البلطان وحاولوا أيجاد تبرير لسقطته كانوا من إعلامي الهلال .. ولا غرابة في ذلك فهؤلاء عودونا أن يقفوا دائما ضد الحق.

    # بطـــــــــل يا رامـــــي الصميـــــــــــــم … و المضحك ترقب فزعة طواقي النادي الفرع لخدمة النادي الأصل ( الله يذكر احداث المنصة بالخير )

    Thumb up 8 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:21 ص
  15. نصراوي وافتخر
    15

    تعليق رقم 2 نصراوي تبوك

    اولا- ابارك لك حصول العالمي على الدوري والكاس :mrgreen:

    ثانيا – هاذا روميو الصادع بالحق وملجم ا ل ط و ا ق ي يترك ?????? تحلم يا با شه

    راح يفضل وراهم لين يتركون الهلال :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    (( كل من أنساقوا وراء البلطان وحاولوا أيجاد تبرير لسقطته كانوا من إعلامي الهلال .. ولا غرابة في ذلك فهؤلاء عودونا أن يقفوا دائما ضد الحق.)) .....هههههههههه :mrgreen: :mrgreen:

    والله انك شنب يا روميو عليك فيهم لا ترفع يدك عن الكيبورد((قلمك)) ههههههههههههههههههههه :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 5
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:56 ص
  16. متابع
    16

    هههههههههههه

    اقول ليتك ماكتبت مقالك

    اذا جردناهم من صفتهم الاعتباريه

    البلطان رجل اعمال مشهور وناحج بمعنى الكلمه

    اما سقط على الوسط الراضي بالبرشوت يعني كل رؤساء الانديه كيف دخلوا الوسط الرياضي يا رامي
    واذا ماتذكر ناديك كان يتمناه يستلم رياسته
    انا ضد كلام البلطان وضد كلامك عنه

    اما سالفة العنصريه صدقني موقفكم يالنصراويه يضحك
    امس كنتوا تدافعون عن بيان النصر اللي اسقط على الهلال والنهضه وتقولوا ماذكر الهلال والنهضه لامن قريب ولا من بعيد ولاتفسرون الكلام على كيفكم
    ماذا تغير ولماذا حللتوا التفسير الان

    Thumb up 4 Thumb down 9
    22 أبريل, 2014 الساعة : 2:56 ص
  17. ليثاااااااوي
    17

    يا رامي الكوره ما يبيلها صناعة صاروخ علشان انك تقولي يبيلها شهادات ودكتورات ….
    الكوره يبيلها مخ نظيف مثل البلطان وانجازاته و بطولاته مع الليث (فخر الوطن) تشفعله….

    Thumb up 7 Thumb down 7
    22 أبريل, 2014 الساعة : 4:29 ص
  18. خالد
    18

    عموما

    العالمية

    صعبة

    قوية

    Thumb up 2 Thumb down 6
    22 أبريل, 2014 الساعة : 6:51 ص
  19. شعبوله
    19

    اخبارك يا استاز رامي واخبار سفيان ايه ! علي فكره يا استاز رامي ليه بس جمهور الترشيح هو بس اللي يدافع عن احمد عيد ! ممكن اعرف يا استاز رامي المكياج اللي حضرتك تسعمله توعه ايه

    Thumb up 7 Thumb down 6
    22 أبريل, 2014 الساعة : 7:39 ص
  20. يجرح و يداوي
    20

    عندما تجد اعلام النصر يناصر شخصية رياضية او ( أمنية ) فاعرف ان تلك الشخصية قدمت و ستقدم خدمات لفريقهم دون سواه , فهم خير من يمثل المثل القائل ( ما يمدح السوق الاّ من ربح فيه )
    احمد عيد و مدير الدفاع المدني في منطقة القصيم وجهان لعملة واحدة ( جايين على كيف كيف النصراويين )
    الشخصية العامة التي تختار الحياد في نظر النصراويين ( هلالي متعصب يكره فريقهم )
    هذه هي نظريتهم الخالدة في الحياة الرياضية , لذلك اصبحنا كمتابعين نعرف بمجرد ثناء الاعلام النصراوي على شخصية عامة ,, نتاكد بانها تقدم لفريقهم خدمات استثنائية غير حيادية دون سواه من الاندية .
    اذا سلمنا ان البلطان ( قدح ) بعنصرية تجاه احمد عيد في تصريحه الاخير , فماذا نقول عنك يا المصلح الاجتماعي عندما ( قدحت ) بعنصرية من راسك تجاه الكاتب سامي اليوسف ؟؟؟؟
    المقصد ,, ان من يمارس العنصرية بحق الاخرين ( مثلك ) ما له حق ينصح و ينظر :wink:

