بعد الاتهامات بالتلاعب في النتائج

البلطان والبلوي للدوسري: كلامك مردود عليه!

كعكي البلوي

رفض رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، الاتهام الذي ساقه عبدالعزيز الدوسري، رئيس نادي الاتفاق، في تصريحه لـ”العربية.نت” حول مؤامرة الشباب والاتحاد لإسقاط ناديه إلى دوري الدرجة الأولى بعد هزيمتهما أمام العروبة ونجران في الجولة الأخيرة من منافسات دوري جميل للمحترفين.

وقال البلطان : “أؤكد أنه لا مؤامرة لإسقاط الاتفاق، وكلامه مردود عليه.. وأسأل الدوسري: على مَنْ تسوق هذا الكلام؟ هل هو تبرير لهزيمتك وخروج نادٍ عريق مثل الاتفاق من دوري جميل؟ أنت المسؤول الأول والأخير يا عبدالعزيز عن هبوط فريقك وليس نادي الشباب، فنحن نلعب وفق خطط مدربنا الفنيّة وواجهنا العروبة بخليط من صف أول وصف ثانٍ، وهذا قرار فني بحت، وهذا يحدث في جميع الفرق العالمية التي لا تريد أن تخسر لاعبيها، ونحن لا نريد أن نخسر بقية اللاعبين مثلما فقدنا عبدالله الأسطاء بسبب الإصابة، أو بسبب بطاقة ملونة قد تؤثر على الفريق بكأس الملك، ونحن في نادي الشباب لن نلتفت لمن يهبط أو من يبقى، وأقول: أنت خسرت البقاء يا عبدالعزيز فلا تخسر الأخلاق”.

وتابع: “هل تريد أن نلعب لأجلك؟ نحن لسنا مستعدين على الإطلاق، وأنت أساساً لم تخدم فريقك وبقيت 25 مباراة وفريقك يعاني والكل يتحدث عن هبوط الاتفاق، وأنت لم تعمل أي شيء تجاه ذلك؟ هل تريد أن يغامر الشباب بحظوظه بكأس الملك وكأس آسيا لأجلك، وأنت بالأساس لم تهتم، إلا إذا كنت تريد أن نهزم لك العروبة والاتحاد يهزم نجران، فلتبلغنا قبل بداية الدوري بذلك.. وتقول لنا من يمتنع عن خدمتي سأغضب عليه”.

وأضاف: “وردني خبر بأنك لم تحضر مباراة الأهلي، وهي المباراة المصيرية التي تحدد بقاء فريقك، فكيف تطالب الآخرين بأن يعملوا لأجلك؟”.

وزاد البلطان: “الأمر الآخر، سمعت أنك لم تحضر تمارين فريقك خلال الأسبوع الأخير، فكيف يتغيب رئيس نادٍ عن الجلوس مع لاعبيه وتحفيزهم، وتأتي وتطالب الآخرين بأن يغامروا بكل طاقاتهم لأجلك.. وحقيقةً لم يتبقَ سوى أن تطالبنا بصرف مكافآت فوز للاعبي الاتفاق”.

البلوي: يبدو أنه متأثر نفسياً!

رفض رئيس نادي الاتحاد، إبراهيم البلوي، الاتهامات التي قالها عبدالعزيز الدوسري، رئيس نادي الاتفاق، حول تآمر الاتحاد والشباب على ناديه من أجل إسقاطه لدوري ركاء، مؤكداً أن العميد كبير بتاريخه، ولا يمكن أن يتلاعب بالنتائج.

وقال البلوي في تصريحات أوردتها صحيفة المدينة :” حديث رئيس الاتفاق غريب وليس الاتحاد عبر تاريخه الكبير من يتلاعب بالنتائج، فلو كان لدينا رغبة في ذلك لما أشركنا الفريق الأساسي علمًا أن خلال مباراة نجران كان لنا ركلتا جزاء لو احتسبتا لحوّلتا مسيرتها لمصلحتنا، والاتحاد لا يمكن أن يتنازل عن قيمه ومبادئه وتنافسه الشريف “.

وتابع :” ما هي مصلحتنا حتى نسعى لإسقاط الاتفاق، ويبدو لي أن الأخ عبدالعزيز الدوسري تأثر نفسيًا بهبوط فريقه، ولذلك أطلق هذا التصريح في لحظة غضب ونحن نشاطره الأحزان على هبوط ناد كبير وشقيق له مكانة في الكرة السعودية ونأمل عودته سريعًا إلى موقعه الطبيعي “.

