يوفنتوس يواصل صدارته بفوزه على بولونيا بالدوري الإيطالي

2321220_FULL-LND

واصل يوفنتوس زحفه نحو الاحتفاظ باللقب وذلك بعد فوزه الصعب على ضيفه بولونيا 1-0 اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ويدين فريق المدرب انتونيو كونتي الذي يتحضر لمواجهة بنفيكا البرتغالي الخميس المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا لي[“، بفوزه الى الفرنسي بول بو[با الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 بتسديدة من خارج المنطقة، رافعا رصيد “السيدة العجوز” الى 90 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن روما الذي حسم على اقله المركز الثاني المؤهل مباشرة الى دوري الابطال الموسم المقبل بتحقيقه فوزه الثامن على التوالي وجاء على حساب مضيفه فيورنتينا الرابع بهدف سجله البلجيكي راديا نيانجولان من داخل المنطقة اثر تمريرة بينية متقنة من الصربي ادم لياييتش (26).

وسيكون من الصعب جدا على روما ان ينتزع اللقب من “بيانكونيري” وحتى ان كان سيتواجه معه على ارضه في المرحلة قبل الاخيرة، وذلك لان فريق كونتي يخوض اختبارات ثلاثة سهلة ضد ساسوولو واتالانتا وكالياري، وهو مرشح ليصبح اول فريق يصل الى الـ100 نقطة في تاريخ الدوري الايطالي.

وعزز الجاران إنتر ميلان وإي سي ميلان حظوظهما بالمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليج” الموسم المقبل وذلك بعد فوز الاول على مضيفه واحد منافسيه الاساسيين بارما 2-0 والثاني على ضيفه الجريح ليفورنو 3-0.

112