شجعوا سامي واتركوا الهلال

أغلب المتعصبين يرون في انتقاد سامي كمدرب هو حقد وحسد !!
ولا ادري على ماذا سيحٌسد سامي ؟ على فشله في استغلال فرصه تاريخية أتاحها له صديقه الرئيس !!
أم على البطولات التي حققها !!
لماذا لا نتحدث بصوت العقل والمنطق , ونقول أن الخطأ حدث من البداية عندما وافقت إدارة الهلال على فكرة سامي بأن يقود الهلال كمدرب !!
وكان الأفضل إتاحة الفرصة له بتدريب الفريق الأولمبي حتى يكتسب الخبرة الكافية , ثم يصعد مع بعض لاعبي الأولمبي للفريق الأول إذا اثبت نجاحه, والنجاح يقاس بالنتائج والبطولات مثلما يفعل الآن مدرب الهلال الأولمبي  ( ستامب ).
لو كان سامي مدرب أجنبي لما صبرت الإدارة ولا الجمهور إلى نهاية الموسم ولكن هناك من قدم مصلحة سامي على الكيان وكأنهم يقولون شجعوا سامي واتركوا الهلال !!

(من المنصة)

– بالنظام سينتقل الجبرين للنصر أو سيبقى في الرائد ولن ينتقل لأي نادي إلا بعد أن يوقع هو لأنه المعني بالأمر .
– الجبرين وغيره من اللاعبين ليسوا سلعه في أيدي رؤساء الأندية والاحتراف ليس استعباد !!
– وقع المدرب القدير ( كارينيو ) أو رحل لا يهم المهم الاختيار الجيد والمقنن سواء للمدرب أو اللاعبين الأجانب .
– عندما تحكمون على سامي لا تربطوا الحكم بالبطولات ولكن اربطوها بالتكتيك وشكل الفريق داخل الملعب .
– كانوا قديما يقولون ( لسان حصانك ) والان نستطيع أن نقول ( تغريدتك هي حصانك ).
– من حق الاتفاق أن يبقى في دوري جميل , لكن ليس من حق عبدالعزيز الدوسري الاستمرار كرئيس لنادي الاتفاق .
– شركة عبدالطيف جميل أعطت دروس للمستثمرين والرعاة وجميع المؤسسات والشركات والبنوك في كيفية المساهمه في المشاركة الاجتماعية .
– البنوك السعودية مثل اللي لا خيرة ولا كفاية شره !! حتى كشف الحساب بفلوس !!

(خاتمة)
بعض الناس عظماء لأن المحيطين بهم صغار … “مارك توين”

ذيب الّ جلال

التعليقات

26 تعليق
  1. آمال النصر
    1

    يسعد قلبك
    ولا ادري على ماذا سيحٌسد سامي ؟ على فشله في استغلال فرصه تاريخية أتاحها له صديقه الرئيس !!
    أم على البطولات التي حققها !! :wink: :wink:

    حتى في منتداهم يكابرون و يخافون من قول الحقيقة
    أغلبهم لا يؤيد بقاء سامي الجابر لكن جبناء يخافون من قول الحقيقة
    و لاحظو قبل اي إنتقاد بطريقة يكسوها الخجل يحلفون بالله أنهم يحبون سامي
    حتى في القنوات
    لماذا كل هذا الخوف من قول الحقيقة

    http://zamman.com/vb/index.php

    Thumb up 5 Thumb down 5
    15 أبريل, 2014 الساعة : 8:46 م
  2. محايد
    2

    بالله هذا مقال الله يخلف على اهلك

    Thumb up 5 Thumb down 8
    15 أبريل, 2014 الساعة : 9:42 م
  3. ســــــــالـــم
    3

    ياخي سبحان الله اصبحوا جميع الكتاب نقاد فنيين واصبحوا يفهمون في التكتيك والخطط داخل الملعب بعدما اصبح سامي مدرب الهلال .. والجميع اصبح يفتي في طرق اللعب وفي الأمور الفنيه ويقيم النهج التدريبي وأصبحوا جميعهم فنيين .. بما فيهم السطحاوي وفتى الحسينيه والمتورم والكاتب الماثل امامكم الذي ندعوا لهم بالشفاء من الغل والحسد والضيق الذي يصيبهم عندما يرون هذا الكوتش الداهيه .. طبعاً السبب في كل هذا خوفهم من نجاح المرعب ساميو الذي أصابهم بالهلوسه والزهايمر لأنه نجح كلاعب وكإداري ولا يريدونه ان ينجح كمدير فني وأيضاً لأن عدد بطولاته أكثر من بطولات بعض الأنديه المفلسه التي فتحت حراج ومزاد في عدد بطولاتها هههههههه