    Thumb up 11 Thumb down 6
    22 أبريل, 2014 الساعة : 9:12 ص
  21. الكناني
    21

    شكرا لك مقال في الصميم
    تصريح البلطان يدعو للعنصرية وللعصبية الجاهلية والتفرقة بمعناها الحقيقي ،وهذا يدل على حالة نفسية أو نوعاً من مركب النقص لدية
    تصريح البلطان يدل على تصنيف الناس بناء على انتماءاتهم العرقية , لاعقائدهم وأخلاقهم وأعمالهم وإخلاصهم
    أقول للاستاذ/ خالد البلطان : عيب عليك انك تكابر وتستمر بالخطأ ولا تقوم بإصلاحه ولكن « من لا ضمير له ، لا خلق له »

    Thumb up 6 Thumb down 7
    22 أبريل, 2014 الساعة : 9:40 ص
  22. اتفاقي الدمام
    22

    أثاريه البلطان شهاده ثانويه والله وأضح من أسلوبه ثروته الغويه لك عليها أسلوب صبياني المتعلم بكل تأكيد بيكون مختلف مترفع وبعيد عن تلك المهاترأت

    Thumb up 5 Thumb down 5
    22 أبريل, 2014 الساعة : 11:35 ص
  23. متابع
    23

    رقم16
    لاتسرق الاسم وانا اخوك
    ثانيا كلامك مردود عليه
    اول مامسك البلطان الرئاسة قبل حادثة المنصة واعلام الهلال يردد:تجار العاقار افسدوا الرياضة يقصدون البلوي والبلطان وبعد ماابعدوا البلوي وخنع لهم البلطان اصبح رئيس مثالي في نظرهم
    ثانيا هو ارجوز ووجد الهلاليين ضالتهم فيه فاول من استقعد لاحمد عيد هم الهلاليين ولاننسى تصريح رئيسهم بقوله الله يعيننا اربع سنوات لانه يعرف انه مستحيل اقالته الا من الفيفا لانه منتخب وليس مكلف والان يهاجمونه ويحاولون اسقاطه والبلطان احد ادواتهم

    Thumb up 4 Thumb down 4
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:36 م
  24. مو لازم
    24

    قدح الرأس يا رامي فن لا يقدر علية كل رئيس نادي مع الاحتفاظ بالصفات الاعتبارية

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:39 م
  25. موسي
    25

    دخول النصراوية في الموضوع بهذه القوة يضع اكثر من علامة استفهام .,,,,.؟
    فهم دائما يصطادون في الماء العكر ….؟

    Thumb up 3 Thumb down 4
    22 أبريل, 2014 الساعة : 3:34 م
  26. الجلاد
    26

    دائم تبدع وتوجع الطواقي وخادم عمهم مايهمهم متى ماازعلهم صفقوه مثل العيل حتى اتبع هواهم غصب عن خشومه الفاغر*

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 3:48 م
  27. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    27

    الظاهر ان البلطان طلع من الملعب قبل نهاية المباراة والنتيجه2\1 وجابوه للمقابله وقي باله هالنتيجه وخربط يوم علموه بالنتيجه قال انا مااقصد.والا فريقك اللي يلعب بطريقة الشعله والنهضه هاجموني وارتد عليكم متعادل وتخربط هالخرابيط.

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 3:50 م
  28. عبدالله الزهراني
    28

    البلطان خريج حراح بن قاسم وهذة ثقافتة فلاتلوموة بين عشية وضحاها صار يطلع يبربر في التلفاز وهو غير مصدق
    انه زمن الرويبضة ياصديقي

    Thumb up 2 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 4:53 م
  29. zizo30
    29

    صرح خالد البلطان بالامس تصريح فيه من التجاوزات الشيئ الكثير !!!
    كذلك فعل الامير فيصل بن تركي عندما صرح بتجاوز بعد مباراة فريقه مع الشباب والتي بموجبها تأكد فوز النصر بالدوري ” اعني تصريح الفلم الهندي ” !!!
    ظهر طارق النوفل في لقطة تلفزيونية نهاية دوري 2011/2012 بحركة ” غصباً على خشومكم ” قاصداً جماهير الاهلي !!!
    ظهرت كل البرامج التلفزيونية النصراوية المسيطرة على الساحة تندد و تستنكر تلك الحركة و تطالب معاقبة النوفل !!!
    وبالفعل عوقب النوفل غرامة انضباطية .. ومن بعدها ترك العمل في ادارة الشباب لاسباب غير معروفه !!!
    قد يكون للضغط الذي طاله من الاعلام الاصفر و الاهلاوي في حينه !!!
    ظهر رئيس النصر بعد مباراة الشباب الدورية وكل لاعبي فريقه و كل من هو موجود في غرفة الملابس يكررون على الكاميرا حركة ” غصباً على خشومكم ”
    تصريح رئيس النصر الخطير جداً ” الفلم الهندي ” لو حصل من رئيس الهلال في حق النصر او كان مصدرها رئيس الشباب .. فليثق الجميع ان اعلام النصر سيتكلم فيه الى هذه اللحظة !!!
    لكن هذا هو عهدنا بالاعلام الاصفر ” انتقــــــــــــــــــائي ” بالدرجة الاولى !!!
    و لا يخجلون هذا الاعلام الاصفراني من ممارسة الانتقائية كل مرة .. و في كل حالة !!!