التعليقات

39 تعليق
  1. اهلاوي ملكي
    1

    ههههههههههههههه
    رئيس الاتفاق بدا يتخبط
    ومشكلته طاح بيدي شخص عنيف بردوده
    انا لا الوم الشباب عندما لعب بالصف الثاني لان المباراه لاتهمه ولديه استحقاقات
    اسيويه وبطولة الكاس
    ليت الاهلي تعلم من الشباب فقد زج الاهلي بلاعبه المميز ايريك في
    مباراه لاتقدم ولا تؤخر واخرتها خرج اللاعب مصاب اصابه قد تفدنا
    اللاعب الى نهاية الموسم
    استغرب من مدرب عالمي يلعب بافضل لاعبيه في مباراه تحصيل حاصل
    امام فريق يلعب مباراه مصيريه لانه سيلعب بحماس
    على العموم حنا مالنا دخل حنا بالمدرج نتفرج

    Thumb up 18 Thumb down 1
    8 أبريل, 2014 الساعة : 2:33 م
  2. طارق
    2

    اعتقد ان الاستاذ عبالعزيز اخطا ولا يلام مع العلم انه يحضي بعلاقات قويه مع روسا الانديه المذكوره

    Thumb up 3 Thumb down 1
    8 أبريل, 2014 الساعة : 2:38 م
  3. مبارك
    3

    اتمني من عبدالعزيز الدوسري يسمع ما ادلي به البنعلي في اذاعه يو اف ام اس برنامج بين اثنين

    Thumb up 1 Thumb down 0
    8 أبريل, 2014 الساعة : 2:43 م
  4. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    4

    رغم ان البلطان كله على بعض ما يعجبني واحس انه امعه لنادي الدلال الا كلامه عن عبدالعزيز الدوسري صحيح ، فقط الدوسري هو المسؤول عما حصل و لو كان كلام البلطان صحيح بأن الدوسري لم يحضر تمارين الفريق منذ أسبوع وان مباراة الأهلي لم يحضرها أيضاً فكيف له وجه يتكلم و يتهم الآخرين … ارحل يالدوسري عن الاتفاق حفاظا لما تبقى للك من ذكريات جميله فلا تجبر الاتفاقيين على محو هذه الذكريات ، فالعناد فى مثل هذه الأمور ما ينفع ولا اريد ان يحدث لك كما حدث لمحمد فايز هل تذكر ام نسيت ؟

    Thumb up 4 Thumb down 0
    8 أبريل, 2014 الساعة : 2:58 م
  5. الوعد بعد 20 سنه
    5

    لو حظي الاتفاق بالدعم والدفع الرباعي الذي حظي به نااااااادي النصر لتحقيق الدوري لما هبط الي دوري الدرجه الاولي -لكن للي ماله سند ودعم الله يرحم حالته !

    Thumb up 3 Thumb down 14
    8 أبريل, 2014 الساعة : 3:12 م
  6. اتفاقي عاشق
    6

    نعم انا مع البلطان:-)والبلوي مع كل احترامي لحبيبنا بومحمد…كنت اتمنى من بومحمد عدم التصريح عن الشباب والاتحاد كي يحفظ المحبه لدى جماهير الاتحاد والشباب..انا مع الاتحاد والشباب مباراه تحصيل حاصل اكيد العب مباراه بالفريق الثالث وليس بالفريق الثاني اما الاتحاد اكيد العب بالفريق الاساسي كا اعداد فقط مع الحذر كي لا اخسر لاعب…بومحمد دائما هذه المواقف نتعلم منها ماهي عيب سواء انت كا رئيس حاليا او رئيس جديد بالمستقبل او رؤساء اندية الشرقيه مستقبلا..كم فريق عانا بمثل هذه المباريات من اندية المنطقه والتاريخ يشهد لذلك لمصلحة فرق خارج المنطقه..اخي وحبيبي بومحمد كنت اتمنى عدم التصاريح والتبرير على هبوط الفريق يكفي كم نحن نعاني بسبب هذا الهبوط حتى يومنا هذا..امنيتي كا اتفاقي ان يبدء التخطيط الصحيح لرجوع الاتفاق الى مكانه الطبيعي مثله مثل نادي هجر بسنه رجع الى مصاف اندية جميل..ما هو صعب على ابناء الاتفاق ولكن لابد من الان الابتعاد عن التصاريح والاهتمام اكثر بالفريق ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب من مدرب ومساعدينه وجهاز اداري كامل قادر على تهئية الفريق بأكمل وجه وان كنت اتمنى ان لا يخرجوا من لاعبين النادي المعروفين…عاشق الاتفاق. ..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    8 أبريل, 2014 الساعة : 3:24 م
  7. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    7

