غياب كريستيانو عن تدريبات الريال قبل نهائي كأس الملك أمام برشلونة

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني

لم يتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، اليوم من المشاركة مع زملاءه في مران الفريق قبل نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة غدا الأربعاء.

وأجرى رونالدو مرانا منفردا في المدينة الرياضية الخاصة لريال مدريد والتي شهدت أنباء جيدة كذلك فيما يخص بحالة المدافع سرخيو راموس والذي قد يخوض مباراة برشلونة في نهائي الكأس.

ويسابق البرتغالي الزمن للتعافي من إصابة في عضلات الساق اليسرى من أجل اللحاق بمباراة الغد، رغم أن كافة المؤشرات تدل على أنه لن يطأ أرض ملعب ميستايا الذي يحتضن الكلاسيكو-النهائي.

بالمثل واصل مارسيلو المران منفردا بعد أن قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي استبعاده من قائمتي الأساسيين والاحتياطيين، لحين تماثله للشفاء بشكل كامل استعدادا للموقعة النارية المرتقبة في نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ الألماني.

ويتصارع الغريمان التاريخيان غدا الأربعاء على لقب الكأس الذي يبدو أسهل لهما هذا الموسم من الفوز بالليجا حيث يحتل الريال والبرسا المركزين الثاني والثالث على الترتيب خلف أتلتيكو مدريد المتصدر.

كما يحظى الريال بفرصة أفضل للمضي قدما في دوري الأبطال بينما انتهت آمال الكتالوني عند دور ربع النهائي بعد خروجه على يد أتلتيكو.

108