هل سينتقل ياسر القحطاني من الهلال للنصر؟؟

ياسر القحطانيالمحت مصادر اعلامية موثوقة إلى أن مهاجم شهير دخل الستة الاشهر من عقده تسلم عرض من نادي منافس بقيمة 15 مليون لمدة موسمين!! هذه المعلومات وجدت صدى من الجانب النصراوي حيث تساءل العديد من رجال الاعلام الاصفر عن  جدوى التعاقد مع اللاعب ياسر القحطاني في حالة صحت تلك الانباء؟

ويرى النقاد أن القحطاني يعيش فترة تذبذب المستوى ولا يمكن الاعتماد عليه كلاعب اساسي إلا إن كانت الصفقة ليس ذات بعد فني!

فيما يرى آخرون أن المهاجم القناص لا يزال يحتفظ بمهارات اللاعب الهداف ومتى ما وجد فرصة المشاركة المستمرة سيعود للتألق من جديد !

ويبقى السؤال فيما لو صحت تلك الانباء.. هل تؤيد مثل هذه الصفقة أم انها مجرد استعراض مادي فقط ؟؟؟

التعليقات

78 تعليق
  1. ابو عبيده العتيبي
    1

    نعطي الفرصه لسعود حمود افضل من ياسر ’ ياسر لين يفيد النصر

    Thumb up 64 Thumb down 42
    12 أبريل, 2014 الساعة : 3:33 ص
  2. وين مايروح الاصفر انا وياه
    2

    النصر امورة في التمام وان دخل القحطاني نادينا بيكون مثل التفاحة الفاسدة التي سوف تفسد الباقي
    القحطاني ليس مثل حسين ونور وعطيف فهولاء اتو للنصر من بيئة نظيفة الى بيئة مثالية فابدعو

    Thumb up 71 Thumb down 40
    12 أبريل, 2014 الساعة : 3:41 ص
  3. الاخضر الاهلاوي
    3

    وش يبون بهالفقاعه موسم واحد يحسب لياسر القحطاني 2007 فقط ومو لوحده بمشاركة مالك معاذ اظن انه اذلال عالمي للمحلي فقط استعراض نفوذ

    Thumb up 21 Thumb down 5
    12 أبريل, 2014 الساعة : 3:44 ص
  4. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    4

    ياسر ماله مكان في العالمي أصلآ ياسر لاعب منتهي فنيآ والدليل بقاؤه الدائم على دكة الإحتياط ولم يعد إلى التشكيله إلا بحضور سامي طبعآ كل هذا مجامله لياسر ناصر والسالم أفضل منه بمراحل

    Thumb up 14 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 3:59 ص
  5. ارهاب اعصاب
    5

    مختار فلاتة ، بصاص ، حمد الحمد ، فيصل درويش ، علي خيبري اسماء على العالمي التداول حولها

    Thumb up 13 Thumb down 6
    12 أبريل, 2014 الساعة : 4:06 ص
  6. علي العالمي
    6

    اللاعب لن يذهب للنصر لان ميوله هلاليه على عكس حسين عبد الغنى ومحمد نور فهولاء ميولهم نصراويه منذو الصغر ولكن لعبوا لي انديتهم السابقه بحكم الجغرافيه انا ضد فدومه للنصر لانه لن يفيد عنده اصابه مزمنه في فخذه منذو 2007 ويتحامل عليه ولايجهد نفسه في المبارياة حتى لاتنقطع عيشته

    Thumb up 8 Thumb down 14
    12 أبريل, 2014 الساعة : 4:10 ص
  7. ابو خالد
    7

    كلامك 100/100
    يا وين مايروح الأصفر

    Thumb up 5 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 4:23 ص
  8. محمد الصالح
    8

    لاعب لن ينجح في النصر ايفولو التعاون او دوريس الفتح افضل منه بمراحل ولا يوجد مقارنه

    Thumb up 13 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 4:24 ص
  9. عالمي نصراوي
    9

