بتروجيت بعشرة لاعبين يكتفي بنقطة واحدة بالدوري المصري

1200158_FULL-LND

إكتفى بتروجيت متصدر المجموعة الثانية بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه تليفونات بنى سويف 1-1 اليوم الأربعاء على الملعب الفرعى لملعب الدفاع الجوى في المرحلة السابعة عشر من الدوري المصري.

وسجل النيجيري جيمس اووبوسكيني (6) هدف بتروجيت، واحمد سامي (52 ركلة جزاء) هدف تليفونات بنى سويف.

ولعب بتروجيت 80 دقيقة بعشرة افراد بعدما اشهر حكم المباراة سعيد حمزة البطاقة الحمراء فى الدقيقة العاشرة لمدافعه التونسي بيتر اوديرو كواتينج لتعمده عرقلة مهاجم تليفونات بنى سويف محمد اشرف وهو فى طريقه الى المرمى، كما اشهر الحكم البطاقة الحمراء فى الدقيقة 85 لمدافع التليفونات السيد حسن بعد حصوله على الانذار الثاني.

وشهدت المباراة قمة الاثارة والندية طوال شوطيها، نظرا لحرص كل منهما على تحقيق الفوز حيث سعى التليفونات الى الحصول على النقاط الثلاث هربا من شبح الهبوط والوصول الى المنطقة الامنه في جدول الترتيب، فيما سعى بتروجيت لمواصلة انفراده بصدارة المجموعة الثانية وضمان التاهل الى الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري.

ورفع بتروجيت رصيده الى 30 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاسماعيلي الثاني الذي يستريح في هذه الجولة ويملك مباراتين مؤجلتين، وبقي تيلفونات بني سويف تاسعا وله 15،ـ وهو مهدد بفقدان مركزه في حال فوز طلائع الجيش على مضيفه المصري البورسعيدي غدا ايضا.

112