الشرطة تتدخل لفض تجمع جماهير الاتفاق التي تطالب باستقالة الدوسري

حاصرت جماهير اتفاقية مقر نادي الاتفاق في الدمام منادية باستقالة الرئيس عبدالعزيز الدوسري وتكليف خالد الدبل رئيساً ويأتي الغضب الجماهيري الاتفاقي بعد تراجع تدرجي في مستوى فارس الدهنا النتائجي في السنوات الاخيرة حتى حلت الكارثة وهبط الفريق لمصاف الدرجة الأولى. وقدرت الجماهي الحاضرة بأكثر من 50 مشجع.

ونقل مراسل القنوات الرياضية ناصر الهاجري عبر حسابه من تويتر عدد من الصور لتجمع الجماهير الاتفاقية وتفريقهم بواسطة الشرطة التي يبدو ان الادارة الاتفاقية استدعتها للسيطرةعلى الجماهير الغاضبة وللحيلة دون وقوع ملا تحمد عقباه وحفاظاً على سلامة الجميع.

من جهة أخرى اختتم الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الخميس تدريبه الاخير في الدمام على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق تحت اشراف المدرب الروماني اندوني في اطار تحضيراته لمباراته المرتقبة امام فريق الفيصلي مساءالسبت القادم في المجمعة في مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين  واشتملت التدريبات على الجرعات اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية الفنية التي فرضها المدرب ومن ثم ادى اللاعبين مناورة ساخنة على منتصف الملعب اتسمت بسرعة الاداء واللعب الضاغط والانتقال السريع من الخطوط الخلفية الى الخطوط الامامية وشوهد اللاعبين وهم يؤدون المران بمعنويات عالية في اشارة واضحة الى عزمهم علة تخطي عقبة الفيصلي والعودة من المجمعة ببطاقة التاهل الى الدور نصف النهائي . هذا وستغادر بعثة الفريق الى محافظة المجمعة ظهر يوم غدا الجمعة من مطار الملك فهد في الدمام عند الساعة الثانية عشرة ظهرا على ان يؤدي الفريق تدريبه الاخير في محافظة المجمعة يوم غدا الجمعة على ملعب مدينة الامير سلمان الرياضية الملعب الذي ستقام عليه المباراة .

Bk3y_YTIUAA8B_L

0000001 0000002 0000003 00000004

11