إدارة الفتح تحتفي بإنجاز السلة بحضور أعضاء الشرف و الداعمين

IMG_8005أحتفلت إدارة نادي الفتح مساء اليوم الجمعة على الصالة الرياضية بمقر النادي بأعضاء المجلس الشرفي وكبار الداعمين في حفل بهيج شهد معه حضور كافة أعضاء الشرف وكبار الداعمين وأبتدء الحفل بمقدمة زفت من خلالها خبر تتويج الفريق الأول لكرة السلة بدرع الدوري السعودي الممتاز .

وتناولت المقدمة مدى العطاء الكبير الذي قدم من أعضاء الشرف وكان له الأثر الايجابي في مسيرة النادي ليعقب هذه المقدمة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس مجلس إدارة النادي وتحدث عن قوة المجلس الشرفي الذي كان له الأثر الايجابي في تحقيق العديد من النجاحات في الموسم الحالي والمواسم السابقة وأوضح العفالق كلمته الأهداف التي تسعى إدارته لتحقيقها بدعم منهم وقدم شكره لأعضاء الشرف والداعمين وجماهير الأحساء على وقفتهم الصادقة ,وتحدث العفالق عن مستقبل النادي وعن أستمرار تألقه وهذا يحتاج وقفة الجميع . ثم تم عرض فيلم وثائقي يتحدث عن أنجازت الفتح السابقة في جميع الألعاب المختلفة حتى نهاية الموسم الرياضي 1435هـ ,تلى ذلك فيديو كليب خاص لأعضاء الشرف مستعرضاً أسمائهم فرداً فردا .
ثم تحدث رئيس أعضاء شرف النادي عبدالعزيز الموسى حيث بدء بالمباركة للفريق الأول لكرة السلة لتحقيق الدوري السعودي مؤكداً أننا داعمين لكل الألعاب لتحقيق الأنجازات ونحن فخور بهم وتأكيداً لنموذجيتنا في جميع الألعاب .
بعد ذلك قدم عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم الأستاذ/أحمد الراشد مباركاً لفريق السلة هذا الأنجاز الكبير عبر كلمته التي أقاء فيها و قال : ونحن نقف مع جميع الألعاب ,وأكد الراشد ان الفريق الأول لكرة القدم قدم مابوسعه للظهور بالشكل الجيد لكن لم نوفق وسنواصل تكثيف العمل الموسم القادم مقدماً شكره لمن أقام هذا الحفل منصور بن إبراهيم العفالق .وسليمان بن حسن العفالق .
وقدمت إدارة الفتح شكرها للرعاة الأربعة وهم المجدوعي هيوانداي وفوشيه ومستشفى الموسى التخصصي و الكفاح عرض ذلك عبر فيلم وثائقي يحكي الثقة المتبادلة بين الطرفين في تحقيق النجاح .

10