    قريبا

    كحيلان يفاوض وزارة الرياضة لشراء نادي الهلال
    هههههه

    Thumb up 22 Thumb down 3
    12 أبريل, 2014 الساعة : 4:33 ص
  10. محب السكري
    10

    هههههههههههههههههههه

    اللهم لا شماته

    نادي النصر نظيف و سيظل نظيف

    Thumb up 15 Thumb down 3
    12 أبريل, 2014 الساعة : 4:43 ص
  11. الهويه نصراوي
    11

    انا من رايي انه يجي امامه بيئه مناسبه لكرة القدم وجمهور يعيده لمستواه
    يُعطى فرصه واكيد العقد بيكون فيه شروط
    اثبات نفسك من اول سنه والا الباب يفوت بعير ههههه

    Thumb up 5 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 4:48 ص
  12. فيصل محايد
    12

    الرجال قد ..قد وقع وانتهي مع الزعيم.حكي حريم الضحي مايخلونه اﻻصيفر غسال القهوه زيت عافيه

    Thumb up 5 Thumb down 17
    12 أبريل, 2014 الساعة : 5:11 ص
  13. عبدالاله الغفيلي
    13

    امعصي

    وش نبي فيه

    خله عند سمسم

    يطقطق عليه بالدكه

    Thumb up 8 Thumb down 4
    12 أبريل, 2014 الساعة : 5:30 ص
  14. tamahawk
    14

    الله لا يقوله لو فيه مصلحه فوز فريقه البارح 25 سنه صائمين عن كأس الملك ويجيك بطاقية المغبره ويقول ?????? ملكي

    Thumb up 5 Thumb down 3
    12 أبريل, 2014 الساعة : 5:41 ص
  15. Bader-USA
    15

    ياشين الصحف اذا ماعندها اخبار مشكله

    Thumb up 5 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 5:54 ص
  16. متابع من بعيد
    16

    ھℓھℓھℓھℓھℓھℓھℓھℓھℓھℓ ھℓھℓھℓھℓھℓھℓھℓھℓھℓھℓ موب مشكله النصر من وين جاب الملايين لا أعضاء شرف ولا راعي المشكله وش يبي حاط رأسه برأس الهلال ليه ما كفاه دق عشرين سنه يبي دق ثاني

    Thumb up 1 Thumb down 13
    12 أبريل, 2014 الساعة : 6:05 ص
  17. رحال الشرقية
    17

    ياسر انتهى فنيا ولا يعني تسجيلة لهدف او هدفين بالصدفة انه جيد وحتى الهلاليين يعرفون ذلك و الدليل تعاقدهم مع ناصر الشمراني و يوسف السالم الذي لم يعطيه سامي الجابر فرصة المشاركة و امكانياته في الوقت الحالي افضل من ياسر الذي انتهى فنيا رغم الدعم الأعلامي .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 6:42 ص
  18. مراقب
    18

    ما نبيييييييييه!

    Thumb up 6 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 6:56 ص
  19. عالمي حقيقي
    19

    هذا ياسر القحطاني ..
    ماهو عبد العزيز الجبرين !!
    والله بدري عليك يانصر تفاوض ياسر القحطاني

    Thumb up 2 Thumb down 10
    12 أبريل, 2014 الساعة : 6:59 ص
  20. وضاح الحضرمي
    20

    الصفقه غير مُربحه ..وإن تمت فهي هدر للاموال…ياسر لاعب موهوب وصاحب إمكانيات فنيه مبهره ..لكن ذلك كان في السابق.
    ياسر فقد الكثير من مهاراته بحكم التقدم في العمر..وهذا الأمر طيبيعي جداً..ولذلك فهو لن6 يفيد النصر إطلاقاً…

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 7:06 ص
  21. محب ماجد والهريفي
    21

    ذكرني القحطاني بالعويران عندما سئل عن سبب انتقاله للأتحاد قال ارغب العب (في العالميه ) وحصل له مايتمناه , ولأن ياسر القحطاني يريد ان يلعب في العالميه ولن تتحقق إلى مع النصر او التحاد فقط …

    Thumb up 8 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 7:08 ص
  22. العالمي بطل الدوري بـــ 15 لقبا
    22

    فيه لوحة أعلى مدخل النادي العالمي مكتوب عليها ((( ثقافي – رياضي – إجتماعي – رجالي )))
    فهمت شيء يا فهد حميد !!!!
    أظن ما راح تفهم لأنك طاقية !!!!

