ماذا فعلت بالزعيم ياسامي ؟؟

يعقوب آدمكم انت حزين يا جمهور الزعيم الهلالي وفريقك البطل يخرج ولاول مرة من معمعة الموسم الكروي بدون اى بطولة خاوي الوفاض لايلوي علي شي وكل ذلك بسبب الاصرار الغريب من قبل ادارة النادي باسناد الامور الفنية في الفريق الهلالي الزعيم الاسيوي غير المتوج لمدرب مغمور حديث عهد بالادارة الفنية اسمه سامي الجابر الذي استطاع بقلة خبرته وتواضع ادواته الفنية ان يفرغ الفريق الهلالي من كل الجماليات التي رسمها المدربين الاجانب كوزمين وجيريتس وكمبواريه وزلاتكو على شكل الفريق العام واستطاعوا بها وعن طريقها ان يحصدوا العديد من البطولات المحلية بالدرجة التي كان الفريق وعلى ايامهم يكوش على كل البطولات الاربع المطروحة على طاولة التنافس الشريف في ذلك الموسم الاستثنائي على ايام الرئيس الشاب الامير محمد بن فيصل صاحب الكئوس الاربعة كحدث غير مسبوق لاي فريق سعودي على المستوى المحلي فهاهي الادارة الهلالية تسند الامور الفنية للمدرب الوطني سامي الجابر وتتجاهل كل المحاذير التي اطلقها البعض من الحادبين على اسم الفريق الهلالي ومستقبله وانجازاته ولكن الادارة الهلالية ضربت عرض الحائط بكل التحذيرات وابت الا ان تبقي على سامي مديرا فنيا للزعيم الهلالي الى ان قاده الى الخروج صفر اليدين من كل بطولات الموسم ولم يتبقى امامه سوى البطولة الاسيوية والتي تبدو المهمة فيها جد عسيرة ويحتاج الفريق فيها الى معجزة كبرى للاستمرار في اتون المنافسة ومن ثم الوصول الى مراحلها الكبرى ولاندري هل لاتزال الادارة الهلالية بقيادة رئيسها الخلوق الامير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد متمسكة بقناعاتها باستمرار الجابر مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد ام انها تنتظر فراغ الفريق من مشاويره في دوري ابطال اسيا لتعلن القرار الصائب بتسريح الجابر او تحويله الى الفريق الاولمبي على نحو مااشرنا من قبل فذاك سيكون القرار الصائب والاكثر مثالية على ان تستجلب للفريق الاول مدرب متمرس من احدى المدارس الكروية المتقدمة في العالم حتى يساهم بفكره وخبراته في اعادة مياه العافية للزعيم الهلالي بعد ان افرغه مدربه الوطني سامي الجابر من كل الجماليات التي عرف بها وهل يعقل ان يفشل الفريق الهلالي في الثار من الفريق الشبابي الذي كان سببا مباشرا في فقدان الفريق الهلالي لفرصة المنافسة على لقب الدوري عندما تفوق عليه بهدف لاعبه حسن معاذ في الرمق الاخير من مباراة الجولة الثانية فاذا بالفرصة تتوفر للزعيم الهلالي لكي يقتص من نظيره الشبابي في مباراة الدور ربع النهائي لكاس خادم الحرمين الشريفين ولكن الفريق بقيادة مدربه سامي فشل في الثار لهزيمته وتلقى صفعة جديدة من امام المدرب التونسي عمار السويح الذي تفوق على المدرب سامي ووصل عن طريقه الى مرحلة الدور نصف النهائي فماذا بقي شيئا لم يفعله سامي وهو يخرج الفريق من الثلاثة منافسات الرئيسية في رزنامة الدوري السعودي دون ان يترك بصمة واحدة وحتى البطولة المحببة للهلاليين بطولة كاس ولي العهد التي كانت حكرا على الهلاليين لسنوات متتالية فشل سامي في الابقاء عليها هلالية وهي الجزئة التي تركت غصة في نفوس الجماهير الهلالية التي كانت لاتخرج من اى موسم بلا بطولة ولو بطولة يتيمة .

