أستمتع باللعب أمام عزيز و التمياط و عبدالغني هو

نور: والدتي هي من ستحدد مصيري .. وجمجوم وقزاز جعلوني أحصد بطولتين!!

محمد نور 7أكد النجم الأسطوري لنادي الإتحاد واللاعب النصراوي محمد نور أن قراره بخصوص مستقبله سيكون بيد والدته وهي من ستحدد ذلك خلال اليومين القادمين . وبين أن الأمور المادية ليس لها علاقة بالموضوع .

وأوضح نور في لقائه لبرنامج (كورة) أن الفريق النصراوي يذكره بفريق الإتحاد في زمن منصور البلوي حيث أن الدافع ليس فقط المنافسة وإنما حصد اللقب . كما أن الأمير فيصل بن تركي قريب جداً من اللاعبين ويدعمهم بكل ما يستطيع مما كان له الأثر الكبير على الفريق ككل ، بل إنه كان يطالبهم قبل كل لقاء بالثلاث نقاط فقط ولا غير.

وعن القائد النصراوي حسين عبدالغني أوضح نور بأنه هو الوحيد الذي يستحق 10 على 10 في الفريق مع إحترامه لبقية زملاؤه بل ويعتبره “قلب الأسد” مثل بويول في برشلونة ، بل إنه مثل الوحش في الملعب ولا يحب الهزيمة حتى في “البلوت”!!.

في المقابل أبدى نور حزنه على الأوضاع السيئة التي مر بها الفريق الإتحادي خصوصاً أثناء فترة إدارة الفايز وجمجوم والتي افتعلت الكثير من المشاكل والتي كان منها إستبعاده عن الفريق ، بل وطالبوه أن يوقع على ورقة منه يطالب فيها بإعتزال من النادي !! وبين أنه عانى منهم الكثير ولكنهم كانوا السبب في أن أحصل على بطولتين ولله الحمد.

في المقابل وصف نور لاعبي الهلال السابقين نواف التمياط وخالد عزيز بأنهم أكثر اللاعبين الذين يشعر أمامهم بأنه يلعب كرة قدم حقيقية.

وختم نور اللقاء برسالة لجماهير النصر بأنهم في هذا الموسم أكثر تأثيراً من السابق بل وأحدثوا الفرق على مستوى الوطن العربي أجمع ، وبالنسبة لجماهير الإتحاد فإنني لم اسكت عن خروجي من الإتحاد إلا إحتراماً لهم وختم اللقاء قائلاً لجماهير الإتحاد : إذا كنتم تحبونني مرة فأنا أحبكم ألف مرة.

التعليقات

44 تعليق
  1. نصراوي11
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 8 Thumb down 53
    14 أبريل, 2014 الساعة : 1:38 ص
  2. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    2

    تابعت الحلقة كغيري من العالميين والموندياليين وتأكدت بأن برك بوالدتك هو أهم سبب في تألقك يا أبو نوران ….
    روح يا شيخ الله يجعلك ممن يستلم كتابه بيمينه يوم القيامه ….
    رأيت فيك البساطة في الكلام بكامل حذافيرها ….
    اللهم أجمعه بأمه في الدنيا والآخرة على طاعتك ومحبتك ورضاك يا الله ….

    Thumb up 41 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 1:46 ص
  3. كوريا
    3

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 1 Thumb down 38
    14 أبريل, 2014 الساعة : 1:54 ص
  4. إتحادي
    4

    محمد نور إنسان بسيط وطيب وإلا على قلبه على لسانه ,,

    ينطبق عليه المثل اللي يقول :

    على نياتكم ترزقون

    Thumb up 38 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 1:59 ص
  5. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    5

    والله انك اسطورة الكرة السعودية وبلا سامي بلاااااااااااااااا بطيخ
    انت بطل بكل احوااااااالك
    جماهير العالمي تحبك مليون مرة
    لانك نور على نور

    Thumb up 27 Thumb down 1
    14 أبريل, 2014 الساعة : 2:10 ص
  6. محمد مارش
    6

    أتمنى أن يبقى نور موسماً آخر في النصر لأنه على الأرجح سيحصد بطولة على الأقل ..
    ثم إذا أراد العودة لناديه فأهـــلا و ســهــلا فيه .. الجمهور الإتحادي مشتاق له و إن شاء الله درب التوفيق يارب .