    Thumb up 3 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 7:50 ص
  23. راقي وباقي
    23

    ياسر قناص بس انه غير مقتنع ب سامي كمدرب له زي الدعيع مدرب مدلل كان يرقص بريك دانس بعد تسجيل هدف كيف يقتنع به لاعبين كبار ارجع اقول النصر بحاجه لاجانب يجيدون التصويب من بعيد

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 8:02 ص
  24. لافي الحربي
    24

    ياسر المهاجم انتهى منذو زمن ولاعب لإفادة من وجوده .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 8:09 ص
  25. ابو براهيم
    25

    الفائدة الفنية نختلف ونتفق عليها.

    النصر من فترة يحاول اقناع شركات رعاية ولم يفلح ، وانتقال ياسر سوف يجعل شركات الرعاية تتسابق على النصر

    لوجود هذا النجم الحقيقي وليس انصاف النجوم كالموجودين حاليا.

    Thumb up 1 Thumb down 4
    12 أبريل, 2014 الساعة : 8:17 ص
  26. عالمي صريح
    26

    اقسم بالله لو تجيبونه النصر اني اعتزل تشجيع العالمي
    لاعب منتهي فنيا والمفروض النادي اللي استهلكه هو اللي يكرمه بنهاية حياته وليس
    العالمي ( انضمامه للعالمي يعتبر تكريم له ) المفروض هو اللي يدفع للعالمي
    يبي 150 ريال بالشهر ممكن غيرها ولا ريال

    Thumb up 1 Thumb down 3
    12 أبريل, 2014 الساعة : 8:59 ص
  27. ناجز
    27

    ياسر مراح يكون له فائدة مع العالمي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 9:05 ص
  28. عيسى بن علي اﻷحسائي
    28

    الله ﻻ يقوله . مثل ما قال أخوي ابوعبيده العتيبي . نعطي الفرصة لسعود حمود
    ياسر القحطاني مدافع مع الخصوم وليس مهاجم .
    بالتوفيق لنادي النصر ولياسر القحطاني .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 9:09 ص
  29. العالمي
    29

    مستحيل النصر يفاوضه هذا وباء ماله دواء

    Thumb up 3 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 9:51 ص
  30. اشربوا من البحر( النصر هو البطل )
    30

    يجي ليه مايجي جيبوه
    جا نور وابوعمر مايجي يسوري !
    بس مدري والله شكله حاقد على جماهير ،،العالمي عشان (ياسر وينه ،،!) ماأظن ينساها :mrgreen:
    مسكين اللي ماعنده كحيلان هههههههه ’ ’ آ آ ي ي ي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 9:53 ص
  31. اشربوا من البحر "النصرهوالبطل"
    31

    ايه صح نسيت كنت بقول شي
    ياااسر ووووينه …..
    .....ه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 9:54 ص
  32. زائر
    32

    اســــــــــــــــــعدالله صباحكم جميـــعا” ياجماعة الخير ياســــــــــــادة ياكرام نحن اليوم في عصر الأحتراف لاأحـــد
    يســــــــــــــــتغرب كل شيئ جائز لا عب الريال مدريد كريســــــــــــتيانو رونالدو يمكن باكر يلعب للبرشا وللاعب ميســـــــــــي يلعب لريال مدريــــــــــد وفالكااو يلعب للهلال او لنصر وقد يجوز باكر اللاعب اســــــــــهلاوي في هجوم
    الهلال او الأهلي وهكذا ســـــــــــــــــــــــامحونا :-D

