بحضور رئيس النادي و المرزوقي و عبدالغفار

الرمز يجتمع بلاعبي الأهلي و يطالبهم بنتيجة الذهاب – صور

خالد بن عبدالله و فهد بن خالد ‫(117855798)‬ ‫‬اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي وبحضور سمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد والأستاذ أحمد المرزوقي والأستاذ أيمن عبد الغفار بلاعبي الفريق الكروي الأول والجهازين الفني والإداري عقب مران الفريق اليوم تحضيراً لمواجهة الديربي أمام الإتحاد مساء السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين .
وطالب سموه خلال الاجتماع اللاعبين ببذل قصارى الجهد وتقديم المستوى المأمول والسعي للظفر بنتيجة لقاء الذهاب أمام فريق الاتحاد وإسعاد جماهيرهم، مطالباً سموه جمهور النادي بمساندة الفريق في لقائي الذهاب والإياب والوقوف خلف فريقهم في دعم الفريق الكروي الأول، وكافة فرق النادي .
وكان الفريق قد أجرى مرانه الرئيسي تحضيراً لمواجهة الديربي ، بمتابعة من سمو الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف وسمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي، ورئيس النادي الأسبق وعضو شرفه الأستاذ أحمد المرزوقي، وأمين عام المجلس التنفيذي الأستاذ أيمن عبد الغفار، حيث قسم الجهاز الفني مران اليوم إلى عدة أجزاء منها للإعداد البدني في مستهل التدريب قبل أن يتحول إلى التدريبات التكتيكية والتحضيرات الفنية التي أتبعها بإجراء مناورة نبه من خلالها اللاعبين إلى تنفيذ بعض الجمل الفنية المراد تطبيقها في المواجهة المقبلة .
من جانب آخر تقرر أن يتم بيع تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد بداية من الخامسة من عصر غد الجمعة وذلك في متجر النادي الأهلي ومتجر نادي الاتحاد ومحلات الهدف للرياضة في شارع الأربعين بحي الصفا وفي شارع حراء .
وفي سياق آخر قدم عضو شرف النادي فهر الطيب 1000 تذكرة للجماهير الأهلاوية في لقاء الفريق أمام الاتحاد مساء السبت المقبل .

خالد بن عبدالله و فهد بن خالد ‫(117855797)‬ ‫‬ خالد بن عبدالله و فهد بن خالد ‫(1)‬ خالد بن عبدالله و فهد بن خالد ‫(1)‬ ‫‬

9