الشباب يستعد للإتفاق بمشاركة معاذ و البعثة تغادر الى الدمام – صور

الشباب ‫(256683425)‬ ‫‬أنهي الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عصر اليوم استعداداته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه ” عمار السويح “، وذلك تأهباً للقاء الاتفاق يوم غدا الأحد على استاد الأمير محمد بن فهد بمدنية الدمام، في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”، عقب ذلك أجرى تدريبات تكتيكية خفيفة في مربعات صغيرة وسط الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة ولمستين، ليختتم ” السويح” المران بتدريبات على تنفيذ الكرات الثابتة والعرضية والركنية، أعقبها بإجراء تمارين إطالات.
بعد نهاية التدريبات غادرة بعثة الفريق إلى مدينة الدمام عبر طائرة خاصة تكفل بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز الرئيس الفخري للنادي، وضمت البعثة الشبابية (22) فرداً.

و شارك اللاعب حسن معاذ في تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد تماثله للشفاء من آلام بالعضلة الخلفية،و التي منعته من المشاركة في مران الأمس. فيما تقرر أن يجري اللاعب وليد عبد ربه كشفاً بواسطة الأشعة على موضع إصابته آلام في العضلة الضامة ( الصفاق).

من جهة أخرى أجرى أخصائي العلاج الطبيعي ومسئول العيادة الطبية بنادي الشباب “كريم شبوح” عملية جراحية أسفل الظهر ( انزلاق قضروفي) , وقد تكفلت إدارة نادي الشباب بتكلفة العملية، والتي تكللت بالنجاح – ولله الحمد- .
من جهته قدم “شبوح” شكره وتقديره لإدارة نادي الشباب على تكفلها بالعملية،ووقفتها معه في ظل ظروف المرضية التي يمر بها.

الشباب ‫(256683426)‬ ‫‬ الشباب ‫(256683424)‬ ‫‬ الشباب ‫(256683423)‬ ‫‬ الشباب ‫(1)‬ ‫‬ الشباب ‫(1)‬ الشباب ‫(256683421)‬ ‫‬ الشباب ‫(256683422)‬ ‫‬

التعليقات

15 تعليق
  1. محايد
    1

    بالتوفيق لليوووووووث
    الله يا مجري السحاب وفق الشباب

    Thumb up 6 Thumb down 2
    19 أبريل, 2014 الساعة : 9:05 م
  2. ابووليد
    2

    بالتوفيق لليوث يارب واتمنى مواجهة الاهلي بالنهائي…

    Thumb up 5 Thumb down 1
    19 أبريل, 2014 الساعة : 9:40 م
  3. مضراوي ولي الفخر عالمي والي موعجبه خليه بقهر
    3

    ربي يوفق الاتفاق بكل محفل وربي لايوفق المتلاعبين بالدوري ولا رئسه الثرثار مخرب الرياضة في بلدنا

    Thumb up 3 Thumb down 7
    19 أبريل, 2014 الساعة : 9:56 م
  4. ولدغامد
    4

    تعليق3
    كلام سليم100/100

    Thumb up 2 Thumb down 6
    19 أبريل, 2014 الساعة : 11:19 م
  5. SSAASS
    5

    كل التوفيق للفريق الشبابي لتقديم مباره مستوى ونتيجه …
    الاستاذ احمد عيد لماذا لم يتم مراعاة الفريق الشبابي والاتحادي ام هم ليسو من انديه الوطن

    Thumb up 4 Thumb down 1
    20 أبريل, 2014 الساعة : 12:04 ص
  6. جلاد الاهلي
    6

    تعليق رقم 3 ورقم 4
    ما ضر السحاب نبح ال..
    جمهور مسيار ومسبب لكم البلطان فوبيا
    الليث عمكم وتاج روسكم غصب عنكم

    Thumb up 3 Thumb down 4
    20 أبريل, 2014 الساعة : 12:08 ص
  7. ولدغامد
    7

    تعليق6
    البلطان ولي نعمتك وهو الي يشتريلك ال?? لازم تحطه على راسك
    المثل يقول اطعم الفم تستحي العين

    Thumb up 0 Thumb down 4
    20 أبريل, 2014 الساعة : 12:17 ص
  8. جلاد الاهلي
    8

    ولد غامد وانت وش وضعك من اصحاب ال?? ولا الطعميه ؟

    Thumb up 2 Thumb down 2
    20 أبريل, 2014 الساعة : 12:49 ص
  9. شبابي شبابي
    9

    ولد غامد من اصحاب الدغبوس
    لا ويشتريها له عمع الزهراني
    بالتوفيق لليوث

    Thumb up 2 Thumb down 2
    20 أبريل, 2014 الساعة : 2:22 ص
  10. نوخذه من السواحل الشرقيه
    10

    أسواق بن قاسم للمستعمل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2014 الساعة : 2:42 ص
  11. ليثاوي فخر
    11

    بالتوفيق للراقي وفخر الوطن بأذن الله الفوز شبابي حتى نقابل صغير جدة ليعرف حجمه الطبيعي …. والبلطان مسبب فوبيا لبعض الاندية يظل كبير ابوالوليد وتتعب انت واياه تطولة

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 أبريل, 2014 الساعة : 3:48 ص
  12. شبابي صميم *CY*
    12

    بالتوفيق لليث الراقي والليث عمكم ولا يكثر جعل ما يشيل الكاس الا احمد عطيف

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 أبريل, 2014 الساعة : 4:25 م
  13. عذبة السجايا
    13

    طيرتووو جبهة ولد غامد الدغبوسي
    هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2014 الساعة : 8:00 م
  14. عذبة السجايا
    14

    يالبى قلبي يالبلطان
    وربي انه بطل

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 أبريل, 2014 الساعة : 8:01 م
  15. ناصر بن كويحه آل بلنتي
    15

    عذبة الشطايا تعليق14

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2014 الساعة : 10:37 م
100