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:04 ص
  33. اتفاقي نصراوي
    33

    النصر بطاقمه الشاب ليس بحاجه للعواجيز لوفيه خير نفع فريقه هذا الموسم

    Thumb up 2 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:17 ص
  34. بطل متوج
    34

    لا جديد طلعو من الموسم بغبار وكعب ولازم يغطون على عقول جماهيرهم ويشتتونهم بسالفه جديدة ويبعدونهم عن الواقع المر

    Thumb up 1 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:23 ص
  35. منصف
    35

    ياسر يحتاج دفع رباعي حتى يبدع
    وهذا غير متوفر لدى العالمي!!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:24 ص
  36. راكان العتيبي
    36

    انقلع ي فاااشل عار ع الهلال مسوي نفسه لاعب هو افشل منه مافي متكبر ووكل شي..

    Thumb up 2 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:25 ص
  37. لاني هلالي اقهر +89
    37

    ....................ههه
    يحلمون اللي فيك يفكرون ياسر هلالي وبيضل بالهلال ولو انه اراد الفلوس كان راح للاتحاد النادي اللي يعتبر ثاني شعبيه بالمملكه بعد الملكي الهلال :oops:

    Thumb up 4 Thumb down 6
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:39 ص
  38. ابويزيد
    38

    لا ياكحيلان لا نريده

    Thumb up 3 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:47 ص
  39. هلالي
    39

    ياسر قالها سأوقع للهلال لو ع بيااااض

    Thumb up 3 Thumb down 4
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:49 ص
  40. عالمي وزعيم الكره الدوري 15
    40

    اذاصح الكلام الله يستر
    ما انصح بتعاقد معه
    ولوببلاش هذى ولاه لدلال
    فلن يفيد الفريق

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:50 ص
  41. نابف
    41

    .....ههههههههههه
    هذا اعلام النصر يسوق هذا الكلام
    يارب لك الحمد والشكر على العقليه
    لاعيبة الهلال عينهم مليانه مب ??????ن او منفسين

    Thumb up 2 Thumb down 3
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:52 ص
  42. محمد القرشي
    42

    انا لي 30 سنه وانا اشجع النصر لاكن ان جاء القحقطاني للنصر ابطل الكورة نائيآ كل بسبب القحطاني
    والمثل يقول (((( بعد ماشاب ودوه للكتاب))))
    كحيلان نصيحة مني القحطاني لايوطوط امام النادي صدقني ليفسد النادي بريحة الخايصة ابعده هذا مانفع الهلال الان يبي ينفع النصر لاعب شايب ومغرور الهزيمة عنده شي عادي
    كحيلان اذا تبي لاعب عندك لاعب الاتفاق كنو

    Thumb up 2 Thumb down 4
    12 أبريل, 2014 الساعة : 10:58 ص
  43. هلالي موسكو
    43

    ياسر تاريخه أكبر من تاريخ ناديكم

    ياسر هلالي وبيعتزل في الهلال

    Thumb up 3 Thumb down 6
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:12 ص
  44. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    44

    كلام خرطي الموضوع يتعلق بالشباب و ليس بالنصر , التون احتمال كبير استمراريته وان كنت افضل التعاقد مع مهاجم افضل منه ولكن ان بقي نعطيه فرصة لين فترة الانتقالات الشتوية

    Thumb up 1 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:15 ص
  45. أوثالي
    45

    ليت القحطاني واغلب نجوم الهلال ينتقلون لأي فريق حيث يقدمون مواهبهم بعيدا عن هذا المدرب س / الجابر الذي يغتال النجوم وضيع الزعيم من اجل الطهبلة و هو لا يعرف فن التدريب ,,, بل يقلّب تلك الوريقات فارغة

    Thumb up 3 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:21 ص
  46. عالمي انت مو محلي
    46

