الشباب يواصل تحضيراته للإتفاق بحضور عبده عطيف – صور

تدريبات الشباب ‫(253023886)‬ ‫‬أجرى الفريق الأول الكروي بنادي الشباب مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان استعدادا لمواجهة الاتفاق يوم الاحد في بطولة خادم الحرمين الشريفين للإبطال ذهاباً.

واستهل المدرب “عمار السويح” مرانه بتدريبات إحماء وتسخين , ولياقية تحت قيادة مدرب اللياقة “رينات فليبارت” عقب ذلك قسم “السويح” اللاعبين إلى مجموعتين أخضع المجموعة الأولى إلى تدريبات تكتيكية داخل مربعات صغيرة أبرزها : تمرير الكرة من لمسة واحدة , بينما أخضع مساعد المدرب “فتحي الهريش” المجموعة الثانية إلى تدريبات فنية في منتصف الملعب أبرزها : إنهاء الهجمة بالشكل السليم, ليختتم المران بمناورة على منتصف الملعب . و يجري الفريق مرانه الأخير عصر غد على الملعب الرئيسي بالنادي وذلك قبل المغادرة مساءا إلى مدينة الدمام.

وشهد مران اليوم خروج اللاعب وليد عبدا لربه من التدريبات الجماعية وذلك لشعوره بالآم بالعضلة الضامة (الصفاق).
العضلة الخلفية تبعد معاذ . فيما شهدت التدريبات الجماعية عدم مشاركة اللاعب حسن معاذ بعد شعوره بالآم بالعضلة الخلفية التي منعته من المشاركة في مران اليوم. كما واصل الثنائي المصاب (ابراهيم زايد و صقر عطيف) برنامجهما العلاجي داخل عيادة النادي وذلك لإكمال البرنامج الطبي المعد لهما من قبل طبيب النادي.

تدريبات الشباب ‫(253023889)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(253023888)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(253023887)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(253023885)‬ ‫‬

التعليقات

20 تعليق
  1. ناصر بن كويحه آل بلنتي
    1

    تحيه لمفسد الرياضة

    Thumb up 8 Thumb down 9
    18 أبريل, 2014 الساعة : 10:01 م
  2. النصراوي قاهر الطواقي والاهلي الملكي
    2

    منور عبده ماقصرت حققت كاسين لنا

    وابدعت خاصه مباراة الشباب ونجران
    راح تفقد الجماهير

    Thumb up 18 Thumb down 8
    18 أبريل, 2014 الساعة : 10:03 م
  3. جلاد الاهلي
    3

    ناصر

    مع احترامي لصحيفه الفاضك واسلوبك بالكلام اسلوب شخص تربية شوارع

    وبقلبك حقد دفين على عمك الليث

    لكن مثل ما يقولون (( القافله تسير وال.. تنبح )) وانت احد هالنباحه

    Thumb up 14 Thumb down 8
    18 أبريل, 2014 الساعة : 10:17 م
  4. ناصر بن كويحه آل بلنتي
    4

    خذني شطايا عطيف ارجوك داويني …ﻻ تروح الروح
    كفى عذابي منك احمد ياكاويني….ﻻ تروح الروح

    Thumb up 0 Thumb down 13
    18 أبريل, 2014 الساعة : 10:20 م
  5. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    5

    عبده انت بعد الله من قلب نتيجة المباراه ضد حلال البلطان الدور الاول وجعلت راعي الحلال وصحافة هايدي وابومكياج يخرجون من طورهم فالنتيجه كانت 2ووفي ثلث ساعه قلبت النتيجه الى 2\3كانوا يمنون انفسهم بايقاف المارد الاصفر ولكن هيهات .فلم يجدوا كبش فداء الا مرعي العواجي .لك الله يامرعي .فالنتيجه كانت حاره عليهم كحرارة النار مما جعل راعي الحلال يتحدث عنها ومرعي حكم رابع وبعد ثلاثة اشهر من اللقاء.

    Thumb up 12 Thumb down 8
    18 أبريل, 2014 الساعة : 10:21 م
  6. SSAASS
    6

    كل التوفيق للفريق الشبابي في الاستحقاقات القادمه …
    عبده من طينه الكبار امل ان تهتم ب الجانب اللياقي وتقويه العضلات ..
    ابو الوليد كل الشكر قليل في حقك ادم الله عليك الصحه والعافيه يا من ضحيت ب الكثير من اجل النادي..

    Thumb up 4 Thumb down 5
    18 أبريل, 2014 الساعة : 10:24 م
  7. موسيقار
    7

    كل التوفيق لي عبده مع فريق الجديد (القديمة) يا حبي لك يا عبدهه جمهور النصر بيفتقدك

    أتمنى تعيد هدف على الز ع ي ق زي الهدف على الدعيع

    Thumb up 4 Thumb down 0
    18 أبريل, 2014 الساعة : 10:36 م
  8. bahraloloum
    8

    صاحب التعليق رقم 3

    لا تتهم الناس على هوواك ..
    كل كلمة قلتها عليهم راح تكون محسوبه عليكككك .. دنيا وآخره ..

