المعيبد: لن نستعين بسامي الجابر ليساعد لوبيز

عدنان المعيبدنفى المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد، صحة الأنباء التي تحدثت عن قرب صدور قرار بتعيين مدرب “الهلال” سامي الجابر مساعداً لمدرب المنتخب الأول الإسباني لوبيز كارو.

وفي تصريحات لـ”ufm”، شدد “المعيبد” على أن هذه الأنباء تفتقر إلى الدقة.
وكانت تقارير صحافية قد تحدثت، اليوم، عن أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي “الهلال”، سامي الجابر، على وشك الانضمام إلى الجهاز الفني للمنتخب الأول حيث سيعمل مساعداً لمدربه الإسباني لوبيز كارو.

وأشارت تلك التقارير إلى أن “لوبيز” أوصى بضرورة الاستعانة بـ”الجابر” للعمل معه ضمن الطاقم الفني للمنتخب كمساعد مدرب؛ استعداداً لبطولتيْ الخليج الـ22 التي ستقام بالرياض في نوفمبر المقبل، وكأس أمم آسيا التي ستقام بأستراليا في يناير 2015 .

التعليقات

20 تعليق
  1. من سواحل الشرقيه
    1

    والله يسويها الحظ يبوبدر يطلع من الجيش ويطب بالسريه

    Thumb up 7 Thumb down 1
    15 أبريل, 2014 الساعة : 8:41 م
  2. آمال النصر
    2

    هوا ما يسعون له بالضبط
    وصول سامي للمنتخب بأي طريقة حتى ولو كانو يدركون بأنه أقل من أن يكون مدربا لمنتخبنا الوطني
    مصيبة لو حدث و سامي الجابر أصبح مدربا لمنتخبي الوطني :cry:

    إحباااااااااااااااااااااااااااااااااط و مجاملات و طز في مصالحنا لأي شخص

    http://zamman.com/vb/index.php

    Thumb up 10 Thumb down 2
    15 أبريل, 2014 الساعة : 8:43 م
  3. اللي يقود فريق الهلال .. الحظ
    3

    سلامات !!

    هههههههه

    سلامات !!

    Thumb up 9 Thumb down 1
    15 أبريل, 2014 الساعة : 8:45 م
  4. أحمد
    4

    الله يهديك يالمعيبد هم يبون يزحلقونه من الهلال بس بطريقه ترفع الراس مو اقاله
    بس اثبتوا على رايكم
    واتوقع بكره يتدخل اللي معروف ويتغير كلامك 180 درجه وانه في صالح المنتخب
    طز في المنتخب من اجل مصلحة الهلال

    Thumb up 12 Thumb down 0
    15 أبريل, 2014 الساعة : 8:50 م
  5. بشرنا
    5

    بشرنا يالمعيبيد انقذت اﻻتفاق من الهبوط وخل عنك سامي
    متحدث لﻻتحاد السعودى يشجع اﻻتفاق ويطالب بالزيادة

    Thumb up 4 Thumb down 0
    15 أبريل, 2014 الساعة : 9:18 م
  6. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    6

    .....ههههههههههههه
    اخر زمن صحافة جحا يبون المتدرب سنتر يدرب المنتخب
    ما يلامون الطواقي ضاغطه على عقولهم

    Thumb up 6 Thumb down 0
    15 أبريل, 2014 الساعة : 9:37 م
  7. ســــــــالـــم
    7

    يارجال من قال لك إن سامي يبغى يدرب المنتخب .. قاعدين تروجون لإشاعات وبعدين تنفونها ههههههههه ياخي غباء مستفحل ومزمن لدى كتاب الفلس .. ابو عبدالله هذا ولدنا ومايطلع من ناديه .. كثر خيره أهلكم لكأس العالم 4 مرات يوم كان لاعب لأن من بعد إعتزاله ما رحنا لكأس العالم ,, وأيضاً حقق لكم بطولة الخليج اللي ماعمركم حققتوها في عهد ماجد احمد .. يعني خلاص كفيت ووفيت ورايتك بيضاء يابو عبدالله مع المنتخب ..

    Thumb up 3 Thumb down 8
    15 أبريل, 2014 الساعة : 10:21 م
  8. ابو عبدالله
    8

    كيف تستعينون في المتدرب
    هو يبي من يعينه
    دائماً مجاملات لهذا الشخص من يوم كان لاعب
    أي انتصار يجير له حتى لوكان هو قاعد في المدرجات
    الإعلام الازرق ينفخ فيه .. وإلا هو ما عندك احد

    Thumb up 4 Thumb down 0
    15 أبريل, 2014 الساعة : 10:22 م
  9. البربسه الحقيقية هي الهلال
    9

    من كان السوسة المخربة في المنتخب؟
    من استبعد نور وغيره الكثير؟
    لا وتعليق 7 يقول اهلنا لكأس العالم 4 مرات اخس اخس
    وسنتر 8 مرات ارقام قياسية هههههههههه
    والله ما شفت اغبى منكم يطواقي :lol:
    ما دمر المتخب غير سامي وفرقة الطوقي ويوم خففوهم
    وتم استبعاد اياديهم العابثة من المنتخب بداء يشم العافية
    ولو يستبعدوهم تماما ويلتفتون لركاء سيجدون خير منهم
    على الاقل بدون عكاكيز ولا هم متعودين على التفحيط المستمر :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    15 أبريل, 2014 الساعة : 10:59 م
  10. سمو النصر
    10