    فكونا منه لا يجي النصر ويخرب اللعيبه مستوى ماعندك احد بالله فكونا منه تكفى ثم تكفى يابو تركي لا يجي النصر

    Thumb up 2 Thumb down 3
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:23 ص
  47. rashed
    47

    انا متأكد او انتقل القناص ياسر الى النصر رايح تتغير اموره الى الافضل فنيا ونفسيا وماليا وسيجد الترحيب من جماهير العالمي وكذلك سيجد البيئة المناسبه افضل من الهلال والدليل نجاح محمد نور وحسين عبدالغني والراهب

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:34 ص
  48. إحساس نصر أوي عالمي
    48

    لا والله هزلت راح يضر الفريق لو بربع المبلغ ذا نجيب مهاجم أفريقي بيحرث الملعب أفضل منه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:36 ص
  49. ali
    49

    انا بالعكس ارحب فيه وبخاطري انه يجي النصروالسبب:

    كلنا شفنا تالقة في الامارات مع العين وأخذة لهداف الدوري الاماراتي مع انه قبلها بموسم ماسجل مع الهلال بموسم كامل الا 10 اهداف.
    ومابرز من رجع للحين لان الاجواء بالهلال غير صحية وتحزبات وعصابات واعلامهم الرجعي يضغط على الاعبين.

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:37 ص
  50. المداهم
    50

    لعب منتهي ميصلح للعالمي ودوه في الفرع البرست مع المرشدي

    Thumb up 3 Thumb down 4
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:39 ص
  51. diplo
    51

    لألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ ومليون ترليون لألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ لويدفع للنصر مانبيه لوببلاش والله يهني سعيد بسعيده

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:46 ص
  52. عبدالرحمن الوجيـHـه
    52

    ان شاء الله ما يجي النصر
    يجب اعطاء شباب النادي الفرصة للاستفادة مستقبلا

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 12:06 م
  53. ماجدونا
    53

    ياسر لاعب منتهي مع احترامي له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 12:12 م
  54. @@@@
    54

    عشم ابليس في الجنه ياسر اكبر من ناديكم ابو عشرين سنه وبطولتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 12:41 م
  55. nasrawi2000
    55

    ياسر القحطاني لاعب كبير ولا خلاف عليه صاحب موهبة حقيقية , ولكن اصبح اسير الدكة وانخفض مستواه كثيرا , ربما يبدع اذا انتقل للعالمي مثل الكابتن حسين عبدالغني او محمد نور او افضل من عبده عطيف ,كل هذه الاشياء في علم الغيب .
    لكن هل نحن بحاجة لهدر مالي بجلب ياسر لهذا المركز ام ان هناك احتياج .
    النصر يملك محمد السهلاوي , حسن الراهب , وربيع السفيااني , واكيد لاعبين اجانب ربما ايلتون او غيره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 12:44 م
  56. الكوبرا الصفراء
    56

    من جدكم عاد ياسر يجي النصر مستحيله فيه بالعالمي منو افضل منه بكثيرر لكن هذا شغل السنافر يبون يشتتون جماهيرهم المغلوبه على امرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 12:54 م
  57. محايد وسط المملكه
    57

    ياسر منتهي وعليه بالاعتزال لحفظ ماء الوجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 1:06 م
  58. زعيم العشاق
    58

    عطوه الشباب مانبيهى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 1:25 م
  59. سنفور لابس طاقية جحا
    59

    العالمي بيئه نظيفه لا تقبل ………. !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 1:27 م
  60. حالمي ترشيح
    60

    مع احترامي للجميع
    ابو سعيد عبارة عن نادي بحد ذاته , شامخ متعلي والمعتلي الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 1:48 م
  61. شرقى
    61

    لاعب انتهى عمره الافتراضى كرويا
    مستهلك ….ثقيل ….واخلاق سيئه
    مجنون الى يستقطب ياسر ….اصل الهلال ورطان فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 1:50 م
  62. ابوعبدالعزيز
    62

