بادغيش .. لدينا عشرات الملفات لمدربين ولاعبين ونبحث عن الأنسب لفريقنا

القادسية تمنح لاعبي القدم إجازة لمدة 50 يوماً

بادغيش

اعتمد الجهاز المشرف على كرة القدم بنادي القادسية والذي يشرف عليه نائب الرئيس عبدالله بادغيش منح جميع لاعبي الفريق الأول إجازة لمدة 50 يوماً حيث تقرر أن يعود اللاعبين للتمارين الاستعدادية للموسم القادم  في 25 رجب المقبل.

وعلى ذات الصعيد أكد نائب رئيس القادسية المشرف على الفريق الأول عبدالله بادغيش الى أنه تم طي صفحة الموسم الماضي بشكل تام وانه بدء العمل على تجهيز الفريق للموسم الجديد من الآن حيث يدرس الجهاز المشرف على كرة القدم ملفات العديد من المدربين سواء كانوا عرب أو أوربيين أو من أمريكا الجنوبية و سيتم دراسة هذا الملف بعناية فائقة من أجل اختيار الأنسب لقيادة الفريق في الموسم المقبل والذي يناسب إمكانيات لاعبينا خصوصا وأن معظم اللاعبين تحت سن 23 عاماً.
وأضاف لدينا ملفات العديد من اللاعبين وسنسعى لاختيار اللاعب المناسب والذي يحتاجه الفريق حسب تقارير الأجهزة الفنية المناسبة .
وعن  لاعبي  الفريق الذي أوشكت عقودهم على الانتهاء اكد بادغيش ” هناك عدد من اللاعبين نحن على وشك التوقيع معهم وهناك آخرون لازلنا في مفاوضات معهم وبإذن الله سوف يسمع القدساويين العديد من الاخبار السارة خلال الفترة المقبلة.

101