موسم تاريخي

الأنظمة واللوائح غائبة في لعبة كرة القدم لدينا.. ماذا لو كانت هناك مادة تتيح نقل مباراة نتيجتها ليست هامة لأحد أطراف اللعبة ؛ هل كانت ستحدث تلك الزوبعة قبل التتويج . أجمل مافي هذا الموسم عودة النصر لتحقيق بطولات العيار الثقيل ؛ فريق ثقيل فنيا بعناصره تضافرت جهود رئيسه ومدربه للخروج بهذا الشكل اللافت . الاتهامات التي خرجت في نهاية الجولة الأخيرة عقب هبوط الإتفاق وعدم حضور مندوب الهلال لاستلام ميدالية المركز الثاني واستبعاد القروني من تدريب الأخضر الأولمبي ؛ تؤكد أن الإتحاد السعودي الحالي ضعيف أو مستهدف من قبل البعض . أحيي بالكابتن حسين عبدالغني وفاءه في تجديده على “بياض “للنصر ؛ لكن ثمة تساؤل يطرح نفسه ؛هل عبدالغني محتاج ماديا .. بالطبع لا ؛وهو الذي دائما مايكرم لاعبي النصر في الدرجات السنية . سؤال آخر هل سيجد أبو عمر لو لم يجدد مع النصر فرصة ليلعب في دوري جميل مع نادي يليق بتاريخه المشرف والكبير ، إذا الرابح من التجديد هو حسين ومن ثم النصر ونجومه الصغار في حال استمر كارينيو مدربا ، أقول ذلك لأن كارينيو مؤمن بقدرات الفتى الذهبي ؛ ولا نعلم مدى إيمان مدرب غيره بقدرات أبو عمر .
أرفع التبريكات للقائمين على برنامج كورة لحصولهم على الذهبية في البرامج الرياضية الخليجية ؛ الذهبية قدمها الإعلامي تركي العجمة لمشاهدي وأصدقاء البرنامج المميز ؛ لمحبي كورة أقول :
” كورة ” السما واللي يبي يشوفها فوق~ موسم تاريخي بكل معنى الكلمة ففي لحظات الوداع للشعلة الأخيرة سقط الإتفاق وودع دوري الكبار ؛ إنه جنون كرة القدم ؛ فالإتفاق لم يحقق الانتصار على منافسيه المباشرين في وسط الدوري ؛ ثم لعب على نتائج فرق أخرى لم تخدمه في الجولة الأخيرة .
من القلب …
تدرون وش معناه ” دفع رباعي ” ؟
” رئيس ” “لعيبة ” “مدرب ” “جماهير ~
لاحباطنا خابت جميع المساعي ؛؛
لهم سطور النقد ولنا الأساطير ~

التعليقات

3 تعليقات
  1. النصر أول عالمي في آسيا
    1

    موسم تاريخي و موسم دق خشوووم بعد . :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    10 أبريل, 2014 الساعة : 3:49 م
  2. ولد_الشايب
    2

    الاتفاق من القهر ان يهبط للدرجة الاولى الاتفاق اول فريق سعودي يحصل على بطولة خارجية ولكن اذا مااستثينا عمل الادارة اللتي تفرط بالنجوم في الفريق ولكن بإذن الله انها كبوة جواد وسيعود الاتفاق للممتاز
    اما الحديث عن حسين عبدالغني فياليت القراء يبحثون في قوقل عن ظهير كرواتيا الايسر وظهير الريال مدريد سابقا الكرواتي روبرت يارني لكي تعلمون لماذا في وقت من الاوقات اختار الفيفا في بدايات حسين عبدالغني كبديل لربورتو كارلوس في تشكيلة نجوم العالم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    10 أبريل, 2014 الساعة : 7:59 م
  3. نابف
    3

    الحمد الله والشكر موسم تاريخي ع ايش ما هو اول فريق يجمع بين الدوري والكاس
    تاريخي بالنسبه للنصراوين لانهم مب مصدقين هذا من حقهم
    في كل شي تقحمون الهلال في أي سالفه لكم عشان تتسلط الاضواء قبل النصر الفتح يعني عادي
    النصر فريق كبير من الاول يعني مايحتاج ها الهلمه اللي حوله لايصير حاله من حال الاتحاد
    الفريق هو من يحافظ على مستواهـ حتى وهو في اسوء حالاته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2014 الساعة : 11:48 ص
108