” كورة ” بشكله الجديد مستمر لتغطية كأس العالم على روتانا خليجية

كورة-تركيأعلن المذيع المتألق تركي العجمه عن استمرار برنامج “كوره ” على قناة روتانا خليجيه خلال فترة “كاس العالم 2014 ” وتغطية البطولة الأكبر في العالم ، كوره شهد تغير في شكل “البرنامج” و ذلك من خلال “استديو جديد “، البرنامج الذي أكمل عامه الرابع صنع “تنافس ” قوي بين البرامج الرياضية التي تغطي أحداث كرة القدم السعودية كما لم يقتصر دور كوره على الجانب الرياضي ففكان له وقفات اجتماعيه و إنسانية و ثقافيه .

يذكر أن كوره قدم كثير من اللقاءات التي كان لها أصداء بالوسط الرياضي كلقاء “منصور البلوي و محمد نور وياسر القحطاني و عادل جمجوم وحسين عبدالغني والكثير من نجوم الساحة الرياضية ، ويبدو ان القائمين على البرنامج رسموا خطه “واضحة المعالم ” من خلال تغطية كاس العالم 2014 المقامه بالبرازيل وذلك لتقديم مادة إعلامية بلغه سلسة و إيقاع رشيق يجذب المتابع السعودي بشكل خاص و العربي بشكل عام للمونديال .

الجدير ذكره أن كوره نال على الجائزة الذهبية لأفضل برنامج رياضي خليجي في الدورة الثالثة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين .

التعليقات

3 تعليقات
  1. الفحل الازرق
    1

    برنامج نصراوي ومذيع جاهز لتلميع فريقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2014 الساعة : 4:43 ص
  2. عاشق الليث
    2

    اذا كان في عرض للأهداف واللقطات المثيرة عبر الفيديو فسوف يكون برنامج ناجخ بكل ما تعنية الكلمة من معنى. .اما اذا كان بدون لقطات فقط صور ثابتة مثل أغلب القنوات فسووووف يفشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2014 الساعة : 5:39 ص
  3. منتصر بن احم
    3

    افضل برنامج هو وبتال القوس وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2014 الساعة : 10:19 ص
108