    يجب ان يكون البناء صحيحا 100% ،،، وش العقليه هذي تفكرون بلاعب كله إصابات ومتشرب ثقافه الاعلام الأزرق ،،،، امايكون البناء سليم او احفظوا فلوسكم في جيوبكم ،،،، البناء لا بد ان يكون من سن مبكر يبدأ من سن العشرين سنه وأكثر حاجه ثلاثه وعشرين سنه ،،، أتمنى من أداره الامير فيصل بن تركي ان تفكر في ترميم الحراسة والدفاع ،،،، لان عبدالله العنزي الحارس النصراوي الأمين لو أصيب لاقدر الله اتحداكم تحصلون واحد في النصر يسد خانته او يكون مصدر ثقه في مركز الحراسة ،،، وانا من واجبي كنصراوي ان أشير للأمير فيصل بن تركي وأقول له يا ابو تركي عندك حارسين مميزين جداً في الدوري ( حارس العروبه رافع الرويلي )…. ( وحارس الرائد الكسار ) …اختر أيهما شئت لانه يا ابو تركي ما عندك حارس بديل يملك الخبره الكافية لو أصيب العنزي ،،،، وكذلك قلوب الدفاع لايوجد الا اللاعب عمر هوساوي والله لو أوقف اللاعب عمر هوساوي او أصيب لا قدر الله ان يتورط الفريق وان ترجعون لطيب الذكر ” محمد عيد ” أقول ركزوا في تعاقداتكم واجلبوا اللاعب المطلوب واللي يحتاجه الفريق ،،، وتأكدوا من ان المراكز المطلوب تدعيمها بالفريق من اللاعبين المحليين هي مركزي الحراسه والدفاع ،،،، وبعد ذلك يبقى لكم اختيار لاعبين أجانب مميزين ويكونون أضافه للفريق مو استضافه وتغيير جو وأكل فلوس وبعدين يقولون مع السلامه ،،،، عموما ما احب أطول وأكثر هرج لاني متأكد ان أداره الامير فيصل بن تركي استفادت من أخطائها السابقة وتعلمت ونضجت ،،، وأتمنى لهم التوفيق …. وسلامه روسكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 2:20 م
  63. مفصول بن مقطوع آل منتهي
    63

    اطالب مدرب المنتخب السعودي السابق ريكارد واللي اعتزل التدريب قبل كم يوم بحكم ان رقم جوال ياسر القحطاني دايم معه
    .
    انه يتصل فيه مره ثانيه ويطالبه بالاعتزال اذا باقي عنده شوية دم
    .
    خلاص فاهي باقابر قضى تماما على اي بوادر محتمله لعودة نجومية ياسر

    Thumb up 32 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 2:32 م
  64. Dell
    64

    أضحك الله سنك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 2:35 م
  65. حنكوش الوجبل
    65

    اعتقد ياسر مل وطفش من كثر ما يصرح انه مستحيل يترك الهلال ولا يستحق اي شعار يلبسه غير شعار الزعيم بس جمهور الحفائظ معروف عنهم اي شي يصدقون لو يقولون كحيلان راح يجيب ميتسي راح يصدقون جمهور صدق يصلح للطقطقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 3:17 م
  66. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    66

    خلاص ياسر دفن عمره في المحلي والان رجع لعقله وراح يترك المحلي ويذهب للعالمي نادي الاساطير والنجوم والبطولات
    مرحبا الف بس الطاقيه اللي انت لابسها اخلعها وارمها للمحليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 3:30 م
  67. عاشق الزعيم
    67

    يحلمووووون الي فيه يفكرووووون :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 4:12 م
  68. بنت العالمي - ابها
    68