    تعليق رقم ٥
    لو حظي نادي الاتفاق بالدعم الخلفي الذي يحظي به نادي الدلال منذ ٤٠ عاما لما نزل لمصاف دوري الدرجة الاولى لكن اللي ماله سند الله يعينه !

    Thumb up 9 Thumb down 3
    8 أبريل, 2014 الساعة : 3:40 م
  8. شبابي جلاااد
    8

    جبت لنفسك كلامك انت في غنى عنه ….!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عجبي!

    Thumb up 4 Thumb down 1
    8 أبريل, 2014 الساعة : 3:44 م
  9. وين مايروح الاصفر انا وياه
    9

    الاتحاد نادي كبير وتاريخ وفوق الشبهات ليس مثل النهضة والشباب

    Thumb up 8 Thumb down 7
    8 أبريل, 2014 الساعة : 4:34 م
  10. محارب الجبهه
    10

    فضيحه لاول مره بالملاعب السعوديه ماتحتاج لتبريروفر وكر وتعاطف كاذب هبوط الاتفاق بسبب عقد صفقات وتنازولأت العمليه عملية مصالح والمصالح أعمت العيون قبل القلوب ستتضح الرؤيه قريبآ للجميع رحمك الله يافيصل بن فهد أتحادك يحتضرمن بعد قوه مقعد يدار من قبل أنديه

    Thumb up 4 Thumb down 0
    8 أبريل, 2014 الساعة : 4:38 م
  11. الليث قاهرهم
    11

    كفوووو يا لبلطان والله كفوااا :idea: :mrgreen: :lol:

    Thumb up 4 Thumb down 4
    8 أبريل, 2014 الساعة : 4:38 م
  12. العا مر
    12

    الأستاذعبد العزيز الدوسري علم وهامه وعزورمز للاتفاق وحماهيرالاتفاق ولأعزاء للشامتين

    Thumb up 1 Thumb down 2
    8 أبريل, 2014 الساعة : 4:53 م
  13. شبابي واقعي
    13

    مع نفسه الدوسري فريقه صار (فرع الاهلي) :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    8 أبريل, 2014 الساعة : 4:57 م
  14. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    14

    المفروض مايردون على واحد كهل مخرف يالبلوي والبلطان إنتم أكبر من كذا

    Thumb up 2 Thumb down 3
    8 أبريل, 2014 الساعة : 5:10 م
  15. 511
    15

    الموضوع فيه ريحة خبث فريقين منتصرين في اسيا على ابطال دوري والمبارة التى تليها ينهزمان في وقت واحد من فريقان يصارعان من اجل البقاء مصيبة اذا كانت الهزيمة قيمة انتقال عقد لاعب

    Thumb up 3 Thumb down 2
    8 أبريل, 2014 الساعة : 5:19 م
  16. فيصل سالم
    16

    اعجبني رد البلطان على الدوسري
    رد ملجم .. واتمنى من ابراهيم البلوي مستقبلا ان تكون ردوده على من يتطاول على الاتحاد مثل رد البلطان .. الوسط الرياضي مايحترم الا القوي ..
    اما الدوسري اشفق عليه مرتين .. مره لأنه تسبب في هبوط فريقه بمكابرته وعناده والمره الثانيه لأنه برر هبوط فريقه بطريقه ساذجه وسطحيه ولم يملك الشجاعه للإعتراف بخطأه وتحمل المسئوليه .

