الشباب يستعد للإتفاق بمشاركة معاذ و البعثة تغادر الى الدمام – صور

الشباب ‫(256683425)‬ ‫‬أنهي الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عصر اليوم استعداداته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه ” عمار السويح “، وذلك تأهباً للقاء الاتفاق يوم غدا الأحد على استاد الأمير محمد بن فهد بمدنية الدمام، في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”، عقب ذلك أجرى تدريبات تكتيكية خفيفة في مربعات صغيرة وسط الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة ولمستين، ليختتم ” السويح” المران بتدريبات على تنفيذ الكرات الثابتة والعرضية والركنية، أعقبها بإجراء تمارين إطالات.
بعد نهاية التدريبات غادرة بعثة الفريق إلى مدينة الدمام عبر طائرة خاصة تكفل بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز الرئيس الفخري للنادي، وضمت البعثة الشبابية (22) فرداً.

و شارك اللاعب حسن معاذ في تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد تماثله للشفاء من آلام بالعضلة الخلفية،و التي منعته من المشاركة في مران الأمس. فيما تقرر أن يجري اللاعب وليد عبد ربه كشفاً بواسطة الأشعة على موضع إصابته آلام في العضلة الضامة ( الصفاق).

من جهة أخرى أجرى أخصائي العلاج الطبيعي ومسئول العيادة الطبية بنادي الشباب “كريم شبوح” عملية جراحية أسفل الظهر ( انزلاق قضروفي) , وقد تكفلت إدارة نادي الشباب بتكلفة العملية، والتي تكللت بالنجاح – ولله الحمد- .
من جهته قدم “شبوح” شكره وتقديره لإدارة نادي الشباب على تكفلها بالعملية،ووقفتها معه في ظل ظروف المرضية التي يمر بها.

الشباب ‫(256683426)‬ ‫‬ الشباب ‫(256683424)‬ ‫‬ الشباب ‫(256683423)‬ ‫‬ الشباب ‫(1)‬ ‫‬ الشباب ‫(1)‬ الشباب ‫(256683421)‬ ‫‬ الشباب ‫(256683422)‬ ‫‬

11