    Thumb up 7 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 8:04 م
  30. علي
    30

    الان بدا الحساب ويجب ان يكون من كان حذر فالقانون اخذ وضعه وفق الله ابو وحبيب الشعب وسلمه من كل مكروه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 أبريل, 2014 الساعة : 10:25 م
  31. وين مايروح الاصفر انا وياه
    31

    الشاطح يشطح من حر مافيه الله يشفية
    بتسال البعض لماذا النصراويين يدافعون عن عيد
    الجواب لان عيد رجل فاضل والحق معة والطيور على اشكالها تقع
    ولكن لماذا يدافعون عن البلطان
    ولماذا ادارة الهلال والشباب في كل فرصة يهاجم رئيس الاتحاد السعودي

    Thumb up 3 Thumb down 5
    23 أبريل, 2014 الساعة : 1:21 ص
  32. راقي بأخلاقي
    32

    لا عاد تقدح من راسك حتى العنز تقدح من روسسها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2014 الساعة : 4:27 ص
  33. النصر أول عالمي في آسيا
    33

    تعليق20 قالها الرمز وأنت في بطن أمك اذا الهلاليين مشغولين بالنصر فالنصر بخير ، وبالنسبة للبلطان المقصود بالحديث عن العنصرية وليس أحداث كروية يالحبيب والله يذكر موقفكم منه أيام المنصــــــــــــــة … وبخصوص نقل التتويج أعترف ياسر لاعبكم النقل طالما تتويج موافقة الفريق الاخر ما فيها شي وسبق نقل لقاء لخلالكم ضد الشعلة يا بابا ؟ …. بس حلوة الحياد بنظرك شكلك تكتب بصفحة القراء بالجزيرة والرياض هههههههههههه

    تعليق 29 زيزو – أنت ربطت الله يهديك بين عنصرية واضحة وبين أحداث كروية فيها تعصب رياضي …

    ليس كل الأحداث التي ذكرتها يوافق عليها الاخرين لكن لاتقارن تصريح يفهمه الجميع أو الغالبية بأن عنصرية نتنه وهو حديث الساحة حاليا بتصاريح واشارات تحصل بالكورة رغم رفض البعض لها …

    بعدين أستغـــرب حماسكم و دفاعكـــم عن البلطـان لهالدرجــة لاأدري هل انتـم مسيرون – بعض الهلاليين- من الجزيرة والرياض اللي يدافعون عن البلطان الى الحين أو الا اتجاه مضاد للنصراويين !! أو هل لخسارة المعمر و فوز عيد بالانتخابات دور بتجاوزات اعلام المصالح والميول و كذلك البلطان وكلنا يعرف رغبة البلطان بفوز صديقه المعمر بالانتخابات وهذا شي طبيعي لكن غير الطبيعي التجاوز اللي حصل منه ضد عيد !

    لها لدرجة يقارن بعض الهلاليين حركة وضع اليد على الأنف – حركة تحصل بالكورة و يكفي اعتذر عنها على الأقل فيصل بن تركي ووضح وأنها على الحاقدين وليس المنافسين –

    أو تشبهون تصريح الفيلم الهندي بالعنصرية !!!!!!!!!!!!!!!!

    والمضحك تصف الاعلام النصراوي بالانتقائية بينما أنت انتقائي يا زيزو لو بننزل لمستوى الأحداث التي ذكرت عادي عندي تعتب على الفيلم الهندي ويمر عليك مرور التشكيك والدفع الرباعي وعبارات البزران من صحافة المكيجة !!!

