الزمالك في ضيافة وادي دجلة والأهلي لمواصلة إنتصاراته بالدوري المصري

2179351_FULL-LND

يبحث الزمالك المتراجع محليا عن تقويم نتائجه عندما يواجه وادي دجلة غدا الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة فى الدوري المصري.

وتراجع الزمالك الى المركز السابع في المجموعة الثانية بفارق عشر نقاط عن بتروجيت المتصدر. وتمثل مباراة الاربعاء تحديا صعبا للزمالك نظرا لخسارته سبع نقاط متتالية من تعادلين وهزيمة فى آخر ثلاث مباريات.

واجرى المدير الفنى للزمالك احمد حسام “ميدو” عدة تغييرات في تشكيلة الفريق الاساسية لتعويض الغيابات والاصابات، ويسعى الى تحقيق فوز يدفع بالفريق الى التقدم في ترتيب المجموعة.

في المقابل، يبحث المدير الفني لدجلة هشام صالح عن تحقيق فوز معنوي بعد الاخفاق الافريقي والخروج من كاس الاتحاد امام دجوليبا المالي، والمنافسة حتى الرمق الاخير على احدى بطاقتى التأهل للدورة الرباعية.

وتنطلق غدا مباريات المرحلة السادسة عشرة بمباراة المنيا متذيل ترتيب المجموعة الثانية مع تليفونات بني سويف صاحب المركز قبل الاخير بملعب الترسانة.

وتقام الخميس خمس مباريات في المجموعة الاولى، فيلتقي غزل المحلة السابع مع المقاولين العرب الرابع والجونة السادس مع انبي التاسع والانتاج الحربي متذيل المجموعة الاولى مع الداخلية الثامن، كما يلتقي مصر المقاصة الخامس مع سموحة المتصدر. وتختتم بملعب الدفاع الجوي مباريات المجموعة الاولى بلقاء الأهلي ثاني المجموعة بـ23 نقطة من 13 مباراة مع الرجاء العاشر.

ويسعى المدير الفني للأهلي محمد يوسف الى استغلال الصحوة القوية والحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الفوز الكبير في المرحلة الاخيرة على المقاصة 4-1، الى مواصلة الانتصارات املا في الحفاظ على حظوظه في التأهل للدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري.

ويستضيف بتروجيت متصدر ترتيب المجموعة الثانية بـ26 نقطة من 14 مباراة بملعب الجيش الثالث بالسويس فريق القناة الخامس.

وتقام السبت مباراتان في المجموعة الثانية بين الاسماعيلي الثاني والمصري الثامن، ويستضيف طلائع الجيش التاسع اتحاد الشرطة السادس.

وتختتم الاحد مباريات المرحلة بلقاء حرس الحدود الرابع مع الزمالك بملعب المكس بالاسكندرية.

112