بالعربي الفصيح شحيت ومحيت
خالد ابالخيل

خالد ابالخيل

كان يا مكان أيها الاحبه الكرام وبعد التحية والكثير من الاحترام اكتب هذا المقال وفق قاعدة ما قبل وما بعد بتسميات بعيدة عن المنطق وقريبة من الواقع مع الأسف شحيت ومحيت وما فعلاه وما سوف يفعلانه في قادم الايام والليالي والاسابيع والسنين الى ان يصلوا لما بين سطور هذا المقال!!

***

والبداية مع ما قبل وهو المدعو شحيت والذي صرح بتصريح خطير مفاده ان الحكم مبارك شعيب هو سبب دمار الكره الكويتية عندما خرب او “أفسد” مباراة نهائي كأس ولي العهد بفعل فاعل وفق خطة حلمنتيشية لم يكتشفها الرادار المثبت فوق سطح الملحق المخصص لسكن العمال الملاصق لمبنى الإدارة والذي كان في واد والبلنتي في واد اخر باحتسابه ضربة جزاء غير صحيحة لنادي القادسية دقت المسمار الأخير في نعش الرياضة العرباوية اسف قصدي الرياضة الكويتية لذلك أطالب بمحاكمة رئيس وأعضاء الاتحاد الكويتي وكل لجانة وبالذات لجنة الحكام و90% من الجماهير الرياضية الكويتية في ساحة الإرادة بسب أقفال ساحة الصفاة مؤقتا وفقا للقرارات التي اسفرت عنها الجمعية العمومية العادية او غير العادية سامحوني نسيت ! للنادي العربي والتي أقيمت في الهواء الطلق على مدرجات تقع خلف صالة عبدالعزيز الخطيب بجانب محطة البانزين والتي نصت على حفل زار او ” كت نون “على مجلس الإدارة ومن يعوم على عومهم في عالم اللامعقول! كما أطالب بإغلاق كل البرامج الرياضية عبر الفضائيات لمدة يوم او أسبوع او شهر او سبع سنين! عقابا لهم على عدم التفاعل مع التناقض الذي طرحناه قبل وبعد تلك المباراة! هذا قولي واستغفر الله لي ولكم والخافي اعظم!

***

اما قاله محيت فانه يحتاج الى مجموعة من افضل المترجمين العالميين وبكل اللغات للعالمين ببواطن الأمور بسبب ما قاله وما سوف يقوله في تحليله لتلك المباراة عندما قال القادسية فريق كبير وبالتالي هو لا يحتاج لمساعدة صديق وان هذه البطولة لم يفرح بها حتى الجمهور القدساوي تصور عزيزي القارىء هذا الكلام صدر من شخصيات ولاعبين محسوبين على شارع اجوررود ثم استدرك هذا وذاك ترهاتهم بكلام غير مفهوم وبالفم المليان المباراة نظيفة ولا يوجد بها أخطاء مؤثرة وان ما حصل عبارة عن أخطاء تقديرية تحصل في أي هوشة في شارع الهرم على موقف سيارة وان لكل مباراة ظروفها شمعنا هذا البلنتي ! ثم اكملوا حديثهم بعد ان شفط كل منهم بطنه وعقد جبينه وبنبرة لم نتعودها منهم احترموا عقولنا يا فلان انت وياه المانيا حرموها من كاس العالم امام إنجلترا بهدف غير صحيح لم يتجاوز خط المرمى قبل ثلاث او اربع سنوات وبما ان المثال قديم جدا فاكتفى به ولا حاجة للمزيد من الأمثلة وعلى المتضرر اللجوءالى المركز الإعلامي للنادي الإعلامي في الفترة الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تويتر واليوتيوب!

***

اخر خبر للإخوة الأعداء شحيت و محيت وفي سابقة غريبة وجديدة في كل ملاعب العالم اللاعب خالد عبد القدوس يكرم مشكورا رئيس النادي العربي بمبلغ 200 دينار وذلك تقديرا من اللاعب لرئيس النادي على جهوده لمدة أثنى عشر عام كرئيس وثلاث سنوات كنائب رئيس وكفى المؤمنين شر القتال هاردلك كابتن خسارتك الــ 200 دينار وجودلك لتسجيل هذه السابقة باسمك كأول لاعب يكرم رئيس ناديه في مباراة اعتزاله فعلا رئيس النادي العربي يستحق التكريم لذلك عش رجبا في المنصورية ترى عجبا !

 

k.abakel.aldosry@hotmail.com

KAbalkel@

خالد ابالخيل الدوسري

 

108