    Thumb up 3 Thumb down 4
    23 أبريل, 2014 الساعة : 5:01 ص
  34. واقعي
    34

    رامي يكتب مقال ويروح يعلق عليه بأسماء مختلفه :mrgreen: :mrgreen:
    يقالي كاتب وفي الصميم :mrgreen: :mrgreen:
    لقد اوجعتهم ولقد جلدتهم يارامي :mrgreen: :mrgreen:
    عيش الجو يابن الحلال والله ماحد طق لك خبر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 أبريل, 2014 الساعة : 8:40 ص
  35. اخضر جده
    35

    مقال في الصميم هههههههههه
    بيض الله وجهك يارامي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 أبريل, 2014 الساعة : 1:33 م
  36. zizo30
    36

    اولاً : انا اعترضت على تصريح البلطان مثلكم و مثل اعلامكم وذكرت بالحرف الواحد
    ” أن فيه من التجاوزات الشيئ الكثير ” !!!
    ثانياً : تصريح رئيس ناديكم ” الفيلم الهندي ” خطير جداً جداً جداً ومع ذلك ” سكت ” عليه اعلامكم وكأنه حدث غير مهم !!!
    مع أن ذلك التصريح اتهام صريح لا يقبل التأويل بتلاعب ناديي الهلال والنهضة بنتيجة المباراة !!!
    في احداث مماثلة في دول متقدمة يتخذ قرار بتهبيط الفريقين المتلاعبين بنتيجة المباراة اذا ثبت تلاعبهما بالنتيجة !!!
    اما اذا كان اتهام باطل .. فالطبيعي ان يتخذ في من اطلق التصريح ايضاً عقوبة ” سنجدها في اللوائح الانضباطية للاتحاد السعودي !!!
    اما ان مسألة تصريح العنصرية يختلف عن تصريح الفيلم الهندي .. فاطمأن الموضوع واضح !!!
    لكن الذي يجب ان تعيه أنت جيداً ولا يأخذك الحماس مع كل ما هو نصراوي .. أن التصريحين خطيرين ” تصريح فيصل بن تركي و تصريح البلطان ” على اختلاف موضوعيهما !!!
    هل تتذكر تصريح فيصل بن تركي باتهام لجنة مكافحة المنشطات السعودية باخفاء عينات ياسر القحطاني و نواف العابد عبر برنامج خط الستة !!!
    فيصل بن تركي دائماً يتحفنا بتصاريح غير مسئولة .. ولكن تصاريحه الغير مسئوله للاسف تمر مرور الكرام لسببين :
    1- لأن الاعلام المرئي في السعودية يسيطر عليه الاعلام النصراوي ” الانتقائي ” !!!
    2- لأن اعضاء لجنة الانضباط السابقين والحاليين المعنية بتلك التصاريح نصراوين جميعهم .. ويمارسون اعمال هذه اللجنة القضائية المهمة كما يفعل اعلامكم ” بانتقائية رخيصة ” !!!

    Thumb up 4 Thumb down 2
    23 أبريل, 2014 الساعة : 2:05 م
  37. النصر أول عالمي في آسيا
    37

    ياخي تصريح البلطان الكل فهمه على أنك يا أحمد عيد تراك عبد ؟؟ تجي وتقول لي سوالف كروية ..

    و اذا كانت عبارة الفيلم الهندي خطيرة فأنتم كهلاليين ( بعض جمهور وصحافتكم ) شككتم بفريق الاتحاد من قبل أن يلاقي النصـــــــــــــــر بالاياب مع العلم النصـر السنة هذي فاز على الاتحاد حتى بالدور الأول 3-0

    * بعدين أي اعلام نصراوي مرئي !! كلهم بتال والعجمة ،،، والعجمة محايد ومهني بحت وسبق أن طرد صحفي نصراوي ربما لو بدل العجمي غير نصراوي لما طرده ربما !! وبتال برنامجه أيضا مهني وان كنت ألاحظ ميول بتال نوعا ما للأصفر (( اترك ميوله الشخصي و خطأ المراهق اللي تكلم بعنصرية ضد سامي وانما انعكساها على برنامجه ))

    و كل هالبرنامجين ما يجون زي برنامج أكشن اللي تجمع جميع الجماهير (( غير النصراوية والهلالية حتى تكون بالصورة )) أنه منبع التعصب …. أبومكياج وبن نشوان !!! لاحظ أدين الاثنين مو مثلكم كهلاليين مقدسين أي شي هلالي لو ميوله مفضوحة زي حقين الجزيرة …. الملحم ليته لم يظهر بأكشن انفعاله بالردود يوحي للجميع بأنه متعصب وهو متعصب لكن ليس مثل التويجري والعنزي ، وأنا أقصد بالتعصب الاساءة بالدرجة الأولى أكثر من حب النادي .

    لا و المذيع الفراج يفصل الخط على الملحم للتويجري !!! بغض النظر عن اختلافك معه قدره ببرنامجك يا اخي فضلا عن تبسمه بالسابق وانحيازه بفترات سابقة للهلال قبل أن يسكت النصراويين اذا فاز نصرهم بكليب أو اثنين …. و عموما لااتابع هذا البرنامج كثير .

