الفتح و الرائد يتأهلان للدوري الممتاز للشباب

IMG_4569وسط حضور جماهيري و إداري و شرفي كبير يتقدمهم عضو الإتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم و رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق و عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ونائبه إبراهيم الشهيل و نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف النادي سليمان العفالق تمكن فريق شباب الفتح من العودة مجدداً للدوري الممتاز بعد أن تغلب على ضيفه فريق الفيصلي في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب نادي الفتح بالمبرز ضمن مباريات إياب نصف نهائي التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز لفئة الشباب بهدفين دون رد سجلهما نجمي الفريق حسين الراضي في الشوط الأول و علي العيد مع نهائية الشوط الثاني في الدقيقة 90 .

و كانت مواجهة الفريقين في مباراة الذهاب أقيمت على ملعب نادي الفيصلي في المجمعة أنتهت بالتعادل السلبي لتأتي مواجهة الإياب و التي سجل بها فريق الفتح الافضلية من جانب المستوى الذي قدمه من خلال المواجهة و كذلك الروح التي ظهر بها لاعبو الفريق ليحققوا على أثرها الفوز و العودة مجدداً إلى الدوري الممتاز ، هذا و ما أن اعلن حكم المباراة فيصل البلوي صافرته معلناً بها نهاية اللقاء و عودة الفريق النموذجي إلى الممتاز أحتفل لاعبو الفريق الفتحاوي على طريقتهم الخاصة بين الجماهير الغفيرة التي حضرت و ساندت شباب ناديها النموذجي بترديد الأهازيج الفتحاوية فرحه بهذا الإنجاز .

كما تأهل فريق درجة الشباب بنادي الرائد رسميا إلى الدوري الممتاز بعد انتصاره المستحق على ضيفه الطائي 3/0 ضمن إياب دور نصف النهائي لتصفيات المملكة النهائية المؤهلة إلى الدوري الممتاز لدرجة الشباب, وجرت المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة.
وسجل المهاجم سطام المطيري أهداف الرائد الثلاثة (هاتريك) في الدقائق (76,55,40) علماً أن لقاء الذهاب بين الفريقين الذي جرى في حائل السبت الماضي انتهى بفوز الطائي 2/1.
كما أن الرائد بفوزه اليوم ضمن اللعب في المباراة النهائية للتصفيات والتي ستجمعه بالفتح في الأحساء, على أن يتم تحديد يوم المباراة لاحقاً.
وهي المرة الثانية في تاريخ الرائد التأهل للعب في الدوري الممتاز لدرجة الشباب بعد موسم 2003.
وتفاعل أعضاء شرف النادي مع الانجاز, إذ تبرع رئيس النادي السابق وعضو شرفه الحالي خالد السيف بـ15 ألف ريال, كحال أعضاء الشرف عبد اللطيف الخضير والمهندس عبد العزيز الربدي, والمهندس ماجد الجفن وعلي الصقري.
من جانبه, بارك عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفئات السنية أحمد الرميخاني تأهل الفريق إلى الدوري الممتاز, مشيداً بالدعم اللا محدود الذي يجده الفريق من قبل الإدارة وأعضاء الشرف.
كما أشاد الرميخاني بالعمل الكبير من قبل الجهاز الفني بقيادة الوطني سعد السبيعي, وحماس وحرص اللاعبين على إسعاد جماهير النادي ومحبيه.
وأكد الرميخاني أن فريقه إستحق التأهل والصعود إلى الدوري الممتاز, مبيناً أنه والجهازين الفني والإداري رسموا منذ بداية الاعداد خطة الصعود, حيث حقق الفريق بطولة منطقة القصيم بالعلامة النقطية الكاملة (42 نقطة) دون أي خسارة أو تعادل.
وطمأن الرميخاني جماهير ومحبي الرائد على مستقبل كرة القدم بالنادي, مؤكداً أن الفريق الحالي يضم في صفوفه عدد كبير من الأسماء الموهوبة القادرة على خدمة النادي سنوات طويلة.
يذكر أن الرائد في مشواره في تصفيات المملكة عبر دور الـ32 بالتعادل مع طويق ذهاباً بدون أهداف, ومن ثم الفوز 4/1 اياباً, فالفوز على العيون ذهاباً 2/0وإياباً 3/2 في دور الـ16, ثم رأس تنورة في دور الربع نهائي بالفوز ذهاباً 2/1 وإياباً بالتعادل 2/2.

شباب الرائد 2

108