جمال يكتب: جماهير الوفاء.. ناديكم يحتاجكم

• لا يمكن أن يتخلى الجمهور الاتحادي عن ناديه وهو الجمهور الذي عرف بوفائه ووقفاته مع العميد طيلة سنوات عمره التي قاربت من الـ (90)!!.
• عرف جمهور الاتحاد بجمهور الوفاء وهو اللقب الذي استحقه نتيجة قدرته على التفاعل مع كل المستجدات التي مرت في تاريخ العميد.. بل أثبت أنه الجمهور الذي لا يمكن أن يتخلى عن ناديه في أصعب المواقف والظروف!!.
• اليوم والاتحاد يعيش مرحلة مفصلية وفترة حصاد مهمة في بطولتين مهمتين كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة كأس آسيا لابد أن يكون لجمهور الاتحاد ردة فعل في دعم ومساندة فريقهم الذي يحتاج إلى كل مشجع ومحب لهذا النادي!!.
• المساندة والدعم والمؤازرة لا تقتصر على الحضور إلى الملعب والوقوف مع اللاعبين في مبارياته.. بل ان المساندة والدعم والتي أراها الأهم أن يتجاهل هذا الجمهور كل محاولات التشويش التي ستطال الفريق وتحديدا بعد حل مجلس الإدارة والإبقاء على رئيس النادي إبراهيم البلوي!!.
• تجاهلوا كل محاولات تحبيط الهمم والتأثير والتربص من بعض الذين دأبوا على محاربة الناجحين!!.
• ارفضوهم.. تعاملوا معهم على طريقة لا أرى لا أسمع لا تعطوهم أكثر مما يستحقون!!.
• ساندوا الإدارة.. حفزوا اللاعبين.. تجاهلوا كل محاولات التربص بالفريق!!.
• ناديكم بحاجة كلماتكم التحفيزية.. ارفضوا كل من يحاول زرع الفتن داخل النادي!!.
• لا تدعوا لهم فرصة لتمرير مخططاتهم ولا أساليبهم الملتوية.. ابعدوهم عن المشهد من خلال تجاهلهم بعدم الرد أو التجاوب مع ما يكتبونه!!.
• ارفعوا صوتكم في وجه هؤلاء – وقرروا من الآن العميد أولا وثانياً وعاشراً ولا مكان لاعداء النجاح والمتربصين!!.
كلام متعوب عليه
• قرار حل مجلس إدارة نادي الاتحاد والإبقاء على رئيس النادي ابراهيم البلوي من قبل أعلى سلطة رياضية واضح وشفاف ويؤكد أن الرئيس العام لرعاية الشباب يهمه الاستقرار وإبعاد من خالف الأنظمة واللوائح مفهوم وإلا أوضح أكثر!!.
• أتمنى من جماهير الاتحاد الوفية تجاهل المرحلة الماضية بكل ما فيها من انكسارات وأزمات والوقوف مع العميد ورئيس النادي ابراهيم البلوي ودعمه ومساندته.. ناديكم بحاجة لكل محب صادق!!.

مقالة للكاتب جمال عارف في جريدة عكاظ

التعليقات

6 تعليقات
  1. ابن مرعي
    1

    يابو عزوز أنت صحفي كبير ورجل محترم والأتي نادي الجميع مثله مثل العالمي ولكن المعروف أن جماهير الوفاء لقب عرفناه لجماهير النصر ولا أحد أعترض عليه من أخواننا الأتحاديين فرجاء لا تسبب شوشرة وفتني بيننا تفرق ولا تجمع وخاصة لاجت من رجل محترم مثلك كبيرة جدا وأنت من يحارب مثل هذه الفتن بحياديتك المعهودة إلا إذا حبيت تغير في الأستائل وتجذب الناس إليك شيء ثاني بس تأكد أننا نحبك

    Thumb up 2 Thumb down 0
    15 أبريل, 2014 الساعة : 11:29 ص
  2. ولد_الشايب
    2

    اخي ابن مرعي نعلم جيدا اننا عرفنا هذا الاسم ((جمهور الوفاء)) لقب لجماهير النصر مع انني اعتقد ان التسمية بجمهور الوفاء قد تكون اطلقت لاحد مدرجات الاندية قبل مدرج النصر وقبل ان انولد على الدنيا
    لكن الا كيد ان مدرج الشمس او جماهير الشمس هو لقبها الاكيد واللتي اختصت فيه كما ان لقب النصر هو العالمي لانه اول فريق حمل على اكتافه مهمة تشريف اسيا كلها ومااثقله من حمل وان شاء الله يعود ليتحمل حمل اسيا كلها على اكتافه لتشريفها امام العالم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أبريل, 2014 الساعة : 11:58 ص
  3. هلالي موسكو
    3

    تعليق 1 و 2
    على أي أساس تنسبون الوفاء لجمهور النصر بس !!
    كل جمهور يحب ناديه ووفي لناديه

    شي عجيب والله

    Thumb up 1 Thumb down 1
    15 أبريل, 2014 الساعة : 2:17 م
  4. فهد
    4

    تعليق ثلاثه وعلى أي الاساس تقول كل الجماهير تحب ناديها ووفيه لناديها أ ي وفاء تتكلم عنه وآنتم تشجعون ولسان وترددون العالميه صعبه قويه أي وفاء تتكلم عنه ومشجعينكم يطلعون على الاعلام وينسبون سامي الجابر الى دوله ثانيه !!
    الوفاء ياهلالي موسكو اذا صار فريقك متذبذب مستواه زي الاتحاد والنصر وتلاقي وراه الأآف الرجال يشيلون الفريق موزيكم فريق يشيلكم واذا طاح مستواه اختفيتم من المدرجات وخير دليل رئيسكم الشاعر يلؤمكم !!
    لك ودي والوفاءء معروف لـ جماهير العالمي وبس

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أبريل, 2014 الساعة : 11:45 م
  5. هلالي موسكو
    5

    تعليق 4
    هد أعصابك يا الحبيب

    ترا جمهور فريقك رمى اللاعبين بالأحذية ( تكرم ) والعقل في مباراة كاضمة الكويتي في ملعب الملز
    وجمهور ناديك هتف ضد اللاعبين بعد الهزيمة من الوحدة في استاد الملك فهد
    وجمهور ناديك سووا مضاهرات في النادي ضد الرئيس ورفعوا الكروت الحمراء بوجهه

    – يعني هل المطلوب من الهلال إنه يبتعد عن البطولات 15 سنة عشان يثبت جمهوره أنه جمهور وفاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2014 الساعة : 9:21 ص
  6. حكمكم
    6

    ونعم بجماهير العميد , المونديالي , النمور فهم اوفياء لناديهم وهذا معروف للجميع لكن تسمية جمهور الوفاء أطلقت على جماهيرالعالمي , فارس نجد فجماهير الشمس رغم ابتعاد العالمي عن البطولات الاان الجماهير تزيد حبا ووفاء للفريق حتى تحققت الثنائية هذا العام فالحمدلله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2014 الساعة : 10:16 ص
108