    ____

    أرجع وأقول عنصرية يا زيزو :mrgreen:

    * أعضاء لجنة الانضباط نصراويين السابقين والحاليين ..!!! أنت الحين طعنت بذممهم والحين صار القحطاني نصراوي لمجرد رأيه على الغاء عقوبة رادوي أنه جاء الالغاء من ورى خشومهم هو والقثامي رئيس لجنة الانضباط السابق اللي ما نعرفه و لاقد شفنا شكله تقول نصراويين !!!

    لو الأعضاء نصراويين لمت معاقبة جمهور الهلال بعد هتافات (( نيجيريا ))

    جمهور الهلال ردد نيجيريا عام 1427هـ أيام سلطان بن فهد وعوقبتم نقل مباراة وأقمتم الدنيا ولم تقعدوها وكانت بداية انتشار العنصرية العلنيــــــــــــــــــــــــــــــة الجمـــــــــــــــاعية !!

    ثم أكـــــــد مدرج الهلال العنصرية بكأس الملك العام الماضي بالاياب ضد الاتحاد 1-1 وتأهل الاتحاد بعد التعادل بمكة3-3 ولم يحصل شي لاعقوبة ولايحزنون !!

    السنة الحالية في مباراتكم ضد الاتحاد 5-2 هتفتم نيجيريا وعوقبتم ( متأخرين ) ثم تم الغاء العقوبة بالاستئناف !!

    كيف لجنة نصراوية تتأخر ثم تلغي العقاب ؟ ولماذا لم تعاقبكم العام الماضي ؟ هذي عنصرية مثل ماردد كذلك جمهور الأهلي ضد الاتحاد هو الآخر ..

    بعدين اذا على التغلغل التواجد الهلالي موجود باهم اللجان ((( لجنة الاحتراف / عبدالله البرقان اللاعب الهلالي السابق هو رئيس اللجنة ))) ولكنا لسنا مثلكم نحمل أي هلالي ولكن نركز على العمل ،،، فبدر السعيد مثلا هلالي لايقارن بعبدالله البرقان ، ولا أقصد سوء نوايا الأول وانما أخطاءه الواضحة و دفع النصر ثمنها ولاتنسى ايقاف حسام غالي قبل أن تتم تبرأته بالمعمل الألماني و افتقده النصر 9 مباريات منها الخسارة 3مقابل5 ، و قاصمة الظهر على السعيد هو جناها على نفسع بطلبه شهادة رئيس الأهلي بعد تلفظ عبدالغني عليه وشهد رئيس الأهلي بما رأي وكان بتقرير رئيس الأهلي عبارة ( وأستغرب وقوف السعيد خلف دكة احتياط النصر ) وهذا رئيس الأهلي وليس مشجع نصراوي …. ومع ذلك أيضا تم تغريم عبدالغني والنصر 40 ألف ريال …….

    اتهامات صريحة وليست عبارات معلبة و مكتوب بالحرف الواحد بجريدة الرياض ( سيحتفل الأصفر مع شقيقه الأصفر بعد المباراة ) وتلميحات وتشكيك من كتاب بالمقالات و زاوية آخر الصيد و عواكيس لو تجيب واحد برابطة الهلال ماسوى زيهم استهتار لمجرد أن كاتبها مايكتب اسمه ….

    فـ اتهامات كتاب الهلال ( وان لم تظهر بالتلفزيون كما تصريح رئيس النصر ) قانونيا أخطر فبعضهم تفوه بعبارات سواء بتويتر أو بالصحف بالذات ( الجزيرة -الرياض – الرياضية بعض كتابها ) بعضهم تفوه بكتابات تدينهم وليس لها مخرج قانوني ……

    بينما فيلم هندي ليس بالضرورة أنها تكون رشوة أو تلاعب مقصود ربما تراخي جائز قانونيا للفريق الضعيف بحكم هبوط النهضة وتأثيرها النفسي عليهم ..الخ و ربما قصد رئيس النصر أن النهضة كانت متحسن مستواها في آخر الدوري و كادت تعادل الاتحاد مرتين فجأة حصل لها ما حصل و صحيح ليس غريب على الهلال الفوز ولو بنتيجة كبيرة لكن رئيس النصر استغرب المظهر و بطء لاعبي النهضة بممشاهم بالمباراة ،،، مع العلم أني أنا كنصراوي ضـــــــــــــــد تصريح رئيس النصر الأخير وأصلا تصريحه كان بنهاية مباراة النصــر ولم يشاهد لقاء الهلال ولاحظ أني كنصراوي أدين تصريح رئيس فريقي المفضل ! لسنا بحاجة الدخول بجدل لسنا بحاجة له لكن ربطي لقاءي النصر والهلال بالاتحاد والنهضة هذا لأنك طنشت يا زيزو ولأنك انتقائي ما جبت خبر لتشكيك حصل بنفس السنة بين النصر والاتحاد بالاياب !! صحيح رئيس النصر يمثل ناديه أنا معك وكتاب الهلال المتعصبين والمنتشرين بشكل أكبر عددهم – وهذي حقيقة – لايمثلون الهلال رغم أن بعضهم والتويتر كشفهم هلاليته أكثر من رئيس الهلال نفسه !!