    Thumb up 9 Thumb down 11
    15 أبريل, 2014 الساعة : 10:43 م
  4. النصر أول عالمي في آسيا
    4

    أزعجونا فيه لدرجة صغروا هلالهم لأجله ،،، وهم الآن – ادارة الهلال بالذات ثم اعلامه – مترددين جدا فـ ابعادهم للجابر حتى لو وضعوه مساعد السنة القادمة أو مدرب للأولمبي معناها فشله بالتدريب و حرق أوراقه توهم يحسون بأهمية التدرج خصوصا أنهم خرجوا خالين الوفاض بل وعاد النصر من أمامهم وهذا مالم يتوقعوه وهمهم يحقق أي بطولة علشان يحسبونها له والا كقدرات تدريبية أنكشف كما أنكشف دفاع الهلال وكمية الأهداف اللي دخلت الهلال وضعف دفاع الهلال توضح أنه لايوجد عمل دفاعي لهذا المدرب ،،، ومسألة التطبيل وأول سنة تدريب وفاز بمباريات بنتائج كبيرة وخذ الثاني كلها لتخفيف الآلام وبامكان أي مدرب للهلال أن يحقق الثاني خصوصا بظل ضعف الكرة السعودية مؤخرا و تقلب مستوياتها ، يصغرون الهلال لأجله ..

    من سوء حظه أن جاء بوقت لايوجد محترفين خارقين يصنعون الفارق لفريقه ويخدمونه ع الاقل على المستوى المحلي كما كان ويلهامسون اللي يحرث الملعب وراودي والظهير الكوري بجانب نيفيز الوحيد الممميز باجانب الهلال حاليا … ومن سوء حظه جدا أن النصر حقق الدوري والكأس بسنة تدريبه للهلال و تبقى هذه حقيقة مزعجة جدا خصوصا لكارهي النصر و مطبلي الجابر .

    Thumb up 9 Thumb down 3
    15 أبريل, 2014 الساعة : 10:49 م
  5. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    5

    من وجهة نظري ساهي بن فاهي بن طاهي النميلي اليمني نجح في فرض نفسه أمام الكاميرا ولكنه فشل في فرضها على أروقة التاريخ إلا بالفشل والخزي والعار والسنترات والمجاملات والواسطات ويكلم الأمير عشان يلعبه …. إلخ

    Thumb up 9 Thumb down 4
    15 أبريل, 2014 الساعة : 10:59 م
  6. حنكوش ابوجبل
    6

    راح نشجع سامي غصب عنك رضيت او أرضيت ! اثبت اليوم سامي الجابر ان مدرب قدير أحرج بطل دوري الإمارات وهو ناقص 6 لاعبين نيفيز كالستو ياسر القحطاني ناصر الشمراني سلطان الدعيع ويوسف السالم وقدم احلي مستوي ! وش رأيك أيها الكاتب بالتكتيك اليوم أكيد ان الجمك انت وجمهورك جمهور الحفائظ ! ما أقول الا الله يشفيكم من حقد وحسد الاسطوره سامي الجابر

    Thumb up 7 Thumb down 10
    15 أبريل, 2014 الساعة : 11:07 م
  7. سعود
    7

    النصر هو المستفيد من بقاء سامي مدرب للهلال .