    هذا اعلام الكهول بدا بتجهيز ابواقه لزف ساهي دحدح للمنتخب

    ضيع تارخ الكره السعودية لاعباً وراح يكملها مدرباً

    صدق المثل الي يقول ما يمدح العروسه الا امها

    Thumb up 3 Thumb down 2
    15 أبريل, 2014 الساعة : 11:45 م
  11. الملكي الاهلاوي
    11

    خخخخخخخخخخخ ليش ياخي ؟؟

    لوبيز يتكلم برتغالي ، وسامي يتكلم برتغالي وانجليزي والماني وهندي وعربي وعبري وكل لغات العالم ، فـ شغلوهـ مترجم :mrgreen: :mrgreen:

    اما اذا شغلتوهـ مساعد مدرب والله ان المنتخب ماراح يحقق اي شيء ، ان حتى المنتخبات الضعيفة وفرق الحواري ماراح نفوز عليه :-|

    هو ما افاد فريقه الي قالو له ” طب تخير ” يعني من سابع المستحيلات يفيد المنتخب :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    15 أبريل, 2014 الساعة : 11:59 م
  12. سيف ألمع العالمي
    12

    أصلا منتخبهم كله جاملات وإعداد لفريقهم المحلي .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    16 أبريل, 2014 الساعة : 12:16 ص
  13. ابوعبدالعزيز
    13

    ما عاد أتابع كوره ولا أشوف مباريات منتخبنا ،،،، ما بقي الا هيه ،،، امش باشيخ ،،،
    روح مص ” حمر ” ( حمر بضم الحاء ) طبعا هذي صحافه هايدي وما ادراك ما صحافه هايدي اللي دمرت رياضتنا ،،،
    بس بصراحه نكته الموسم ” عميد العالم في السنتره مدرب المنتخب ” هههههههه ههههههاي أضحكتاني ياباقابر ،،، اضحك الله سنك

    Thumb up 0 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 12:25 ص
  14. عريس لا ترمسني
    14

    شر البلية ما يضحك :-D

    سامي الجابر لا يفقه من التدريب شي ويريدون ان

    يكون مدرب او مساعد مدرب للمنتخب السعودي

    والله اعلام ?????? يريد ان يعود بالنتخب للوراء

    ويكفي فرض ياسر القحطاني علينا بعد قضيته

    الشهيره واعادته وعدم توقيفة واعطائة شارة الكابتنيه بالمنتخب

    لكي يعود على حساب شرفاء الكورة السعودية

    اعلام مضلل ولا يعرف المصلحة العامة ولكن يريد

    بآي طريقة لرفع الفرد على الجماعة 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 12:50 ص
  15. سامي 2015
    15

    المدرب السعودي الوطني ساااااااااامي الجابر مدرب المنتخب السعودي الاول – الله يطول عمرك

    Thumb up 0 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 12:53 ص
  16. 009
    16

    قمة الاستهزاء بالوطن وبمنتخب الوطن اطلاق مثل هذه الشائعات

    مدرب فشل مع ناديه المحلي ماذا سيفعل بالنتخب

    يكفي سابقا ماحصل لمنتخباتنا من المحلي من تاهيل ورفع مستوى حتى اصبحنا بالمرتبة 125 عالميا

    المنتخب ملك للجميع وليس لنادي المحلي فاذا ارادوا تاهيل مدربهم واكسابه الخبرة فمنتخب اليمن اولى به

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 أبريل, 2014 الساعة : 6:23 ص
  17. محب ماجد والهريفي
    17

    هم ماذا يريدون هل يريدون عودة السنتره للمنتخب كفايه خرابيط الله لايبيحكم ..

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 أبريل, 2014 الساعة : 7:30 ص
  18. سلطان العمري
    18

    “تفتقر إلى الدقة”
    :
    :
    دام قلتو هالجملة فيعني خليتو لكم خط رجعة.

    Thumb up 1 Thumb down 1
    16 أبريل, 2014 الساعة : 8:15 ص
  19. لجنة خايسة وغير شريفة
    19

    يبغون خروج آمن لسامي بدل الإقالة والفشيلة :lol: :lol: ومدرب الخليج والذي صعد بالفريق سمير هلال افضل منه ، فالمشجعين من اداريين وفنيين في المنتخب من الهلاليين هم فقط لخدمة الهلال وتحطيم النصر مثل المصيبيح و المساعد الحسيني . وعلى رجال النصر سحب لاعبين النصر
    من المنتخب في حالة تكليف المتدرب فالمدرب الاجنبي في المنتخب مجرد كومبارس وديكور فكل شئ اصبح على المكشوف .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 أبريل, 2014 الساعة : 8:20 ص
  20. بطل لا تكلمي
    20

    ما بقي غير الي تخلونه مدرب المنتخب
    اقول يالمعيبد انتبهو لا تجيبون العيد مثل الهلال
    تراه لا يفقه شي في التدريب , احتمال يدخل نفيز معه في تشكيله المنتخب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 أبريل, 2014 الساعة : 9:17 ص
101