يسرني أن أشكو النصر!!

” يسرني أن أشكو نادي النصر ” تخيلوا أن هذه الجملة كانت في إفتتاحية بيان نادي الرائد الموجه لإتحاد كرة القدم .. طبعا بعد إهداءات السلام والتوقير للأمين العام .. بيان هزيل .. صياغة ركيكة .. محتوى خالي من أية قرائن أو أدلة .. فقط قال لنا وقلنا له .. ووعدنا ووعدناه .. أين الأوراق !! أين التواقيع ! لما لم تقدموا الإتفاقية الثنائية بينكم وبين الهلال !! .
هذه الإتفاقية بين الرائد والهلال وبدون توقيع اللاعب هي دليل إدانة لنادي الرائد ويستحق بموجبها العقوبة خصوصا إذا ثبت أن الرائد كان قد إستلم أموالا مقابل تلك الاتفاقية الثنائية .. إذ كيف يبيع لاعبه لنادي آخر دون رضا اللاعب ودون توقيعه .. للأسف الشديد عبدالعزيز المسلم يمحو كل تاريخه الرياضي بهذه السقطة الإدارية الفظيعة والتي لا تغتفر ولا يمكن لإداري مبتديء أن يقع فيها .
الجزئية الوحيدة الصحيحة في الشكوى هي غياب الجبرين من التمارين فهو مخطيء في ذلك إذ كان عليه أن يمارس تمارينه دون غياب ولن يستطيع أحد أن يجبره على التوقيع دون رضاه ولكن يبدو أن الجبرين لاعب صغير في السن قليل خبرة وخجول بعض الشيى وفضل الإختفاء خوفا من الضغوطات .
بعيدا عن المثاليات لابد من توثيق هذه الحقيقة .. نجح الهلال في كسب كل جولات الصراع مع النصر على كسب تواقيع اللاعبين في العقدين الأخيرين إبتداءا من محمد الدعيع ومرورا بجاسم وبشار الكويتيان وعيسى المحياني وإنتهاءا بياسر الشهراني ولم يكسر هذا التفوق إلا كحيلان في هذا الموسم بعد أن كسب صراع يحيى الشهري منهم وهاهو يكسب جولة الجبرين … خل عندك روح رياضية يا هلال .
نقاط تحت السطر :-
* شكوى الرائد لا يمكن تصنيفها تحت أي مسمى سوى ( كلام فاضي ) والأقرب كيدية والدليل ” يسرني أن أشكو النصر”
* إتفاقية ثنائية باطلة وتدين الرائد إذا ما قدمها كدليل ولا يوجد أي دليل بأن النصر فاوض اللاعب مباشرة بل أن هناك أدلة دامغة ومسجلة وبصوت رئيس الرائد تؤكد أن النصر كان يفاوضه هو شخصيا ومجلس أعضاء شرف النادي .
* معظم الإعلام الهلامي قال أن اللاعب مختطف وممنوع من الظهور والتصريحات وأن بيانه مزور وتغريداته ليست من حسابه الشخصي والتداخل الإذاعي ليس بصوته.. وبعد ظهوره مع تركي العجمة أسقط في أيديهم وقالوا يبدو عليه الشحوب ومازال تحت التهديد .
* بصريح العبارة الإعلام الهلامي سبب تشنج الوسط الرياضي .
* ما أبيكم .. أتركوني .. هدوني .. أنا نصراوي ولن ألعب لغيره وسأبقى في الرائد إن لم أنتقل للنصر .. قالها الجبرين إذاعيا وفي بيان وغرد بها ثم على الهواء مباشرة مع العجمة .. فما بال هؤلاء مستمرون في الركض خلفه !! أين أنت أيتها الكرامة !!
الرمية الأخيرة :-
الحق يقال لم تخرج الإدارة الهلالية حتى الآن لتبدي رأيها في قضية الجبرين ولكن فيما يبدو أنهم وكلوا عنهم رئيس الرائد في الجهات الرسمية مع تعضيد إعلامي كالمعتاد في التويتر من أقلامهم المعروفة .. ولكن هذا لا يعفي الهلال فقد كان عليهم إصدار بيان بالإنسحاب من المعركة خصوصا بعد تصريحات اللاعب بعدم رغبته في ناديهم .
تويتر
ramialaboodi@

15