    Thumb up 3 Thumb down 6
    16 أبريل, 2014 الساعة : 12:28 ص
  8. نصراوي وافتخر
    8

    اخ سالم صاحب التعليق 3

    خذ من دقنو وفتلو

    عندما يرون هذا الكوتش الداهيه .. طبعاً السبب في كل هذا ((خوفهم من نجاح المرعب ساميو)) الذي أصابهم بالهلوسه والزهايمر لأنه نجح كلاعب وكإداري ولا يريدونه ان ينجح كمدير فني وأيضاً لأن عدد بطولاته أكثر من بطولات بعض الأنديه المفلسه التي فتحت حراج ومزاد في عدد بطولاتها

    عكس كلمة نجاح = فاشل وهذا اعتراف منك ضمني

    لنعطي الحق الرائي الصواب ولو على حساب من نحب ولا نخسر مبادئنا بالتلفض السيء على الكتاب وان نكذب

    ونلوي عنق الحقائق سامي فالتكتيك ما عندك احد والدليل خسر في المطاف الاخير وعندما يحتدم الامر تجده ذليل

    اما عن اختايرات العبين فابصم بالعشره انه داهيه ولكن المشكله فالتوضيف داخل الملعب خلنا نعطي الرجال فرصه

    ولا نستعجل امامه مباراة الفريق الايراني فالاسيويه وامامه موسمين قادمين لماذا العجله دعنا نعطيه الفرصه حتى

    نهاية عقده ومن ثم نحكم ممكن يستفيد الهلال منه كما استفاد مان شستر يونايتد من السير فريقسون ويصبح اسطورة

    التدريب فالدوري وبعدين ليش منحرق رزك رلاكس مان تراها كوره وبعدين داخل عليك فلوس منها

    حنا ما علينا فالمدرج ونتفرج

    تحياتي لك اخي سالم

    Thumb up 6 Thumb down 1
    16 أبريل, 2014 الساعة : 4:10 ص
  9. ابو علي
    9

    ولماذا اشغلتم انفسكم بسامي تحليلات وكتابات اتركوه لناديه . يهمكم نادي الهلال لهذه الدرجة… لا اعتقد … حقا لقد اشغلكم سامي في جميع مراحله الرياضية

    Thumb up 3 Thumb down 6
    16 أبريل, 2014 الساعة : 7:44 ص
  10. قناعتي كنزي
    10

    وش احرج ههههههههههههههه المباراة مبيوعة من كوزمين لسامي

    Thumb up 5 Thumb down 1
    16 أبريل, 2014 الساعة : 8:55 ص
  11. شاهين
    11

    يقول المثل
    من أنجبر في حصاة شالها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2014 الساعة : 9:21 ص
  12. مفصول بن مقطوع آل منتهي
    12

    بكل بساطه وبدون اي تعصب

    شاهد كيف وصل مدرب الاتحاد الوطني خالد القروني بفريقه الى دور 16 وضمن التاهل رغم مايعانيه الاتحاد من مشاكل وقصر المده اللي اشرف فيها القروني على الفريق

    وفاهي الفاغر رغم انه من بداية الموسم كل بطوله محليه خرج منها وله عذر والآسيويه الى الان ماضمن التأهل لدور ال16

    ومع ذلك لاحظ كيف الاعلام الهبالي يمجد في فاهي وحاطه من افضل مدربين العالم ويذم كل من ينتقده ويصفهم بالحاقدين واعدآء النجاح

    Thumb up 26 Thumb down 0
    16 أبريل, 2014 الساعة : 12:07 م
  13. جاري الكتابة....
    13

    من رحمة الله بالفرق الاخرى ان هالكوكبه من النجوم اللي بنادي الهبال واللي ممكن ان تحقق فيها اي بطوله جعل الله مدربهم ساهي

    قسم لو الهبال مدربه عالمي مع هالنجوم ما يشم البطولات المحليه نادي غيره ويوصل فيه الى العالميه بكل سهوله

    الهبال نادي اذا ما اخذ الاول اكيد حيكون الوصيف حتى لو دربه حارس الامن اللي بناديهم يعني فاهي ماله فضل باي شي حاليا

    واذا فاهي قد التحدي يجرب يدرب نادي مغمور ويصنع منه فريق قوي ومنافس

    Thumb up 4 Thumb down 0
    16 أبريل, 2014 الساعة : 12:15 م
  14. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    14

    من اهم الصفات التي يجب ان تتوافر في خليفة كا رينيو (( قوة الشخصية ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2014 الساعة : 12:15 م
  15. موسي
    15

    نسيت ان تقول شجعوا ماجد عبدالله وتركوا النصر . افلاس كاتب …؟

    Thumb up 1 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 12:21 م
  16. تميمي وافتخر
    16