 

فاصلة أخيرة
وبما ان الامور الفنية كانت تشكل العائق الاكبر في مسيرة الفريق الهلالي وساهمت في كل الانكسارات التي كان عليها الفريق محليا واسيويا فحريا بنا ان نقول بانه ومن اهم الاسباب الجانبية الاخرى التي كانت تمثل العقبة الكبرى والمتمثلة في الضعف الواضح في حراسة المرمى في ظل تواجد الحارس الاضعف فايز السبيعي وزميله عبد الله السديري فكلاهما فايز وعبد الله لم يكونا في المستوى الذي يعطي الاطمئنان للحراسة الهلالية فكانت الحراسة تمثل بيت الداء في الفرقاطة الهلالية وادارة الهلال مطالبة بالبحث عن حارس متمكن يعطي الاطمئنان للفرقة بوجه عام فليس من اللياقة في شئ ان يكون الفريق جيدا وحراسته متصدعة فقد تحرز اهدافا ولكن شباكك تستقبل اهدافا اكثر ومتى مانجحت الادارة الهلالية في الحصول على حارس في مستوى الهلال ومكانته فانها ستكون قد اغلقت فجوة كبيرة في صفوف الفريق ربما تساهم في عودة الامجاد الهلالية الغائبة الحاضرة .

التعليقات

29 تعليق
  1. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    1

    لا وجايبين له مساعد ثاني !!!!
    وكلا المساعدين أكبر منه سنا !!!!
    يبغونه ينجح بالقوة عيال بن مساعد !!!!
    اليمن الشقيق !!!!

    Thumb up 4 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:30 م
  2. الملكي الحقيقي
    2

    عفوا . . . لا يوجد بطولات الاتصال بصديق

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:32 م
  3. حنكوش ابوجبل
    3

    مع احترامي لك سامي الجابر فاز علي كل فرق الدوري ومسخر بطل الدوري بأربعة اهداف بعشر لاعبين وسبق وفاز علي الشباب بأربعة اهداف وفاز علي السد القطري بطل كاس اسيا خمسه صفر وسجل الهلال وسامي مدربه من 1 الي 6 اهداف ! الغربب ان مدرب الأهلي اللي تقولون عنه مدرب عالمي طالع من هل الموسم ولا بطوله وخرج الأهلي من كاس اسيا ومع ذلك ما شفتك تتهجم وتكتب في هل المدرب انت وأكثر الصحفيين المتعصبين والحاقدين علي سامي الا بالعكس تطأ لبون من أداره الأهلي انها تعطيه فرصه السنه الجايه وهو مدرب عالمي علي قولتكم ! وسامي الجابر اول سنه تدريب وهزم كل الفرق ولعب علي كاس ولي العهد وجالس ينافس في اسيا حرام طبعا في نظركم يعطي فرصه السنه الجايه والمفروض ان يقال بصراحه شي عجيب علشان بس ان سعودي ما يملي العين ! فتحي الجبال مدرب الفتح جالس خمس سنوات وكان ينهزم بالأربعة والخمسة لين حقق الدوري والهلال في عهد سامي اكبر نتيجه خسره هي هدفين

    Thumb up 1 Thumb down 10
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:54 م
  4. متعب العالمي
    4

    حصل فريقهم المفضل على وصافة غير مستحقة بسبب أخطاء الحكام ويزعمون أن النصر حصل على الدوري بسببها.
    لولا أخطاء الحكام المزدوجة التي تضرر منها النصر في مبارياته مع الأهلي والعروبة والاتفاق في الدور الأول والتي استفاد منها ذلك الفريق في عدد من مبارياته لحسم النصر الدوري في منتصف الدور الثاني.

