فيكتور سيموس: أدرس عروض من السعودية والإمارات

سيموس ام صلال

قال البرازيلي فيكتور سيموس محترف نادي أم صلال القطري أن مسيرتة في السعودية كانت رائعة ولكن النهايات أحيانا تكون غير متوقعة، أو محزنة بل كنت أتوقع نهاية سعيدة وتكون هناك احتفالية أو أمر مشابه، وعندما جئت للأهلي كان النجوم الذين يلعبون الآن، لديهم سيارات كرولا وكامري، لكن الآن لديهم بورش وفراري وساعدتهم على هذا التطور الذي كنت شاهدا عليه، وكيف تغيرت حياتهم وكنت حريصا على أن أخبرهم دائما وأطالبهم بان يحصلوا على بطولات حتى يتمكنوا من تغيير عقودهم، وحتى يصبح الفريق كبيرا وبعدها نجلس على الطاولة وتطلب ما نريد.

وأشار سيموس خلال حديثة المطول مع صحيفة الوطن القطرية أنه جاء إلى أم صلال لمدة عام ونصف وهي مدة عقدة مع الأهلي السعودي، ولكن بسبب إصابة قامت إدارة أم صلال بتقليص مدة العقد إلى نصف موسم فقط وذلك بسبب قيمة العقد الجزائي التي بلغت 500 ألف دولار.

وقال لدى عروض من السعودية والإمارات ولكنها مازالت شفهية فقط، كما أن الأهلي السعودي لم يحدثني للعودة، وعقدي ينتهي معهم في شهر مايو وبعدها سأكون حرا وسأقرر وقتها إلى أين سأتجه، واضاف أنه عندما كان في الأهلي كان الشرط الجزائي يقف حائلا أمام اختياراتة لكن الآن الوضع أصبح مختلفا وسيكون حرا في تحديد مصيرة دون إذن من أحد. وأشار أنه حصل على سيارة «لامبرجيني» ولكن من أحد المشجعين في السعودية عندما كان يلعب للأهلي، وليس من أم صلال، ولكن سيارته الأخرى «البانتلي» كانت ضمن بنود عقدة مع أم صلال.

واوضح أن لقب السفاح جيد بالنسبة له ويعشقه كثيراً ومن أطلقه عليه بسبب قتله للعديد من الأندية من خلال تسجيل الكثير من الأهداف .

10