ديمبا با يرغب في الرحيل عن تشلسي

1979973_FULL-LND

أعرب المهاجم السنغالي الدولي ديمبا با عن رغبته في الرحيل عن صفوف تشلسي الإنجليزي، نظرا لندرة مشاركته مع الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتقلصت مشاركات با مع تشلسي في ظل تفضيل مورينيو اشراك المهاجم الاسباني فرناندو توريس والكاميروني صامويل ايتو . ويسعى ديمبا للحصول على فرصة أكبر للعب بعدما عانى كثيرا من الجلوس على مقاعد البدلاء منذ انضمامه للبلوز قادما من نيوكاسل في يناير/كانون الثاني  2013 مقابل سبعة ملايين جنيه استرليني.

وأنقذ ديمبا با تشلسي من الخروج من دوري أبطال أوروبا، وسجل هدف الفوز القاتل في شباك باريس سان جرمان في إياب دور الثمانية للبطولة يوم  الثلاثاء الماضي. وقال ديمبا با لصحيفة “صنداي بيبول” اليوم الأحد “أتطلع إلى الرحيل عن تشلسي، أريد أن أشارك على مدار 90 دقيقة، أريد أن أحقق العدد الأقصى من المشاركات”.

وأضاف “لم أشارك كثيرا في الموسم الحالي، وأشك في أن الأوضاع ستتغير بالنسبة لي”. وأشار “قد أتخيل نفسي في باريس سان جرمان، ولكن يبدو أن الفريق الفرنسي يبحث عن نجوم قد تصل قيمتهم إلى 50 مليون جنيه استرليني، بدلا من ابرام صفقة قد تكلفهم عشرة ملايين استرليني”. وأوضح “ولكن إذا كان باريس سان جرمان يبحث عن مهاجم يلعب بجوار زلاتان  إبراهيموفيتش، فأنا موجود، سيفوز هذا الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا عاجلا أو آجلا”.

وأكد “جوزيه مورينيو لم يوضح لي قراره، إنني مندهش من حجم الصبر الذي لازمني في الفترة الماضية”. وختم حديثه بالقول “إدين هازارد و صامويل ايتو نصحاني بعدم الاستسلام.. تشلسي الآن على قمة الهرم، إذا رحلت عن الفريق فينبغي أن أرحل بشكل لائق”.

122