تتويج النصر وفرحة الشعلة

في يوم تتويج النصر , حضر الوجه الجميل للكرة السعودية والذي تمناه الجميع , فقد اكتمل المشهد بحضور جماهير العالمي والتي ملئت الملعب منذ وقت مبكر.

ثم جاء ختام المشهد بتتويج عالمي لا يليق إلا بالعالمي وعلى الطريقة الأوربية , بلمسات إبداعيه من الراعي الجميل شركة عبداللطيف جميل.

هذا التتويج والمشهد الرائع هو ما كنا نتمناه لأنه سيشاهد من محبين ومتابعين للدوري السعودي سواء على المستوى الخليجي أو العربي أو غيرهم.

على الجانب الأخر كان هناك من يصارع من اجل البقاء , ولفت نظري فرحة إدارة نادي الشعلة وهم على بنش الاحتياط واعتقدت أن الحكم احتسب لهم ركلة جزاء أو هدف لأن المباراة كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة وحسابيا وعلى ضوء نتائج الفرق الأخرى (الشعلة) هو الهابط ,ولكنه وصل الخبر سريعا وهو تسجيل الأهلي للهدف الثاني على الاتفاق في الثواني الأخيرة وحسابيا يبقى الشعلة!!

حزنت على فريق الاتفاق كثيرا , ولكن الشعلة ورئيسها المحبوب وصديقي العزيز الأستاذ فهد الطفيل يستحق البقاء ويستحق أن يفرح هو ومحبيه فقد عمل كل ما بوسعه , وان كانت أخطاء البدايات قد أتعبتهم وكادت أن تقضي على حلم البقاء لكن الله بقدرته أراد أن تبقى الشعلة.

لا تقل فرحة الشعلة بالبقاء عن فرحة النصر بالتتويج , مبروك للنصر بطولة الدوري من الرئيس إلى أصغر مشجع فقد كان النصر استثنائي هذا الموسم.

ومبروك للشعلة ومحبيه البقاء في دوري الكبار وفي مقدمتهم الرئيس العزيز فهد الطفيل والصديق القريب الأستاذ يوسف العنزي مدير الفريق, وأمامهم عمل جبار الموسم المقبل يجب التحضير له من الآن حتى لا يمرون بنفس الظروف التي مرت بهم هذا الموسم!!

أما الاتفاق والذي كان حديث الشارع الرياضي فقد هبط بسبب تعنت رئيسه الأستاذ عبدالعزيز الدوسري وحان الوقت لأن يرتاح , وأنا متأكد أن الاتفاق لن يطيل البقاء في دوري ركاء وسترونه قريبا في وضعه الطبيعي بشرط أن يتاح لشباب الاتفاق والدماء الشابة الفرصه الكامله, وبدعم جميع أعضاء الشرف وعلى وجه الخصوص رجل الأعمال والمحب لنادي الاتفاق وعضو الشرف الغائب هلال الطويرقي.

ذيب آل جلال

التعليقات

4 تعليقات
  1. نوف العالمي
    1

    مقال جميل بجمال قلمك ياجميل شكرا لك وجماهير العالمي تقول الله يبارك بعمرك ونتمنى ان الشعلة يكون مستقل ولا ينقل مبرياته للز عيق ويدوسه مثل الدور الاول يوم تعادل المحلي بهديه حكم يجب ان يعلم الطفيل ان الشعله اكبر من الهلام واكثر جماهير لايغرك اعلاف الز عيق اوعلامهم فهم كد يش كذاب مخرف كهول والحمدلله اننا شطبنا على صحفهم الورقيه وصارت توزع بمحلات كل شئ بريالين وعند الاشاره ولا احد ياخذها
    شكرا ياذيب مقالك حلو ياحلو

    Thumb up 4 Thumb down 2
    8 أبريل, 2014 الساعة : 2:10 م
  2. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    2

    العالمي غير يا أخ ذيب والدليل كل شرائح المجتمع العربي تغنوا به وبعودته للبطولات بقيادة كحيلان ….

    Thumb up 5 Thumb down 3
    8 أبريل, 2014 الساعة : 3:01 م
  3. فهد عبدالله
    3

    مبروك والف مبروك للنصر اللي بالكاس والدوري ظفر .. مبروك لفيصل بن تركي والجمهور اللي حضر

    نعم هناك ناس قاعدة تخدم الهلال بدون مقابل مثل مسئولي الشعلة والنهضة ونادي واحد في القصيم !

    ولكن عودوا للقاء التتويج ورغم اهمية الفوز للعالمي الا ان التعاون صمد امام تلك البشر وايضا استفاد من الناحية المادية الملايين مع حفظ احترامه ككيان كبير يكن له الجميع التقدير .تلك علاقات العالمي وروابطه التاريخية مع اندية الوطن وغيرها من الاندية الاخرى نعم مبنية على التمسك بالمباديء والمنافسة الشريفة !

    كل الشكر لرجالات التعاون والذين ساهموا بنجاح حفل التتويج ووافقوا على نقل المباراة فاستفادوا المال فكسبوا الاحترام لتعاونهم والجمال بحضورهم والمال الذي هو من حقهم ! اذا هم اصحاب الفضل بعد الله على نجاح تلك الليلة والظهور بالمظهر اللائق امام العالم اجمع هنا وهناك وهذا هو الاهم سمعة بلد ! مو حقد وحسد !

    على التعاونيين ان يحذروا ومن الآن وان يدركوا انهم محاربون من زمان ومباراة الوحدة خير شاهد قبل سنتين وايقاف لعيبتهم وحرمان التعاون من الاستفادة متهم قبل نقض تلك القرارات النعسفية !

    والاسباب انتم تعرفونها ومنها ترشح ذالك العضو ورفضه منكم ومن الوحدة وغيرها وغبرها الكثير !واليوم زادت الاسباب والكره لكم بعد نقل المبارة من القصيم للدرة !

    Thumb up 3 Thumb down 2
    8 أبريل, 2014 الساعة : 8:16 م
  4. أوثالي
    4

    رحّال العمر في كل العمر ابحث عن بطوله
    و رحال العمر بعد أربعين سنة حققنا بطوله
    و رحال العمر لنا بعد هاذي السنين صوله
    ورحال العمر قال الفلس: الزعيم من يطوله
    بطولات ومواهب وحنا وحَل التعصب نطوله
    وجماهيرنا ملّت من الانتظار وغيرت ميوله

    Thumb up 0 Thumb down 1
    10 أبريل, 2014 الساعة : 5:37 ص
108