مارتينو: مستقبلي لا يعتمد على نتيجة مباراة

2316785_FULL-LND

أكد الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني أن مستقبله في الاستمرار في قيادة الفريق لن يتأثر مطلقا بنتيجة مباراة نهائي كأس الملك، والتي انتهت بهزيمة الفريق الكتالوني 1-2 على يد غريمه التقليدي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء.

وقال مارتينو بعد المباراة، التي استضافها ملعب المستايا في مدينة فالنسيا، وشهدت اخفاقا آخر للفريق الكتالوني ” أشعر بحزن شديد بسبب الهزيمة، ولكن مستقبلي مع الفريق لن يتأثر بنتيجة هذه المباراة”. وأضاف مارتينو، الذي اصبح استمراره على رأس القيادة الفنية لفريق برشلونة في مهب الريح “أشعر بألم بالغ بسبب الهزيمة، وأشعر بالأسى من أجل كل من ساند الفريق، لا زال أمام الفريق طريق طويل ليسلكه، وأشياء إيجابية ليقوم بها”.

وذكر المدير الفني الأرجنتيني أن فريقه تمكن من السيطرة على مفاتيح لعب ريال مدريد، ولكن ريال مدريد أحسن من استغلال الهجمات المرتدة. وقال: “أحكمنا قبضتنا على دي ماريا و جاريث بايل بشكل جيد معظم فترات المباراة، ريال مدريد أحرز الهدفين من هجمتين مرتدتين وهو ما يجيده بشكل كبير، جاريث بيل لاعب قوي، ولديه إرادة فولاذية من أجل إثبات ذاته، لقد كان جيدا”.

ومن جانبه، أكد مارك بارترا، مدافع فريق برشلونة، والذي أحرز الهدف الوحيد للفريق الكتالوني في المباراة أن الحظ لم يحالف فريقه ليلة أمس  “سيطرنا على مجريات اللعب طوال المباراة، سنحت لنا الكثير من الفرص، ولكن الحظ لم يحالفنا، ريال مدريد وصل إلى المرمى مرتين فقط ومع ذلك تمكن من التسجيل، لقد كان أكثر إيجابية منا”.

واختتم قائلا “تتبقى لنا بعض المباريات في بطولة الدوري، سنكافح من أجل الفوز بها جميعا، هذه هي البطولة الوحيدة المتبقية لنا، لقد قاتلنا  حتى النهاية، أنا ممتن للجماهير التي سافرت إلى هنا (فالنسيا) لمساندتنا”.

110