ممثل ملك البحرين يكرم المسحل

كرم الممثل الشخصي لملك البحرين الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة وبحضور رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بقاعة الغزال بفندق الريتزكارلتون مساء أمس أمناء عام الجان الأولمبية الخليجية المشاركين في اجتماع المكتب التنفيذي الثالث والسبعين لرؤوساء اللجان الأولمبية الخليجية الذي عقد أمس الأول في البحرين ومدير عام المجلس الأعلى للبيئة الدكتور عادل الزياني على هامش افتتاح فعاليات المؤتمر الأول للرياضة والبيئة بدول مجلس التعاون الخليجي والذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة والأمانة العامة لمجلس التعاون حيث تم تكريم الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل .

وأشار الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة إلى أن إقامة هذا المؤتمر تأتي تنفيذا لتوجيهات أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية الذين دعموا فكرة المؤتمر أثناء اجتماعهم الأخير الذي عقد بمحافظة جدة في مارس الماضي.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً يجسد دور البيئة في تأمين رياضة مثالية ثم ألقى الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية ورئيس اللجنة الخليجية للرياضة والبيئة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني كلمة أكد خلالها على ضرورة الاهتمام بالبيئة .

كما ألقى الأمين العام المساعد لشئون الإنسان والبيئة الدكتور عادل عقلة الهاشم كلمة أشاد فيها بتبني اللجنة الأولمبية وكافة الجهات الأخرى هذا المؤتمر الذي يسهم في تعزيز الارتباط الوثيق بين الرياضة والبيئة.

وحضر حفل الافتتاح أعضاء الوفد السعودي المشارك في اجتماع المكتب التنفيذي وهم مدير اللجنة الأولمبية العربية السعودية خالد الدخيل ونائب رئيس اللجنة الفنية بدر المنصور وسكرتير الأمين العام للجنة الأولمبية السعودية عبدالرحمن اليحيى.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو حمد
    1

    يستاهل محمد المسحل الدم الجديد في رياضتنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:29 م
114