    Thumb up 23 Thumb down 1
    14 أبريل, 2014 الساعة : 2:27 ص
  7. صريييح العبآآآرة
    7

    أسطووره بمعنى الكلمه يا نور

    لو لاعب ثاني حااربوه مثل ماحاربو نور يفشل

    نور لم يجد الطريق مفروش بالورود مثل غيره

    نور صنع الطريق بنفسه وصنع الامجااد والالقاء

    اسطوره بمعنى الكلمه

    Thumb up 24 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 2:32 ص
  8. متعب العالمي
    8

    اساطير الهلال صالح النعيمه وفهد المصيبيح ويوسف الثنيان لم يحققو مع المنتخب كأس الخليج

    اما محمد نور حقق مع المنتخب كأس الخليج في الكويت

    Thumb up 24 Thumb down 4
    14 أبريل, 2014 الساعة : 2:36 ص
  9. مفصول بن مقطوع آل منتهي
    9

    كنت اجهل كثير عن شخصية اللاعب محمد نور

    وبعد هاللقاء عرفت انه انسان على نيته وطيب جدا وولد حاره

    محمد نور آخر اسطوره حقيقيه للكره السعوديه بعد ماجد عبدالله

    والله اكرم النصر هالموسم بثلاث بطولات

    كاس ولي العهد والدوري وجود الاسطوره ابو نوران بين هالكوكبه من النجوم

    محمد نور حتى لو مايقدم مستوى لكن وجوده في الفريق الاساسي مطلب دائم طوال المباراه

    يخليك مرتاح ومطمئن ويعطيك ثقه بالفوز وممكن من تمريره يصنع الفرق زي ماسوى اكثر من مره

    لكن في داخلي اتمنى انك تعود للاتحادالموسم القادم رغم حاجة اي فريق للاعب بوزنك

    اتمنى ان تعود وتحقق معه كل البطولات حتى تكون نهايتك اسطوريه مثل واقعك

    الله يوفقك يا ابو نوران مكان ماتروح

    Thumb up 29 Thumb down 3
    14 أبريل, 2014 الساعة : 2:37 ص
  10. شرقاوي محايد
    10

    نور مكانك صدر المجلس

    وجمجوم وقزاز خرجوا مطرودين من الباب الخلفي

    اسطورة حية تستحق التمعن والانصاف

    Thumb up 19 Thumb down 1
    14 أبريل, 2014 الساعة : 2:45 ص
  11. طلقت_زوجتي_بسبب_كعب_رافينها
    11

    تابعة اللقاء و استشعرت ان نور باق مع النصر لموسم اخر , بالتوفيق لابو نوران مع العالمي

    Thumb up 18 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 3:24 ص
  12. النصر أول عالمي في آسيا
    12

    أرى كنصراوي أهمية استمرار محمد نور رغم انخفاض عطائه مقارنة بما كان عليه بعزه ، لأنه قائد معنوي راح يفيد ببعض الأوقات خصوصا مع طول الموسم القادم …

    Thumb up 15 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 3:30 ص
  13. اليس الله بكاف عبدة
    13

    نور اذا رحل كارينو سوف يوقع للنصر واذا بقي سوف يوقع للاتحاد بالعربي الفصيح نور مايبفي كارينو عشان مايلعبة اما مسائلة والدتة فهي عذر عشان ماينحرج قدام جماهير الاتحاد اذا وفع للنصر او ماينحرج من النصر اذا وقع للاتحاد

    Thumb up 1 Thumb down 16
    14 أبريل, 2014 الساعة : 3:59 ص
  14. أخصائي عالمي
    14

    أبونوران ستضل في قلووب جماهير العالمي سواء جلست مع النصر ام ذهبت للعميد لأنك تعتبر من اساطير الكرة السعودية الله يوفقك . تحياتي

    Thumb up 16 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 5:20 ص
  15. محايد
    15

    الله موفقك لانك بار بامك

    Thumb up 15 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 5:32 ص
  16. اتي نصر
    16

    :wink: :( :cry: :) :-P

    Thumb up 12 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 6:14 ص
  17. عبدالله الفايز
    17

