قمة الدوري الاردني تجمع الفيصلي والعربي

تنطلق الثلاثاء منافسات المرحلة الثالثة لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم المؤجلة من الشهر الماضي بسبب استضافة منتخب الأردن نظيره الأسترالي في الجولة الرابعة من الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2014.

وتبرز مواجهة الأربعاء على إستاد الأمير هاشم بالرمثا بين الفيصلي حامل اللقب مع مضيفه العربي، وفيها يبحث الفيصلي عن فرصة استعادة مشاركة العربي صدارة الترتيب حيث يملك 12 نقطة في المركز الثاني مقابل 15 نقطة للعربي المتصدر.

ويسعى العربي إلى مصالحة جماهيره والعودة لسكة الانتصارات بعدما تلقى خسارة قاسية في الجولة الماضية أمام الرمثا 1-4 وهي الأولى له بعد 5 انتصارات متتالية.

ويؤكد المدرّب راتب العوضات المدير الفني للفيصلي حاجة فريقه للفوز وأن فريقه بحاجة لبذل مجهود مضاعف أمام العربي الذي يملك طموح المحافظة على الصدارة.

كما تبرز مواجهة إستاد عمان الدولي بين البقعة مع الوحدات.

ويحتّل الوحدات المركز الثالث مع 12 نقطة بفارق الأهداف عن الفيصلي وفوزه يعني مشاركة الصدارة في حال فوز الفيصلي على العربي.

أما البقعة الخامس بـ 10 نقاط فهو بحاجة ماسة للفوز للبقاء قريباً من دائرة المنافسة.

ويشهد يوم الأربعاء أيضاً مواجهتين في غاية الأهمية لذات راس الثامن (8 نقاط) مع ضيفه القادم إلى الكرك نادي شباب الأردن الرابع (11 نقطة)، والصريح الأخير بنقطتين مع ضيفه اليرموك العاشر (3 نقاط) على إستاد الأمير هاشم لتحسين المواقع على سلم الترتيب.

وتفتتح المرحلة الثلاثاء بمباراتي شباب الحسين قبل الأخير مع الجزيرة السابع على إستاد البتراء بعمان، فيما يلتقي الرمثا (وصيف حامل اللقب) السادس مع ضيفه منشية بني حسن التاسع على إستاد الملك عبد الله الثاني

112