    Thumb up 5 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:25 م
  5. متعب العالمي
    5

    فيه رقم قياسي جديد حطمه النصر في الدوري بس مااشوف احد يتكلم عنه مدري ليه

    هذا الرقم هو صافي الاهداف 39 هدف سجل 60 هدف واستقبل 21 هدف يعني +39 هدف الرقم السابق كان باسم الاهلي +38 هدف

    Thumb up 8 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:26 م
  6. ابو علي الحربي
    6

    احسنت ايها الكاتب لقد مرغ ابن مساعد كرامه الكيان الازرق عبر متدرب مفلس ليس له سوا الثرثرة عند كل خسارة
    الهلال
    مدرب فاشل بكل المقايس اكثر من 30 هدف هاذ المومم عبر حراسه جميعا هل يعقل حتي الغير الهلالي لم يرضي بهاذ الوضع
    في عهد هاذ الرئيس المفلس اصبح الهلال جدار صغير يتطاولة الاقزام في عهدة نائبه يطارد لاعب مغمور ويقول انه لايريده رد هز الكبرياء الازرق في عهده الاسرار داخل النادي تفشت في الماضي كانت مقولة الهلال نرددها بكل فخر عبر سنوات مهما اختلفنا نتفق علي حب الهلال في عهدة اصبح الاعضاء مشتتين في عهده نري هاذ التويتري يصرح ليل نهار يقول ان اخر الموسم سيفرح الهلاليين الفرحة الكبري لنا هي ترك النادي غير مأسوف عليك سيلفضك التاريخ لنك جلبت الخزي لهاذ الكيان الشامخ الذي جعلتنا اضحوكه بين الاشهاد اتمني ان تكون الفرحه الكبري اخر الموسم هي ابتعادك عن النادي

    Thumb up 4 Thumb down 3
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:30 م
  7. ســـــــالــــــم
    7

    عليك الله يا يعقوب آدم تكتب عن ابن جلدتك ماجد احمد عبدالله هداف دورة تبريز .. وتترك الهلال في حاله آآآآآي !!

    Thumb up 1 Thumb down 9
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:30 م
  8. ابو علي الحربي
    8

    لتعديل هاذ الموسم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:31 م
  9. ابو علي الحربي
    9

    يااخ سالم الكاتب شخص واقع الهلال عبر هاذ الرئيس الذي جلب الخزي الكاتب لم اراه يسي لنادي الهلال احسنت يااخ يعقوب منذ انضمامك لم نري اساه لنادي الهلال بتوفيق وتحيه لك من الجماهير الهلالية المحبة لصحيفة سبورت

    Thumb up 5 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:35 م
  10. النصر أول عالمي في آسيا
    10

    ماجد عبدالله سيد المهاجمين وسيدك يا تعليق 7 مختلف مع الكاتب ناقشه لكن للأسف أنت ضحية من ضحايا جلاد الحراس المتخصص بالمرمى ??????ي رأسيات وتسديدات ومراوغات وكباريات .

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:37 م
  11. ســـــــالــــــم
    11

    – أفا يابو على ياحربي أتوقع إن أحد منتحل شخصيتك في هالتعليق !! الامير عبدالرحمن رئيس مفلس ولديه 7 بطولات إذاً ماذا تقول عن كحلوني 6 سنوات فشل في كل شئ وأخيراً حقق بطوله بعد سنين الحرمان!!
    – نسيت عقد الرعايه مع موبايلي وكيف تم رفع قيمته في عهد الأمير عبدالرحمن وغيرنا من الأنديه ذهبوا منهم الرعاه ورفضوهم جميع الشركات !!
    – الامير عبدالرحمن جدد مع 95% من لاعبين الهلال وأحضر صفقات ممتازه مثل الشمراني والشهراني والحافظ وشيعان وقبلهم هوساوي والمحياني ..
    – تقول الهلال أصبح جدار قصير في عهده .. يابو علي انت في زمن تويتر والإنفتاح الفضائي الذي يسيطر عليه بنو تفليسه من طقة سعيدان ابو قوس والعجمه والفرهود وغانم القحطاني وباريان.. ومع الأسف الكل يستطيع أن يشتم ويسب بلا حسيب ولا رقيب ولنا في ابو سطحه والمتورم سويد والمريسل والملحم وبقية فرقة رضا أكبر مثال ..
    – صحيح هناك اخطاء للإداره وللكوتش ولكن الهلال عندما يسقط ينهض سريعاً ويعود للمقدمه بكل جداره .. لذا اتمنى يا أخي في الهلال ألا نصبح جماهير فوز فقط .. وأن نقف مع نادينا في السراء والضراء .. وأنظر لجيراننا المفلسين حقاً كيف صبروا 20 سنه وهم يعيشون في ... مدقع وعندما عادوا هذا الموسم تناسوا كل ماضيهم التعيس والمحبط في السنين الماضيه !! ولك حبي وتقديري أيها الهلالي الأصيل ..