    ابو نوران وفقك الله في قادم الايام سواءً مع معشوقي العالمي او الصديق المونديالي فأنت وابوعمر ينطبق عليكما مثل عينين في رأس ولعلي هنا اشاطرك في ثنائك على المناخ داخل اروقة النادي فهل تعلم ياابو نوران ان هذا المناخ الدافئ انجب اسطورة العالم العربي والاسيوي ماجد احمد عبدالله فهنيئاً لجميع اللاعبين والاداريين الذين تشرفوا بالدفاع عن هذا الشعار الخفاق الذي يستمد قوته من امةًً قهرت العجز بالصبر والعمل

    Thumb up 17 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 6:21 ص
  18. آَبو حميد $
    18

    الله يحفظك ان رحلت وان بقيت دام حب الوالدة من يدفعك !
    جيتنا #للنصر وبوعدك وفيت ولو رجعت قلوبنا تهتف معك ♥ $$ !
    شكرآَ ي ابو نوران ع كل شي .. !

    Thumb up 13 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 6:34 ص
  19. بن حريز
    19

    كبير يابو نوران ..
    تجديدك للعالمي او انتقالك للمونديالي
    كلها نور × نور
    وفقك الله اينما كنت .

    Thumb up 18 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 6:40 ص
  20. جحا تجحجح ...
    20

    أسطوره :wink:

    Thumb up 15 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 7:29 ص
  21. نادي الوطن اتي
    21

    اسطورة حتى في حديثة يتعلم منة النشئ

    بالتوفيق لابونوران مع العالمي أو المونديالي فكلاهما واحد

    Thumb up 14 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 7:41 ص
  22. !؟!؟!؟!؟!
    22

    في المقابل وصف نور لاعبي الهلال السابقين نواف التمياط و خالد عزيز بأنهم أكثر اللاعبين الذين يشعر أمامهم بأنه يلعب كرة قدم حقيقية .

    والدليل انك أنهيت مشوار التمياط الرياضي واصبح يعاني حتى بعد الاعتزال من الانبراشة حقتك، اللي تسميها كرة قدم حقيقة 8-O !!

    Thumb up 0 Thumb down 19
    14 أبريل, 2014 الساعة : 7:55 ص
  23. maf
    23

    الكابتانو القوة العاشرة الفيتو مفتاح جدة العشق كله أحبـــــــــــــــــــك نـــــــــــــــــــــــــور

    Thumb up 10 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 8:06 ص
  24. alfagih
    24

    الهياط بعينه قبل سنتين من اللآن كان عبد الغني بالنسبة لنور عدو ومشكلجي ونور لعبد الغني استفزازي
    ليه الكذب والهياط علينا نعرفكما في الملعب أسوأ أخلاق وبس

    Thumb up 2 Thumb down 20
    14 أبريل, 2014 الساعة : 8:14 ص
  25. alzaeem
    25

    لاعب كبير لايقبل الاستسلام تفوق على كل الظروف وحقق منجزات
    للامانة نور مكسب لكل فريق يلعب له ..
    بالتوفيق ايها العملاق كم تمنيت ان ترتدي زي الهلال ولكن:
    انت تريد وانا اريد .. والله يفعل مايريد .

    Thumb up 15 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 8:35 ص
  26. عالمي وسهله علي بطولات المحلية
    26

    ماقصرت ابونوران اعتقد من وجهة نظري انك قدمت للنصر الكثير لوجود الروح والاصرار لاثبات خطأ التفريط بك من المونديالي لكن أرى بأنك قدمت كل ماعندك

    Thumb up 10 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 8:39 ص
  27. اهلاوي خاص
    27

    كل التوفيق للاعب حراء السابق ونجم النصر الحالي .. يستاهل كل خير ابو نوران

    Thumb up 7 Thumb down 6
    14 أبريل, 2014 الساعة : 8:40 ص
  28. ابوخالد العالمي
    28

    بالتوفيق لاعب كبير من طراز كبير

    Thumb up 11 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 8:44 ص
  29. احمد سالم
    29

    فخر الخليج والعرب النصر العالمي الكل يتمنى اللعب في العالمي هو من شرف العرب والخليج وصل للعالميه بعد البلوي أتى كيلاني وارتفع الضغط والسكر للفريق المحلي محمد نور أسطورة أتمنى التجديد للعالمي
    بكل الفخر العالمي قادم لاسيا

    Thumb up 7 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 9:02 ص
  30. العالمي اصيل
    30

    نصراوي 100%بالتوفيق

    Thumb up 8 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 9:25 ص
  31. العالمي ابو تركي
    31

