أنشيلوتي سعيد بتتويجه بكأس الملك

2320371_FULL-LND

هنأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لاعبي فريقه بحصولهم على لقب بطولة كأس الملك بعد التغلب على برشلونة 2/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء على ملعب المستايا في مدينة فالنسيا. وتعرض أنشيلوتي للنقد الشديد في الأسابيع الماضية بسبب عدم قدرته على دفع فريقه على الفوز في بعض المباريات الحاسمة خلال الموسم الحالي، وهو ما تمكن من تحقيقه الأربعاء.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد المباراة ” ليس لدي ما أقوله، أنا أشعر فقط بالسعادة، كان يمكنا أن ننهي المباراة لصالحنا في وقت مبكر، أجواء المباراة كانت رائعة داخل الملعب وخارجه، أنا سعيد لأنني أعيش هذه اللحظات هنا”.

وأشار أنشيلوتي إلى الهدف الرائع الذي أحرزه جاريث بايل، لاعب ريال مدريد، والذي حسم به نتيجة المباراة ولقب البطولة لصالح النادي الملكي قائلا ” جاريث بايل أحرز هدفا مهما في أكثر لحظات المباراة صعوبة، المباراة كانت جيدة في مجملها، جميع اللاعبين أدوا بشكل رائع وكفريق واحد”.

وأعرب أنشيلوتي تقديره واحترامه لفريق برشلونة قائلا ” لعب فريق برشلونة بشكل جيد خلال المباراة، لا أعتقد أن موسمه انتهى عند هذه النقطة، لا زال لديه بطولة الدوري ليكافح من أجل لقبها، نحن ثلاث فرق نتنافس من أجل لقب البطولة، الحظ لم يحالف برشلونة ليفوز هذه المرة، ولكنه شكل خطورة بالغة على ريال مدريد في المباراة”.

 وأوضح المدير الفني الإيطالي أن الفوز الذي حققه فريقه أمس سيساعد الفريق كثيرا من الناحية النفسية خلال ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني الأربعاء القادم. ” وتابع “الفوز يمثل شيئا مهما بالنسبة لنا، لأنه سيمنحنا دفعة معنوية قوية في الأيام المقبلة، لقد كان فوزا صعبا، عانينا كثيرا لفرض أسلوب لعبنا على فريق برشلونة”.

واختتم قائلا ” سوف نستعد طوال الأسبوع المقبل لمباراة بايرن ميونيخ القادمة. حصولنا على لقب بطولة كأس الملك بعث في أنفسنا ثقة كبيرة في قدرتنا. الفريق يؤدي بشكل جيد الموسم الحالي وسننافس على جميع الألقاب المتبقية”.

110