يد القادسية تضمن احدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز

يد القادسية

ضمن فريق القادسية لكرة اليد احدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز وذلك بعد الفوز الكبير على المحيط بنتيجة ٣٢-٢٤ وذلك بصالة نادي القادسية بعد مباراة كبيرة قدم بها نجوم القادسية مباراة كبيرة رغم النقص بغياب خالد الهواملة وانور البصيلان بسبب ارتباطهم ببطولة عسكرية في جدة وتألق مصطفى الخضراوي حارس الفريق في ابعاد عدد كبير من التسديدات من لاعبي المحيط وتمكن عبدالله الدوسري مدرب القادسية من ابعاد خطورة لاعبي المحيط وبذلك يصبح رصيد القادسية ١٣ نقطة ولديه مباراتين بينما بقية الفرق لديها مباراة واحد ويحتاج القادسية للفوز على العروبة فقط ليتوج بالمركز الأول ودرع الدوري.

من جانبه اكد معدي الهاجري رئيس نادي القادسية أن الفريق عاد لمكانه الطبيعي في الدوري الممتاز وأن هدف الادارة إعادة كافة الالعاب لوضعها الطبيعي والعمل على ابعاد مستقبلية ، وتم تعيين جهاز فني واداري نثق فيه وحققوا مانريده بالصعود وبجدارة ونطالب اللاعبين الآن بدرع الدوري.

وأضاف : اشكر كل أعضاء الشرف اللذين وقفوا مع الفريق وقفة صادقة توجت بالصعود. من جانبه اكد محمد العتيبي مشرف الفريق أن الصعود تحقق بوقفت الرجال المخلصين والحمد لله الذي اعاننا على ارضاء محبي القادسية وشكراً لرئيس النادي معدي الهاجري على ثقته وعلى اعضاء الشرف الداعمين على دعمهم كما اشكر عبدالله الدوسري مدرب الفريق وصلاح فيروز مدير الكرة واللاعبين على جهدهم الكبير.

110