الإتفاق يؤدي تدريبه الرئيسي واللاعبون يدخلون المعسكر

الاتفاق ‫(1)‬ادى الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الجمعة تدريبهم الرئيسي على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام استعدادا للمواجهة المنتظرة امام ضيفه فريق الشباب ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين الاحد القادم وسط حضور اداري وشرفي كبير تابع التدريبات.

واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية وحركات الاحماء ومن ثم ادى اللاعبين تدريبات تكتيكية متنوعة وخضع اللاعبين بعدها لتدريبات السرعة وقوة التحمل لزيادة المخزون اللياقي اعقبتها مناورة ساخنة على ثلاثة ارباع الملعب واختتمت التدريبات بمناورة تكتيكية على ربع الملعب طبق المدرب اندوني من خلالها عدد من الطرق الفنية والتكتيكية التي من المنتظر ان ينتهجها في لقاء الشباب القادم .

ولا يزال اللاعب السنغالي بابا ويغو يواصل التدريبات التأهيلية على مضمار الملعب . هذا ويختتم الفريق الاتفاقي مراحل اعداده لمواجهة الشباب يوم غدا السبت على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق .وكان اللاعبين قد انتظموا في المعسكر الاعدادي بمقر المعسكرات بالنادي بعد نهاية التدريبات مباشرة حيث سيبقى اللاعبين داخل المعسكر اعتبارا من اليوم الجمعة وحتى موعد الانتقال الى ملعب المباراةالاحد القادم .

التعليقات

2 تعليقان
  1. الملكي الاهلاوي
    1

    بالتوفيق للإتفاق ، وبإذن الله النهائي بين الاهلي والاتفاق :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    18 أبريل, 2014 الساعة : 10:25 م
  2. دناميت
    2

    بتوفيق الكومندوز الاتفاقي ونشالله الفوز على الشباب ذهاب واياب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2014 الساعة : 8:47 ص
103