    كبير يا نور

    Thumb up 6 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 9:58 ص
  32. ابوعبدالعزيز الحربي
    32

    دمك خفيف يا ابونوران تابعتك ضحكتني لما قلت في شخص يقول برسالة انا امك وقع للنصر .. الله يوفقكك محارب ما صرت فنان عبث

    Thumb up 4 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 12:21 م
  33. سيف ألمع العالمي
    33

    أتمنى بقاء نور مع العالمي موسم آخر فوقوفه فقط في الملعب هيبة أساطير تفتقدها ملاعبنا السعودية بعد الجوهرة السمراء ماجد عبدالله .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 12:24 م
  34. عاشق العالمي
    34

    أتمنى يابونوران أن تبقى معنا لسنة أخرى كمان لسى ماشبعنا من شوفتك أيها الأسطورة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 12:38 م
  35. الصمصام
    35

    فتى شارع المنصور يعيد النصر إلى البطولات بعد انقطاع دام عشرين عاما .

    Thumb up 0 Thumb down 5
    14 أبريل, 2014 الساعة : 1:43 م
  36. موسي
    36

    ياحبيبى انت لم تحصد بطولتين لنصرك الذي حصدها الدفع الرباعي ..؟
    ولاتنسى ان اغلب وقتك موجود على دكة الاحتياط …؟

    Thumb up 0 Thumb down 4
    14 أبريل, 2014 الساعة : 1:51 م
  37. HOGO
    37

    متعب العالمي اتعبت نفسك كثيرا
    وهل اساطير النصر ماجد والهريفي ويوسف خميس ومحيسن الجمعان وسالم مروان الله يشفيه ومبروك التركي وخالد التركي ومحمد سعد العبدلي حققوا للمنتخب كأس الخليج
    لم يحققوا بل فشلونا بهزيمة من العراق بسبعة صفر بقطر بالدورة الرابعة

    Thumb up 0 Thumb down 3
    14 أبريل, 2014 الساعة : 1:53 م
  38. معتدل
    38

    اسطوورة حية …….للاجيال
    لكن انخفض مستواك جدا برغم من البطولتين وبعتقادي حان للفارس ان يترجل

    Thumb up 0 Thumb down 1
    14 أبريل, 2014 الساعة : 2:06 م
  39. حنكوش ابو جبل
    39

    محمد نور انت اسطوره حقيقي حرام تدفن نفسك مع نادي الترشيح ! محمد نور اللي كان هداف اسيا وأكثر اهداف الاتحاد مسجله او صانعه هو للأسف محمد نور ولا سجل ولا هدف مع النصر من يصدق هل الكلام بس للأسف هذي الحقيقة ! نصيحه يا نور ارجع للاتحاد صدقني ما راح تحصل جمهور يحبك مثل جمهور العميد ! جمهور ا راح ينقلب عليك السنه الجايه لان نادي الترشيح راح يرجع مكانه الطبيعي المركز السادس

    Thumb up 0 Thumb down 2
    14 أبريل, 2014 الساعة : 4:10 م
  40. وين مايروح الاصفر انا وياه
    40

    نور سواء بقية او رحلت لك مع جمهور النصر ذكرى جميلة لن ينساها جمهور الوفاء

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 4:37 م
  41. nasrawi2000
    41

    نتمنى بقاءك يا نور مع الفريق , لكن اتمنى ان تقرر بسرعة حتى يتسنى للادارة البحث عن البديل ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 6:55 م
  42. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    42

    الله يخلي لك امك يابو نوران . انت اسطورة من اساطير الكره السعوديه.

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 أبريل, 2014 الساعة : 10:01 م
  43. حضرمي من حضرموت
    43

    اسطوره لن تتكرر
    لديك معجبين كثير في اليمن وخصوصا في حضرموت

    الله يوفقك مع العنيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 11:14 م
  44. احمد الزهراني
    44

    بساطة نور في الطرح هو ما يجعل له محبين حتى من غير نادية فوالله انني افتخر بوجود شخصية رياضية سعودية مثل نور في ملاعبنا حتى وانا انتمي لجمهور الاهلي ..

    نور الانسان .. نور الفنان .. نور البار بوالدية ..

    وفقك الله يانور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أبريل, 2014 الساعة : 9:25 ص
104