منتخب الناشئين يشارك في بطولة مونتيقو بفرنسا
قاسم الطيب

قاسم الطيب

تغادر بعثة المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مواليد 98 العاصمة السعودية الرياض في ساعة متأخرة من مساء غد السبت إلى فرنسا للمشاركة في بطولة ( مونتيقو الدولية الودية ) لكرة القدم خلال الفترة من 13 – 21 أبريل الجاري ، بعدما أعلن مدرب المنتخب السعودي الكروي الأسباني أنطونيو قائمة المشاركين في البطولة وعددهم 18 لاعبا .

من جانبه أكد مدير المنتخب قاسم الطيب أن هذه المشاركة تأتي في إطار برنامج إعدادي متكامل للوصول إلى تصفيات آسيا النهائية المقامة في تايلند سبتمبر المقبل واللاعبون في كامل جهازيتهم .
وقال الطيب : بطولة مونتيقو الدولية تعتبر من أعرق البطولات الودية ويشارك بها عدة منتخبات قوية من أوروبا وأفريقيا وآسيا وهي فرصة كبيرة لاكتساب فوائد فنية واحتكاك قوي للمنتخب الناشئ السعودي حيث قسمت المنتخبات الثمان إلى مجموعتين تضم الأولى ( فرنسا . ساحل العاج. تركيا . كندا) أما المجوعة الثانية ( السعودية . انجلترا . البرتغال. كوريا الجنوبية) وسيكون أول لقاء للمنتخب السعودي أمام انجلترا ومن ثم البرتغال وكوريا الجنوبية .
وأضاف الطيب : نظام البطولة ثري بالمباريات حيث يتأهل أول المجموعتين إلى النهائي لتحديد البطل ، أما الثاني من كل مجموعة يلعبان لتحديد المركزين الثالث والرابع ، والثالث من كل مجموعة يلعبان لتحديد المركزين الخامس والسادس ، ويلعب الأخير في المجموعين لتحديد المركزين السابع والثامن .
وقال مدير المنتخب قاسم الطيب : تعتبر مشاركتنا في فرنسا هي المحطة الثالثة بعد معسكر أبو ظبي ومعسكر أسبانيا قبل أسبوعين الذي استمر عشرة أيام لعبنا مبارتين خسرنا الأولى من فريق بيتس الأسباني 2 – 4 وتعادلنا مع أشبيليا الأسباني سلبيا .

التعليقات

1 تعليق
  1. فيصل محايد
    1

    وفقك الله يا قاسم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2014 الساعة : 2:41 ص
102