صحيفة أردنية تشيد باداء لاعبيها في "جميل"

نجوم الأردن انقذوا انديتهم السعودية من الهبوط

الشباب و العروبة ‫(353656560)‬ ‫‬

لم تكن مباريات الاسبوع الاخير من الدوري السعودي لتشغل اهتمام عشاق الكرة في البلد فحسب ولكن تعدى الامر لتكون تلك اللقاءات مصدر اهتمام جمهور الكرة في الاردن الذين تابعوا المباريات بهدف الوقوف على مستوى لاعبيهم وخاصة من يمثلون انديتهم المهددة بالهبوط.

وأفردت صحيفة العرب اليوم الاردنية تقريراً مطولاً عن اسهامات نجوم الاردن في الدوري السعودي, حيث قالت:

المثير في الامر ان المباريات الاخيرة كانت تشكل الكثير من الاهمية لنجومنا والفرق التي يمثلونها بسبب خطر الهبوط الذي كان يتهددها حيث استقرت في المراحل الاخيرة من الدوري في المراكز قبل الاخيرة وكانت تفصلها عن الانزلاق نحو الدرجة الاولى الخسارة في مباريات الاحد الحاسمة.. غير ان التوفيق الذي لازم تلك الفرق وكذلك التألق اللافت لنجومنا ساهما بأثمن الانتصارات التي تحققت ذاك اليوم.. حيث حقق فريق نجران الذي يحترف في صفوفه نجمنا مصعب اللحام الفوز على فريق الاتحاد العريق بهدفين من دون مقابل كان للحام نصيب في الهدف الثاني وهو الذي ساهم بتمرير كرة الهدف الاول للمحترف جاندسون.. في المقابل كان النجم عبد الله ذيب يساهم بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه العروبة على الشباب بثلاثة اهداف لهدف وحيد ليكون هذا الفوز كفيلا باحتفاظ العروبة بموقعه بين كبار الدوري السعودي موسما آخر جديدا.. من دون ان ننسى بالطبع المستوى الرائع الذي قدمه نجما فريق الفيصلي خليل بني عطيه وياسين البخيت اللذان كان لتألقهما اللافت الاثر الاكبر في حصول الفريق السعودي على المركز السابع متقدما على العديد من الفرق العريقة الاخرى..

وهكذا يثبت نجومنا من جديد كفايتهم في الملاعب العربية ويؤكدون جدارتهم يوما بعد آخر.. في صراع مثير لاثبات الذات بعد ان كان شادي ابو هشهش قبل نحو عام يساهم مع فريق الفتح بالفوز بلقب الدوري.. وبقي ان نتمنى على نجومنا الذين لا يقلون من حيث الكفاية عن النجوم الاجانب في الدوريات العربية ان يحسنوا اختيار الفرق التي يخوضون تجربة الاحتراف معها.. ذلك ان مستوياتهم الفنية تؤهلهم للعب مع كبار الفرق الشقيقة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. العالمي
    1

    العقيد شادي ابو هشهش ساهم بحصول التعاون على المركز الخامس

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 6:46 م
  2. ابو حسين القاضي
    2

    وراهم سحبو ع لاعب الشعلة؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 7:03 م
103