كاسياس: نستحق الفوز بلقب كأس الملك

2292150_FULL-LND

أشار الأسباني كاسياس حارس مرمى ريال مدريد إلى أنه لا يعرف على أي حال سيكون شكل فريق برشلونة في مباراة نهائي كأس الملك الأربعاء، والتي أكد أن فريقه أحق بالفوز بها والحصول على اللقب.

وقال كاسياس الذي يعتبر اللاعب الأكثر اشتراكا في مباريات الكلاسيكو، خلال مؤتمر صحفي ” لا يعجبني أن أحصل على ألقاب شخصية أو تعليقات إعلامية، ولكن عندما تتواجد داخل نادي ريال مدريد يوميا تكون دائما محط للآراء والتعليقات، ولكن هذا لا يعني أنني أتذمر، أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد الأربعاء وأن يحصل كل من ينتمون إلى النادي الملكي على ألقاب، نحن نستحق الحصول على لقب بطولة كأس الملك بفضل الأداء الذي نقدمه طوال الموسم”.

ويعتقد كاسياس أن المباراة جاءت في الوقت المناسب لريال مدريد ” نحن نثق بقدراتنا، وأعتقد أننا سنفوز بلقب بطولة كأس الملك”. وأشار كاسياس إلى أنه لا يعرف الحالة التي يمكن أن يكون عليها الفريق الكتالوني في مباراة الأربعاء بعد الهزيمتين المتتاليتين التي تعرض لهما مؤخرا. قائلا:” أنا لا أثق أن النتائج التي حققها فريق برشلونة في الأيام الماضية سيكون لها تأثير في مباراة الأربعاء، إنها مباراة مختلفة تماما، فالفوز بها يمكن أن يمنح برشلونة لقبا آخر، وفي نفس الوقت فهي فرصة كبيرة لنا أيضا”.

وتطرق كاسياس للحديث عن المزايا التي يتمتع بها ريال مدريد حسب وجهة نظره قائلا ” العمل الذي يجب أن يقوم به الفريق هو نفس العمل الذي اعتاد القيام به طوال الموسم الحالي، منذ ثمانية أشهر قررنا الاعتماد على أنفسنا في الحصول على الألقاب وحققنا ما أرادنا (رغم أن بطولة الدوري الآن أصبحت قاب قوسين أو أدنى من أتلتيكو مدريد) ، نريد أن نحصل على اللقب الأول لنا هذا الموسم”.

وألمح اللاعب الدولي الأسباني إلى غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة الأربعاء بسبب الإصابة قائلا ” أشعر بالأسف ليس فقط بسبب رونالدو، ولكن بسبب أي لاعب لن يتمكن من أن يكون ضمن قائمة الفريق وتحت إمرة المدير الفني في لقاء الأربعاء، كنت أتمنى أن يكون جميع الأربع وعشرون لاعبا ضمن قائمة الفريق، ولكن الإصابات لها ثمن يجب أن يدفع”.

وأشار حارس مرمى الفريق الملكي إلى أن نهائي بطولة كأس الملك الذي فاز بها فريقه أمام منافسه التقليدي برشلونة بهدف نظيف منذ ثلاثة مواسم كانت رائعة وحماسية، وقال ” كان موسما صعبا وأرادنا أن نستعيد عافيتنا، أتمنى أن نعود لمنصات التتويج مرة أخرى”.

وأكد كاسياس أنه يريد أن يتوج فريقه بالبطولة، وأن يبذل قصارى جهده من أجل ذلك ” لا يجب علينا أن نتذكر دائما أن برشلونة تغلب علينا مرتين هذا الموسم، يجب أن نجتهد حتى نفوز باللقاء”.

وأوضح كاسياس أن ماتيو لاوز حكم مباراة الأربعاء حكما جيدا، ودائما ما يترك فرصة للاعبين للعب دون أن يوقف المباراة لفترات طويلة. ولم يرد كاسياس الحديث عن ميسي أو عن حالته الفنية، وقال ” حالة ميسي لا تشغلني، بل على العكس يجب أن تشغل فريقه”.

التعليقات

1 تعليق
  1. evil eyes
    1

    اسطورة الحراسه في العالم باكمله 8)
    وباذن الله الفوز للملكي رغم عشقي لملك التمريرات (تشافي )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2014 الساعة : 1:49 م
112