ميلان يتعاقد مع اكيربي وكونستانت .. وسيدورف يرحل

أعلن نادي ميلان الإيطالي يوم الخميس عن رحيل نجمه الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف بعد التعاقد مع فرانشيسكو اكيربي وكيفين كونستانت من صفوف كييفو وجنوه علي الترتيب.

وتوج سيدورف /36 عاما/ بلقب كأس إيطاليا مرة واحدة ولقب الدوري مرتين ودوري أبطال أوروبا مرتين خلال عشرة أعوام قضاها في ميلان، بعد أن توج باللقب القاري مع أياكس أمستردام الهولندي وريال مدريد الأسباني.

وقال سيدورف “حان وقت الرحيل بعد عشرة اعوام رائعة. علي الآن أن أدرس العديد من الجوانب في اطار البحث عن مشروع مقنع..هذا ما أفعله”. وتابع “سعيد للغاية بتجربتي في ميلان. كانت أعوام قوية. مواسم عديدة مرت سريعا مثل كل الأمور الرائعة التي تحدث في الحياة”.

وفي سياق أخر أكد ميلان أن التعاقد مع المدافع اكيربي /23 عاما/ ولاعب الوسط كونستانت /25 عاما/ يتوقف على الفحوصات الطبية. ولعب اكيربي الموسم الماضي في كييفو الذي يشترك في ملكيته مع جنوه فيما احتفظ كييفو بمهاجمه الدولي الشاب البرتو بالوتشي /22 عاما/ حيث تخلى  ميلان عن حصته في ملكية اللاعب.

ووافق جنوه على إعارة الغيني الدولي المولود في فرنسا كونستانت، إلى ميلان، حيث كان ميلان في حاجة إلى لاعب يعوض غياب لاعب الوسط الغاني الدولي علي سولي مونتاري /27 عاما/ الذي خضع لعملية جراحية في الركبة وسيعود إلى الملاعب بعد ستة أشهر.

ومن المتوقع ان تجرى مزيد من التغييرات في خط الوسط عبر بيع الفرنسي ماثيو فلاميني وعودة البرتو اكويلاني بعد انتهاء فترة إعارته لنادي  ليفربول الإنجليزي.

كما بدأ ميلان مفاوضات حول عقد النجم البرازيلي تياجو سيلفا، الذي تردد في وقت سابق من الشهر الجاري أنه في طريقه للرحيل إلى باريس سان جيرمان مقابل أكثر من 40 مليون يورو (50.7 مليون دولار). وتوقفت المفاوضات مع سيلفا الاسبوع الماضي وسط احتجاجات من زملائه  والجماهير.

108