    ارجوا من الصحيفة حذف تعليق رقم 3 .. بأقصى سررعة ممكنة

    Thumb up 2 Thumb down 1
    18 أبريل, 2014 الساعة : 10:46 م
  9. كوريا
    9

    مسسسسكين عطيف
    دنيا مالها امااااااان

    راح يفقد ملح الرياضه الزخم الجماهيري

    مسسسسسسسكين ياعطيف
    لاعب صفق له جمهور العميد وجمهور العالمي

    وفجاءة 8-O جمهور الكسنت ومدرجات خاويه على عروشهااا

    ياله من اكتئاب :cry: اتوووقع يعتزل قريب

    مسسسسسكين وربي اللي ماعنده جمهور

    Thumb up 4 Thumb down 5
    18 أبريل, 2014 الساعة : 11:40 م
  10. mns-650
    10

    الله يوفقك ياعبده ماقصرت مع العالمي ونتمنى ان لا تعود لك الاصابه في الشباب حيث انها أتتك مرتين بالشباب

    Thumb up 2 Thumb down 1
    18 أبريل, 2014 الساعة : 11:42 م
  11. مراقب
    11

    بالتوفيق لعبده عطيف مع الشباب

    Thumb up 5 Thumb down 1
    19 أبريل, 2014 الساعة : 12:41 ص
  12. مذرحة
    12

    النصر ختم بلايستيشن 13 ورجع عطيف

    Thumb up 5 Thumb down 2
    19 أبريل, 2014 الساعة : 1:16 ص
  13. ولدغامد
    13

    تعليق3
    جلاد الاهلي انت يبغالك جلد مثل عمك لانكم ماتمشون الا بالجلد
    اما عبده عطيف فذكرني بكماتشو فرطوفيه وقالو عجوز ويوم جاءللملكي وابدع رجعوه
    لكن المثل يقول مايعود في مراغته الا الحمار الله يعزكم

    Thumb up 4 Thumb down 6
    19 أبريل, 2014 الساعة : 1:19 ص
  14. نصراوي24
    14

    بالتوفيق لك وماقصرت معنى
    ابدعت وامتعت وكنت نجم معنى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2014 الساعة : 1:32 ص
  15. عالمي
    15

    الحقيقة عبده عطيف هو مهندس ” فوز النصر على الشباب ” في مباراة الدور الاول
    الشهيرة ( 3 – 2 ) .. تسبب في البلنتي .. مرر الكرة لخالد الغامدي اللي رفعها لالتون
    وسجل الهدف الثاني .. وبعدها جهز عطيف الكرة لجمعان الدوسري اللي أطلق صاروخ
    في مرمى الشباب !! وبعدها أنطلق فرحان بشكل هستيري !! لعب عبده عطيف مباراة ” أنتحارية ” حتى يقهر ” البلطان ” !! وجماهير الأصل والفرع حطو حرتهم في الضعيف ” مرعي عواجي ” !!
    الغريب أن عطيف أختفى بعد المباراة الشهيرة ، ولم يفعل شي سوى تسجيل هدف في
    مرمى نجران !! المهم خذ حقه من البلطان !!

    Thumb up 5 Thumb down 1
    19 أبريل, 2014 الساعة : 4:46 ص
  16. النصر أول عالمي في آسيا
    16

    اللاعب لايؤدي الآن 90 دقيقة وهو جيد كورقة رابحة … العمر والاصابات لها دور …

    لكن يكفي منه قلب المباراة ضد حلال البلطان في آخر الوقت و هبال صحافة الهلال من النتيجة النهائية .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    19 أبريل, 2014 الساعة : 6:22 ص
  17. هلالي صميم
    17

    عبده عطيف مستحيل يعتزل بالنادي الترشيحي
    سيعتزل بالليث الأبيض

    Thumb up 2 Thumb down 2
    19 أبريل, 2014 الساعة : 9:08 ص
  18. ليثاوي
    18

    الليث بطل وممتع و اي لاعب يخرج من الليث يشتاق ان يرجع له

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 أبريل, 2014 الساعة : 11:19 ص
  19. جلاد الطحالب
    19

    تعليق3 كلامك صحيح بنسبة100%ولكن كما قلت القافله تسير وال.. تنبح

    Thumb up 1 Thumb down 3
    19 أبريل, 2014 الساعة : 1:26 م
  20. عامر
    20

    اللاعب وليد عبدا لربه مين هذا الاعب يا سبورت مكتوب قي المقال اللي فوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2014 الساعة : 10:29 م
104