قلب الأهلي (النابض) لن يتوقف

محمد سعودموروث الأهلي من إدارات متتابعة حققت نجاحات على المستوى الإداري مع بعض من البطولات المختطفة وكان القاسم المشترك في السنوات الماضية ( جماهير الأهلي ) التي لم تتغيب عن مؤازرة فريقها رغم عقوق الفريق الأول من تحقيق بطولة ” الدوري “…

الكل أجمع مؤيد و محايد و متطرف على أن ” الأهلي ” لا ينقصه شيء من دعم مادي سخي و استقرار فني و إداري و خامة لاعبين على مستوى عالي من الامكانيات الفنية و غالباً تطعيم الفريق بمحترفين غير سعوديين هم الأبرز في الدوري السعودي ولكن السؤال الذي يطرح دائماً بعد الإشادة هو : لماذا لا يحقق الأهلي الدوري ؟؟
هنا ينقسم أيضاً الأهلاويون حول مسببات ذلك فجماعة تشير إلى ( قلب الأهلي النابض ) لتفرده بالقرارات و التعاقدات المفروضة على الفريق … فهنا سؤال لتلك الجماعة : هل يعقل أن يدعم شخص بملايين ولا يريد أن يشاهد نتائج غرسه ؟؟
وجماعة أخرى تشير إلى عدة مسببات تتضمنها التعاقدات و السمسرة ومزاجية وطمع بعض اللاعبين ..الخ !!
من حسن حظ ” كيان الأهلي ” أن مؤسسه صاحب السمو الملكي الأمير/عبدالله الفيصل الذي أرسى كلمة هي شاهد عيان حتى الآن رغم التوارث بأن ” الأهلي ملك جمهوره ” .
الخبر الذي ارتجفت له ” مجانين الأهلي ” هو تنحي صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن عبدالله عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف ضناً منهم أنه لن يدعم الأهلي بعد هذا القرار , ولكن رداً على ذلك قام سموه بتصفية الديون التي على النادي و أشار من خلال أخبار اعلامية أنه سوف يدعم ويقف بجانب الفريق من خلال تعاقدات لاعبين محترفين.
وخلاف ذلك أن تقاعد من قمة الكرسي الإداري سيتفرغ للاهتمام باللبنة الأساسية و الدعامة القوية للمستقبل ” أكاديمية الأهلي ” فلن ينقطع تواصله عن المشهد الأهلاوي ولن يقف نبضه صوب الكيان .

هناك من رقص فرحاً بهذا القرار و هناك من ضرب كفاً على كف فكلاهما من وجهة نظره محق ليعبر عن رأيه الشخصي ولكن نعود إلى القاسم المشترك ” جماهير الأهلي ” بأن لا تدع مجال للمتربصين بأن ينخروا في هيكل الكيان و يتركوا فجوة يتسللوا من خلالها لهدم هذا الكيان.

# مسك الختام :
قلب الأهلي ( النابض ) لن يتوقف … رجالك يا أهلي معادن

التعليقات

4 تعليقات
  1. الملكي الاخضر
    1

    خالد العطاء لن يتوقف. ادام الله لنا ابو فيصل. سيعود الملكي مرعبا باذن الله.

    Thumb up 2 Thumb down 1
    9 أبريل, 2014 الساعة : 7:23 م
  2. النصر أول عالمي في آسيا
    2

    نروح و نجي ونقول يا اخواني الهلاليين

    العالمية صعبة قوية :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    9 أبريل, 2014 الساعة : 8:16 م
  3. متابع ملكي
    3

    هو ليس توقف أو إعتزال ولكن إعطاء فرصة لدماء جديده وأفكار جديده ..

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 10:17 م
  4. أوثالي
    4

    خرط و مهايط يقوووووول :::فلب الاهلي النابض الناهض ,,, و انا اقول قلب الاهلي المدحدر و النايم ,,,,,, ما دامت الرياضة في انحدار و تعصب ممقوت خاصة ما بين الاندية الكبار وجماهيرها المريضة التي هدمت القيم و الاخلاق ,, ليست في الرياضة وحدها بل تعدتها الى الميادين الاخرى ,, فصارت معول هدم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    10 أبريل, 2014 الساعة : 5:11 ص
115