    Thumb up 2 Thumb down 6
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:49 م
  12. ولد_الشايب
    12

    بالعكس استقالة سامي ان حدثت فهي غلطة سامي اكتسب خبرة واتوقع اذا استمر سيقود فريقه للبطولات الموسم القادم

    Thumb up 2 Thumb down 1
    13 أبريل, 2014 الساعة : 12:16 ص
  13. نصراوي الخبراء
    13

    لانه لم يتدرج مثله مثل أي مدرب
    وراح يفشل,, نجاحه يبدأ بتدريب فرق من الدرجة الثالثة

    Thumb up 2 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 12:20 ص
  14. ابو نواف
    14

    افضل اسطوره في العالم زيد الدين زيدان يتعلم من مدرب الريال بس فيه فرق بين الاحتراف والمجاملة بس انانية السنتوره يبغى يمشي عشر خطوات في خطوه ضحى بالكيان الهلالي على احساب مصالحه يسلم نفيز الي منقذ فريقك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 1:17 ص
  15. ابو علي الحربي
    15

    الي متعب عالمي لاتنسي ان اقوي دفاع بدوري الممتاز مسجل باسم الزعيم وقد سجل في مرماه 6هداف بدوري الذي حققة الهلال عام 1405 هجري واقوي دفاع بدوري عام 1416 مسجل باسم نادي الاتحاد يااخ سالم لاننكر ان عبدالرحمن بن مساعد قدم كل شي لنادي والمعروف ان من تعاقبو علي رئاسة هاذ الكيان حققو كل البطولات المحزن ان نادي كبير مثل الزعيم يدربه مدرب مستجد مثل سامي سامي كلاعب قدم الشي الكثير لنادي واداري كان من المفروض علي الادارة الحالية جلب مدرب كبير لتدريب الزعيم وتدريب سامي الي الأولمبي او الشباب او الناشئين
    الهلال ياعزيزي كيان للجميع وله جمهورة وليس لعبدالرحمن بن مساعد فزعيم كما اشرت يترجل فارس يترجل وياتي بعده فارس وغيره رئيس يبقي سنوات ولم يحقق بطولة عموما نتمنى من الادارة ان تتدارك الاخطاء او ترحل و خيرا وليس اخرا تحيه لك ولجميع الهلاليين

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 1:35 ص
  16. ابو علي الحربي
    16

    لتعديل اقوي هجوم لنادي الاتحاد عام 1417وقد حقق الدوري انذاك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 1:37 ص
  17. فهد عبدالله
    17

    الهلاليون مدلعين سامي اكثر من اللازم وهاهو يقتل طموحاتهم ويكافأهم بالخروج من المولد بلا حمص .

    راهنوا على نجاح السنتورة فخذلهم وسبق وقلنا حزام خوص وما ينشد فيه !

    تهكموا بنا وبأراءنا وبنصرنا العالمي كثيرا ! اليوم جاء دور العالمين لينفضوا غبار السنين وغبار الاعلام وغبار الهلال والهلاليين !

    انتقام السنين اختصرناه في سنة لم تكتمل بعد وامامنا سنة اخرى سنسدد من خلالها نواقص الانتقام وبقاياه بعد ان جعلناهم وناديهم ورئيسم ومتدربهم حطام وحتت !

    نعم اعرفوا الغضب النصراوي ومن النوع العالمي !

    وللحديث بقية وبواقي !

