هيلسنبورج ‏السويدي يفتح “مزاد” على بيع عقد خليلي

وصول خليلي 3

أكد المدير الرياضي في نادي هيلسنبورج ‏السويدى إن عودة اللاعب السويدي من أصول فلسطينية عماد خليلي لاعب الشباب لصفوف هيلسنبورج من عدمها ‏مرتبطة بالعرض المالي المقدم من نادي الشباب كون اللاعب ‏ينتهي عقده الرسمي في 31 مايو المقبل.

وأوضح يسبر يانسون بحسب مانقلته “يورو سبورت” أن خليلي ‏سيخوض مع الشباب مباريات قليلة قادمة وهي مرتبطة في بطولة ‏كأس الملك ودوري أبطال آسيا لحين انتهاء عقده الرسمي. ‏وأضاف: ان الوضع المالي والاقتصادي في هيلسنبورج ليس على ‏ما يرام وسيتحدد تجديد عقد أو عودة خليلي وفق العرض المالي ‏المقدم. وقال إنه لا يخفى على الجميع أننا قمنا بالاتصال على ‏إدارة نادي الشباب قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية بشهر ‏مارس من أجل إنهاء عقد خليلي كرغبة منا لبقاء اللاعب في ‏صفوف الفريق إلا أن إدارة الشباب رفضت الامر وأصرت على ‏إكمال اللاعب لعقده الرسمي حتى النهاية.

الجدير بالذكرأن خليلي تألق مع الشباب و أحرز هدفاً عالميا في مرمى النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين أشادت به المواقع الرياضية العالمية حيث قال الموقع الإنجليزي “101 greatgoals ” المتخصص في نشر الأهداف واللقطات الكروية المثيرة، أنه يجب على خليلي أن يشعر بالفخر لتسجيله هذا الهدف الرائع.

10