    Thumb up 4 Thumb down 4
    23 أبريل, 2014 الساعة : 5:27 م
  38. fuad alabdali
    38

    رد على تعليق ال؟؟؟؟؟؟؟ شعبولة المكياج دا بتاع أم شعبان عشان في اللي الليل بتتحرك كتير ومسحته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2014 الساعة : 12:51 ص
  39. السالم
    39

    اي قدح يابلطان اللي من راسك من تحت اقدح فيه ارجال تطفي القدحه طول عمرك يابلطان والعقل تقدح بالمنصات فوق ظهرك واليوم تقرقر بلسانك يا اللوقي على احمد عيد
    اقدح يابلطات وطفيها لك الرجاجيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2014 الساعة : 9:09 ص
  40. zizo30
    40

    نحن اول من بدأ الهتافات العنصرية ؟؟؟؟؟
    العجمة مهني و محايد ؟؟؟؟؟؟
    بتال برنامجه حيادي و مهني ؟؟؟؟؟؟

    من الواضح أنك مؤدلج جداً و ما فيك حيله
    يا صديقي ليكن في معلومك أن جمهور الطرف الآخر من المعادلة ” الجمهور الهلالي ” يرى عمل برنامجي ” في المرمى ” و برنامج ” كورة ” ماهم الاّ نسخة مكررة لصحيفتي ” الجزيرة ” و ” الرياض ” قبل عقدين من الزمن !!!
    المتعصبين منا نحن الهلاليين يرون ان الجزيرة والرياض صحف مهنية و حيادية !!!
    مع انها تمارس الانتقائية بامتياز !!!
    اذا حصل اي حدث مسيئ على الهلال أو منسوبيه .. ينقلون الخبر بطريقة فيها تعتيم واضح !!!
    واذا حصل نفس الخطأ على النصر أو منسوبيه .. يتفننون في نقل الحدث و يبحرون كثيراً في تحليله !!!
    هـــــــــــــــــــــذا بالضبط ما يفعله بتال و العجمة ولا تنسى د . باريان !!!
    وانت تعلم على ما اعتقد بأن الاعلام المرئي هو الاعلام الاكثر تأثيراً في هذه الاعوام !!!
    والصحف الورقية التي كانت لها الكلمة الطولى قبل عقدين من الزمن .. أضحت الان لا تمثل اعلامياً اي شيئ !!!

    ثــــــــــــــــم ليكن في علمك أن مدرج النصر نسخة كربونية من مدرج الهلال من حيث الهتافات العنصرية قبل العام 1427هـ .. و كذلك نسخة قريبة جداً من مدرجي الاهلي و الاتحاد !!!
    ثقافة مدرجاتنا نحن السعوديين قبل معاقبة جمهور الهلال ثقافة واحدة ” الشتيمة والعنصرية شعارهم في كل مباراة ” !!!
    ولكن لأنه لا يوجد عضو واحد ” أكرر عضو واحد ” في لجنة الانضباط هلالي الميول منذ تواجد شيئ اسمه لجنة انضباط الى وقتنا الحالي !!!
    لذلك استوحدوا بالهلال لتطبيق اول قرار انضباطي بخصوص الهتافات العنصرية !!!
    ولأنك مؤدلج صدقت بكل ” سذاجة ” أن جمهور الهلال هو أول من استخـــــــــــــــدم هتافات عنصرية !!!
    كلنا عيال قرية .. و” كلن ” يعرف أخيه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2014 الساعة : 9:57 ص
  41. ابوسلطااااان
    41

    نعم قدح من راسه وﻻكن كانت قدحة
    ﻻتليق بوسطنا الرياضي وﻻيقدح بها اﻻ البلطان
    وامثاله ممن تعودوا اﻻسقاطات واﻻساءت والفاظ العنصرية
    دون محاسبه اتمنى ان يطهر الوسط الرياضي
    من المتعصبين والعنصريين واولهم البلطان
    ومجموعة جحا
    مقالك عزيزي الكاتب كان في الصميم
    وينموا عن مدى موضوعية قلمك وصراحته
    وانصاف الرجال بمايستحقون دون زيادة او نقصان
    وفق الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2014 الساعة : 2:44 م
  42. النصر أول عالمي في آسيا
    42