    وع لو جابوه اعتبر انها اسواء صفقه هذا ماينفع للعالمي مصنوع من ورق يكفي انه جثم على المنتخب 4 سنوات ماسجل ولا هدف يوم باض سجل بفريق ساهي باقابر اليمن مانبيه فريقنا عالمي نجيب محلي منتهي معصي احتج بقووه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 أبريل, 2014 الساعة : 5:06 م
  69. نصراوي
    69

    الهلالين يحسيبون نبي :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
    ما يدرون اذاذاذاذذااذذاذ اذاذاذاذاذاذاذااذاذاذاذاذجاء للعالمي الله لا يقوله
    نخلي حياته جحيم :twisted: :twisted: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 5:52 م
  70. ابو ياسر
    70

    توه باقي ثلاث سنوات ع ياسر عشان ينتققل للدار الرعاية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 7:13 م
  71. متابع بقوة
    71

    يحلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 8:24 م
  72. العالمية
    72

    هذا مخطط عشان يردون كرامتهم لما قال الجبرين مابي الا النصر بكرا يطلع بجريده يقول انا لن العب الا للهلال الزعيم ومائل وقت علي الا اللون الأزرق ههههههههههههه فعلا طواقي كلمه تودي هم كلمة تجيبهم :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 11:33 م
  73. فهد عبدالله
    73

    مع الاسف الكابتن ياسر القحطاني دفن نفسه بالهلال حينما لم يحسن الاختيار وحتى الاستمرار ! فلربما راينا ياسرا غير ياسر الهلال الان !

    لو قدر ورحل للنصر لرايتم ياسر ا نجما له شأنا اخر ولربما نافس كبار مهاجمي الوطن ! لا حظوا عدد اهدافه محليا وخارجيا ومع المنتخب انجازاته قليلة والقابه اقل !

    صحيح انه في اواخر مراحله بعد دفن نفسه ولو انتقل اليوم للنصر فلن يفيده بشيء وربما اقول ربما ان يقدم شيئا والسبب ان بيئة العالمي الجاذبة تختلف عن بيئة ناديه الطاردة !

    الكل يعلم ان ياسر في الهلال محارب واول المحاربين المتدرب السنتورة وبعض الشرفيين الذين جلبوا ناصر لكن الله فضحهم فأفشلهم ! بعيدا عن لقب الهداف وما صاحبه من افلام سبق وان تكررت لمصلحة المتدرب امام الرائد بثمانية لسامي منها ستة نال اللقب بفارق هدف عن ماجد عام 1410 والبركة في تحكيم ابو مهنا للمباراة ! وهاهو الزمن يعيد نفسه وذكريات احداثه !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 2:39 ص
  74. ابوخالد العالمي
    74

    منتهي والنصر ليس ورشه لاصلاح ما افسده الزمن فكووووووووووووووووونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 8:36 ص
  75. سالم الدوسري
    75

    مع احترامي لكل اﻻاراء يبقى ياسر لاعب جيد وقبل كل شيء ان ما مضى ليس الا كبوة جواد والواضح ان اللاعب استفاد منها والدليل تغير منطقه عن الماضي وهذا دليل واضح على نضج . ولكن لا اعتقد ان مكانه النصر مع كل تقديري لشخصه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 9:05 ص
  76. احمد الزهراني
    76

    هناك مشكلة واضحة بين سامي وياسر واعتقد انه في الموسم القادم لا وجود لياسر في قائمة الفريق لان سامي يعتمد على اللاعبين الشباب ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 9:25 ص
  77. kat
    77

    اضغط المضغوط اكثر شكرا يانصر كان القحطاني بيوقع بمليون السنة مع الهلال كتكريم حتى مايسرحونه ويروح لنادي اخر الحين بيدفعون قطية على شان يبقى لو كلف الامر يبيعون باص النادي مع 15لاعب وكلة بسببك يانصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 10:36 ص
  78. kat
    78

    كم عدد اهدافة مع الهلال ماتجاوز 30هدف في تاريخة الشمراني حطم الرقم القياسي في موسم الدوري21هدف شف الفرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2014 الساعة : 10:40 ص
105