    اذا سامي فاشل

    وفاز على فريقك بالاربعة وبعشر لاعبين

    .....ههههههههههههههههههه

    صدق حسافة عليك تنزل مقال كله بربسسسسسسسسه

    Thumb up 3 Thumb down 6
    16 أبريل, 2014 الساعة : 12:22 م
  17. ابو خاااااااااااااااالد
    17

    يعطيك العافيه على الدرر المباشرة كاتبنا الكريم .
    هناك ناس تحس ان سامي ساحرهم لا تعلم كيف ، عندما تقابل المشجع الهلالي لوحده يقسم انه يكره سامي لانه السبب في حصول النصر على البطولات ، وعندما يكون امام الملئ تجد العكس .
    اتمنى ان يبقى فتى النميلات مدربا لعشر سنوات قادمه … والسبب ان المجمتع الرياضي من اسعد الشعوب في هذه الفترة ونرى المزيد من الطقطقه وعلى سبيل المثال لا الحصر :
    بيان شعيب النميلات .
    باقي في الدوري جوله .
    جميع الانديه تضامنت ضدي .
    .. الخ
    لذا ارجو من جميع الكتاب والجماهير العالمية النصراويه التطبيل ثم التطبيل ثم التطبيل لفتى النميلات لا تحرمون جمهور الشمس من السعاده ونشر الافراح والطقطقه المباحه .

    وان يكون شعارنا سامي احسن واحد في الدنيا .

    Thumb up 5 Thumb down 0
    16 أبريل, 2014 الساعة : 5:39 م
  18. محايد
    18

    انسحب من هذا الاسم محايد لوجود شخص بأسم محايد (((غير محايد))) المسئول عن هذه الازدواجيه هو الصحيفه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 أبريل, 2014 الساعة : 11:10 م
  19. وين مايروح الاصفر انا وياه
    19

    الى الامام ايها الكوتش الداهية :mrgreen:
    والله يخليك لنا اعوام واعوام

    Thumb up 2 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 1:51 ص
  20. هلالي مخضرم
    20

    يااخي هالادمي تصدق كرهني بالهلال والكوره رغم اني مشجع للهلال قبل لايولد ….هذا ماهو لزقه …الا جماليكا بالهلال

    Thumb up 4 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 1:59 ص
  21. سعود
    21

    النصــــــــــر رجع للبطـــــــــولات عن طريق سامي :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 3:28 ص
  22. رياضي قديم
    22

    يا بعد تسبدي يا ابن شعيب النميلات , لولا الله ثم انت و غشامة رئيسك ما حصل النصر على بطولتين من امام غريمه التقليدي . اللهم اجعله مدربا لفريقه حيث سيجد التطبيل منهم نكاية بالنصراويين و سنجد طريق البطولات سالكا .

    خاطرة:

    الصدق سيبقى معك اما الخداع فهو كالجواز ابو سفرة واحدة و من ثم لا يفيدك .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 6:57 ص
  23. الشجاعة في الكتابة
    23

    بنشجع الهلال وسامي على طول… لكن ليش ايها الكاتب وغيرك من كتاب النصر بخلاف جميع الاندية من 40 سنة ولا واحد فيكم يستطيع انتقاد النصر ادارته ولاعبينه وتخافون وترجفون من ذلك ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 2
    17 أبريل, 2014 الساعة : 8:48 ص
  24. وسط
    24

    كل يغنى على ليلاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 10:48 م
  25. النصر أول عالمي في آسيا
    25

    تعليق 23 أنت بعيد عن الواقع أو صغير سن وغير متابع ،،، كيف تقول النصراويين أو كتابهم ما ينتقدون النصر وادارة النصـر أحيانا تلوم عميد الكتاب محمد الدويش على النقد اللي يوجهه لها خصوصا أنه يكون بقسوة يراها البعض مبالغة احيانا ؟ وليس الدويش لوحده … ولن يرضى أي كاتب يرى الفريق أي فريق يميل اليه أو ينصفه بمستوى غير جيد .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 أبريل, 2014 الساعة : 2:18 ص
  26. ابوفهد سليمان
    26

    معليش ياابوحسن … ماني معاك هالمره في مقالك
    سامي مدرب كبير ونتمنى بقائه لسنين طويله … لابد من الصبر واعطاءه فرصه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2014 الساعة : 4:16 م
106