    اسمح لي … عبارة نيجيريا صدرت من جمهور الهلال كثيرا وبصوت جماعي أكثر مما حصل في مدرجات النصر والأهلي … نعم مدرجكم ليس الوحيد لكنه الأكثر تصديرا لها وهذا واقع ومثل ما ذكرت الهتافات ( القوية والجماعية وليست الفردية أو المحدودة ) موسم 1427هـ أيام سلطان بن فهد تشهد وعملت نقلة بمستوى العنصرية الى الرياضة بالعلن .

    * أوافقك الرأي الاعلام المرئي أكثر تأثير ،،، المشكلة أي نصراوي برأيك لن يكون محايد طالما ميوله صريحه رغم أن بالواقع العجمة طرد صحفي نصراوي ويستضيف طرف نصراوي وآخر هلالي ..أين الاشكال هل عمل صراخ هستيري بعد فوز النصر على الهلال مثل ما فعل المطيويع شاهد : http://www.youtube.com/watch?v=chx9s_qQChM

    أما بتال فأنا ذكرت لك ليس محايدا اذا تطلب حياد 100% بحكم ابتسامته واحراجه لسامي من زمان وسقطة المراهق العنصرية واللي يتحمله طاقم العربية رغم أن بتال أعتذر رسميا لكنه يتحمل جزء من الخطأ لكن لانطعن فيه ونقول تعمد لكن اهمال وتقصير وكذلك اطلته لموضوع اصبع ايمانا رغم أنه ثبت بالأخير أن قام بها ،،، أيضا النصراويين أخذو على بتال النقد الساخر منه احيانا على فريقهم بفترات سابقة
    و حملوا بتال بمرة سابقة وضع لقطة ختام أندونيسي يغني باستهتار ضد النصر وأنه لايحصل على البطولات ((( هل بتال فعلها مع الهلال بخصوص العالمية ؟؟؟ ))) يا أخي أنت تتكلم عن ميول واجيب لك شواهد لنصراويين رغم ميولهم يرى بعض النصراويين أن تجاوزوا بينما هذا من المحرمات والكبائر أن تحصل اساءة هلالية للهلال من هلالي بصحف الرياض والجزيرة حتى الصرامي تم طرده من الجزيرة !

    اذا لما تحكم احكم بشكل عام لاتمسك على خطأ موقف موقف موقفين ممكن تمشيها ،،، بينما الرياض الجزيرة جحلان و روقي و مطيويع الرياضية أبو مكياج هذولا اساءاتهم مستمــــرة و بمعظم مقالاتهم فضلا عن تحقيرهم للمنافسين أجل الأصفر الصغير واحد زي الروقي والا شايب زي الجحلان عمره 60 وبعدما خذ النصر الدوري والكاس الى الآن يقولها !!!الى الآن يقولون وبالرياضية يله ورنا حيادك هل أنت راضي ومبسوط منها يا زيزو يا محايد ؟؟؟ الصرامي والدويش والملحم على عشقهم للنصر (الميول من حقهم) لكن ماصلوا المستوى الواطي اللي وصلوا له بعض كتاب الهلال وهالملاحظات لايكشفها الا المتابع ،،، أنا ماودي أكبر من حجم هالكتاب لكنك تنكر مستوى تعصبهم خصوصا الهلاليين يحقرون المنافسين وعادي عندك …

    عزيزي الكيانات لازم تحترم والا ماعاد به فرق بين اللي يكتبون على الجدران وبين الجحلان والهويريني وهالشياب اللي لازم يتعظون من وفاة زميلهم صالح رضا وطلبه الاستسماح من ماجد قبل ما يموت بأيام واعتذاره منه !

    # أما العنصرية من جهة هلالية ( ليس جمهور وانما اعلام ) فهي يا زيزو مع احترامي لك ومن يوم أنك ببطن أمك كتبوها قبل 30 و 40 عام سبق أن كتب تركي ناصر السديري بعد فوز النصر بالدوري والكأس 1401هـ بعنوااااااااان ما نشيت بالخط العريض أفراح النصراويين بالغالة وثليم وبين السطور كاتب تتواصل افراح الجالية اليمنية والسودانية !!!!!!!

    يله عطونا تفسيركم يا هلالية ؟ أول أيام الانغلاق الاعلامي لايخفى تأثير الصحافة لدرجة بعض السذج من الجماهير كانت عايشه على نغمة الجريدة أبخص !!

