الشباب يواصل تحضيراته للإتفاق بحضور عبده عطيف – صور

تدريبات الشباب ‫(253023886)‬ ‫‬أجرى الفريق الأول الكروي بنادي الشباب مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان استعدادا لمواجهة الاتفاق يوم الاحد في بطولة خادم الحرمين الشريفين للإبطال ذهاباً.

واستهل المدرب “عمار السويح” مرانه بتدريبات إحماء وتسخين , ولياقية تحت قيادة مدرب اللياقة “رينات فليبارت” عقب ذلك قسم “السويح” اللاعبين إلى مجموعتين أخضع المجموعة الأولى إلى تدريبات تكتيكية داخل مربعات صغيرة أبرزها : تمرير الكرة من لمسة واحدة , بينما أخضع مساعد المدرب “فتحي الهريش” المجموعة الثانية إلى تدريبات فنية في منتصف الملعب أبرزها : إنهاء الهجمة بالشكل السليم, ليختتم المران بمناورة على منتصف الملعب . و يجري الفريق مرانه الأخير عصر غد على الملعب الرئيسي بالنادي وذلك قبل المغادرة مساءا إلى مدينة الدمام.

وشهد مران اليوم خروج اللاعب وليد عبدا لربه من التدريبات الجماعية وذلك لشعوره بالآم بالعضلة الضامة (الصفاق).
العضلة الخلفية تبعد معاذ . فيما شهدت التدريبات الجماعية عدم مشاركة اللاعب حسن معاذ بعد شعوره بالآم بالعضلة الخلفية التي منعته من المشاركة في مران اليوم. كما واصل الثنائي المصاب (ابراهيم زايد و صقر عطيف) برنامجهما العلاجي داخل عيادة النادي وذلك لإكمال البرنامج الطبي المعد لهما من قبل طبيب النادي.

تدريبات الشباب ‫(253023889)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(253023888)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(253023887)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(253023885)‬ ‫‬

11