بعثة منتخب الناشئين تصل للمشاركة في أعرق بطولة دولية في العالم

unnamed

وصلت بعثة المنتخب السعودي للناشئين 98 في فرنسا للمشاركة في بطولة مونتيقو الودية الدولية في الفترة من 13 – 21 أبريل الجاري مع منتخبات عريقة.

وبعد أن استقر المنتخب في مقر إقامته أجرى المدرب الأسباني أنطونيو حصة تدريبية للوقوف على جهازية اللاعبين استعدادا للمباراة الأولى التي ستجمعه مع منتخب انجلترا غدا الثلاثاء على أن تكون المبارتين المقبلتين الخميس والسبت ضمن مباريات المجموعة الثانية في البطولة.

من جانبه أكد المشرف العام على منتخبات الفئات السنية خالد الزيد أن الاتحاد السعودي لا يألوا جهدا في توفير كل ما تحتاجه المنتخبات وإيجاد الإعداد المناسب لكل بطولة تنافس فيها المنتخبات السعودية ومنها الأخضر الناشئ بالمشاركة في أعرق بطولة دولية في العالم ( مونتيقو الفرنسية ) وبهذه المناسبة أقدم الشكر لرئيس وأعضاء مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمهم المستمر.

كما أحب أن أثني على الجهد غير المستغرب من سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا الدكتور محمد اسماعيل ال الشيخ ومدير مكتب سعادة السفير عماد أمين الياس ومدير المراسم بالسفارة الفرنسية عبدالعزيز الفريح على تذليل كافة العقبات فور وصول المنتخب لمطار باريس ، متمنيا لأبنائنا اللاعبين وللجهازين الفني والإداري كل توفيق وأن تنعكس المشاركة على ارتفاع المستوى الفني والانسجام بين اللاعبين.

102