    ولا كان وقتها موجود الرياضي أو النادي أو حتى الرياضية ما غير صحف الحكومة ( الرياض والجزيرة ) مسخرة لاجل الهلال وليس بهذا اعتراض انما الاساءة والعبارة المذكورة غيض من فيض ، من اساءاتهم العنصرية ( وهم هلاليين محسوبون على الهلال مهما تدافع عنهم محسوبين على الهلال واكثركم يدافعون عنهم ) ارفع العمامة يا ماجد !!

    حتى عبدالرحمن بن سعود بكبره الله يرحمه رغم أنه يقف لهم بالمرصاد الا انه هو الاخر لقي استهتار ومنها عبارات كانوا يدقون عليه زكية زكريا بالسنوات الأخيرة ، و هبنقة كلها قيلت (( صراحة )) عنها فكيف بالغمز واللمز بزوايا الصيد وعواكيس المسخرة ضد النصر تحديدا …..

    و لاتروح بعيد حتى على جيلك يا زيزو واعتقد موسم 2005 كنت متابع للرياضة كتبت الجزيرة كشب كشب والأوزبكي عن عثمان مالي وجستنية !!!!! وعبارة المؤلفة قلوبهم عن فريق الاتحاد وكلها شواهد ماتقدر تنكرها أنا كتبتها لأنك يا حياتي أستغربت أن الاساءات طرفها الهلاليين !! لم أقل جميع الهلاليين ولكنها أطراف محسوبه عليكم … وبالنسبة للمدرج الهلالي قلت لك الصوت جماعي لامجال لذر الرماد على العيون وبالتواريخ وأول مرة تحصل بالملاعب السعودية كانت بموسم 1427هـ للعلن الكل بالسعودية عرف ما حصل بالمباراة من أحداث عنصرية ….

    فلاتقول لي شتيمة وسب عارفين ان هذا يحصل بكل الملاعب من يومها …

    وشلون استوحدوا ضد الهلال ولم يتم عقابه بعد أن سحبت الاستئناف العقاب المصدر أصلا متأخرا بعد الحادثة باسبوعين أو اكثر !!!

    يا اخي الكريم سبق أن لطشت لجنة المسابقات حق النصر موسم 2003 وسحبت عليه مشاركة خارجية بكبرها مو مباراة بدون دوليين ومن هالكلام موسم 2003 اللي كان بالنصر تورينيو وبوسكاب وسيزار أفضل موسم باجانب النصر تم الغاء حق شرعي له ولم يتكلم أحد حتى عبدالرحمن بن سعود نفسه الظاهر لم يعلق ولكن للتاريخ تم الغاء المشاركة على النصر والاتحاد ( واشراك الأهلي والهلال ) ففي السابق كان يشارك الفريق البطل ( بطل الدوري وبطل الكأس أو بطل الدوري ووصيف الدوري بحالة أن بطل الدوري حصل على بطولة الكأس وهذا ماكان بموسم 2001 حصل النصر على ثاني الدوري بخسارة النهائي أمام الاتحاد 0-1 والاتحاد هو الآخر كسب الكأس أمام الاتفاق 3-0 وبالتالي وصيف الدوري مقدم على وصيف الكأس) وتم اشراك الأهلي والهلال بحجة أنهما بطلي الكأس والدوري ( الهلال بطل دوري أبوزندة اللي كان بموسم2002) ولامشكلة بتغيير النظام لو كان الاعلان مسبقا وليس في آخر لحظة و بجرة قرار أنحرم النصر من مشاركة بفريق رائع وقتها ،،، وهل اللجان نصراوية وتلغي مشاركة بكبرهاااااااااااااااا على النصــر هههههههه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2014 الساعة : 3:06 م
  43. نابف
    43

    عجبتني كلمة اعلامي الهلال

    يا اخي انت كاتب لازم تلتزم الحياد دمك النصراوي خله بعيد في هذي المواضيع
    اين دليلك عن اعلامي الهلال
    وانا اقولك ان اعلامي فريق ...اوي اللي تتغنى انت فيه بين على حقيقته في كره وحقده الدفين على الزعيم
    لكن بقولك شي الهلال فيه هيبة بطل يعني تحتاجون عشرين سنه قدام عشان توصلون لها

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 أبريل, 2014 الساعة : 5:57 م
  44. النصر أول عالمي في آسيا
    44

    تعليق43 – قصدك ثلاثين سنة علشان تشاركون بالعالمية مثل النصر اللي سبقكم وتنعتقون من المحلية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2014 الساعة : 8:41 ص
104