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 1:55 ص
  18. أوثالي
    18

    قالوا ::: سامي الجابر فاز على كل الاندية السعودية و السد القطري ,,, وهذا كلام فاضي و خاطئ اصلا هالمدرب لا يملك أي خطط تدريبية يسير عليها ,,, ورّطه رئيسه و اختفى ,,, والذي حقق الفوز وبكل فخر هم نجوم الزعيم الوفية لهذا الكيان وجماهيره الوفية والتي ما زالت تقاوم الظروف العصيبة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 3:35 ص
  19. متعب العالمي
    19

    رقم 11

    هههههههههههههه اشك انك تتحلم فيه ..الله يشفيك من مرض النصر معليش اللي سواها في فريقك الصغير مو بسيط

    Thumb up 2 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 4:03 ص
  20. naseer
    20

    يا ايها الكويتب المدفوع القيمه لن ترثي الهلال حبا او غيره وطنيه انما هي اموال الاحقاد لكاتب ياخذ بعدد الحروف0
    لو ان سلمنا من هذا الحقد لدعم الكبتن سامي من السعوديين ولاصبح يبكيك
    نجاح بامتياز لرجل حارب على جميع الاصعده وحيدا الكبتن سامي
    وتعجز مفهومياتك لذلك لن اطيل

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 أبريل, 2014 الساعة : 8:00 ص
  21. عايض نافع
    21

    على الادارة الحالية مراجعه حساباتها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 10:57 ص
  22. ابو سليمان
    22

    المدعو سالم : يعني اللي يقرأ تعليقك يقول ولد شعيب النميلات سعودي أصلاً وفصلاً هههههههههههه

    المهم : إذا أنت عاطل وتبي وظيفة قدم معروضك على ماجد عبدالله صدقني راح يتوسط لك الله يحفظه ويشغلك لو تدغدغ سلق المهم تتوظف بدل ما أنت جالس عاطل باطل ههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 1:08 م
  23. بدر هلال
    23

    لاتنظروا بعيون سوداء انظروا بعين العقل والمنطق الكاتب لمس وتر حساس ووضع البغلة في الابريق !!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 2:34 م
  24. ملكي قاهرهم
    24

    ياسلوم :
    الكاتب سطر رأيه في هلال متدرب شعيب النميلات
    وأنت كعادة السنافر مطامر على ماجد عبدالله
    ياأخي خلك بفريقك واترك من سطر له التاريخ الرياضي صفحات الشرف ومن شارك في تحقيق الانجازات
    وقبل أن أختم ودي أسألك وش حققت انت من إنجازات ياسليل الهياط ؟؟؟؟ بجد ستافر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 4:12 م
  25. المجد الاصفر
    25

    بسم الله
    سامي الجابر مشروع مدرب عالمي كبير . نادي الهلال بعد أن أخرج كثير من المواهب الكروية
    يتجه الآن لعمل غير مسبوق . وهو صنع مدربين على مستوى عال .

    أنا متفائل جدا بعد فوز النصر بالدوري والذي استعصى عليه سنين . أن يفوز الهلال بأبطال آسيا .
    والله يوفق سامي في مشواره التدريبي .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    13 أبريل, 2014 الساعة : 5:15 م
  26. سامي 2015
    26

    الامه الهلاليه مع الكابتن سااااااامي الجابر ان شالله 2015 – يكفي ان وجود ساااامي يرفع ضغط كل الجماهير النصراويه !

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 أبريل, 2014 الساعة : 12:06 ص
  27. النصر أول عالمي في آسيا
    27

    تعليق26 والدليل مارجعنا للبطولات الا من بوابته و ببطولتين بسنة ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 2:46 ص
  28. ابو ابراهيم
    28

    بالعكس سمي حقق مع الهلال افضل من المدربين الاخرين الاجانب ووصل الوصيف كاس ولي العهد
    والثاني بالدوري وهو اول موسم له
    وتمنا له التوفيق

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 1:07 م
  29. فهد أبو معتز
    29

    الله درك ياالجاسر ماسميتهم جماهير جحا الا من معايشتهم صح لسانك . الكاتب يوصف لكم يالطواقى أخطاء متدربكم ما قال لكم حط جهله بالتدريب على ابو فيصل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2014 الساعة : 6:53 م
112