    Thumb up 4 Thumb down 2
    8 أبريل, 2014 الساعة : 5:23 م
  17. احمد
    17

    تصريح عبد العزيز الدوسري كان له أيهن الاتحاد و الشباب نادي كبير مثال الاتفاق يحبط ليس لها الاتحاد والشباب الخطأ الذي رتكبته وصل في خطا كما لاعب بيع من نادي لما لا تقول انك خطا انه تحمل الشباب الاتحاد كبير تاريخ لكن ذا لام. تعالم انك التهمت النادي لا دخل به الاتفاق لماذا انت لا تعترف الخطأ نادي بيع بريز لاعب الشهري لام تحظر لاعب الجانب جيد فهلا الاتحاد سبب هذا الدوسري كلن الحزن من اجل هبوط نادي الاتفاق انت تحمل الدوسري ليس النادي اخره

    Thumb up 1 Thumb down 1
    8 أبريل, 2014 الساعة : 5:47 م
  18. سعودي ابا عن جد
    18

    طبخ طبختيه يا الرفلة اكليه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    8 أبريل, 2014 الساعة : 6:13 م
  19. محمد مارش
    19

    آخر من يتكلم هو التـــمـــثـــال ” عبد العزيز الدوسري ” .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    8 أبريل, 2014 الساعة : 6:31 م
  20. هلالي وافتخر
    20

    انا من وجهة نظري المتواضع ان الشباب والاتحاد ما أعطوا اهمية للمبارتين لذا خسروا وحتي اللاعبين ليس لديهم اصرار الفوز ولعبوا كانها مباريات ودية ب غض النظر من يهبط ومن يبقي .. أما الراقي .. راقي اسم علي مسمي ..

    Thumb up 1 Thumb down 1
    8 أبريل, 2014 الساعة : 8:41 م
  21. محمد كبيسي
    21

    ياتبذحي هذا رجل كبير ووقور اغتبته واصل واصل ثق تماما ان للجنه اهلها وللنار اهلها لا اقول انت من اهل اي فيهم ولكن اقول واصل سبك وغيبتك ونميمتك من اجل كره جلد والله المستعان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2014 الساعة : 8:46 م
  22. شبيه الفيـــل
    22

    والله ان مباراة الشباب والعروبة مبيوعة مثل مباراة ام هلال والنهضة افلام هندية رخبصة

    Thumb up 3 Thumb down 2
    8 أبريل, 2014 الساعة : 9:41 م
  23. زعيم اسيا6
    23

    الاهلي لعب مباراة حياه او موت ..........ههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    8 أبريل, 2014 الساعة : 10:44 م
  24. سمسم
    24

    حتى الرايد المرشح الأول للهبوط هناك من يشكك بنتائجه الأخبرة
    اولها: كيف يُسمح له بحكم اجنبي من جنسية مدربه في مباراته مع التعاون ، وهل سكت التعاون ؟
    ثم كيف حصل الرايد على النقطة من فريق يفوقه بكل شيئ مستوى وجماهيرية وترتيب ؟
    الرايد كان متجه للهبوط فجأة تغيرت حاله؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2014 الساعة : 11:17 م
  25. طاقيه ابوقرنين المحلي
    25

    لو الاتفاق نادي دلال لما هبط للأولى ، بالتحكيم ، اوبالانضباط ، او بزيادة الفرق ولكن مشكلة الاتفاق
    ماهو نادي دلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 12:15 ص
  26. البربسه الحقيقية هي الهلال
    26

    الشريطي في الردح والهياط محد ينافسه يالدوسري وبدل ردحك
    ابحث عن الادلة وستجدها وقدمها للعدالة سوف تأخذ حقك
    وزود اما بالردح كأنك تقول للحرامي اهرب بجريمتك واحتاط
    الشريطي مجموعة متكاملة من النصب ولاحتيال والدهاء
    يكفي انهم احتالو على الاتحاد السعودي بأكمله
    الشريطي يبي يعوض حسارته رفع تذاكر مباراة النصر وقبظ
    تمن مباراة العروبة ولا تبيه يحرم جمهورة من وجبة الحراق
    موسم كامل :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 12:22 ص
  27. عالمي لا تكلمني
    27

    اكتملت الفرحة بتحقيق النصر بطولة الدوري بهبوط فريق الانفاق فريق خايس ما فيه اي ميزه ليستمر في دوري جميل الا انه يستأسد قدام العالمي ومع الفرق الثانية انفاق وعندهم مدير الكره الطقعان يقول الحكم ظلمنا قدام النصر يعني قدام الهلال ما انظلمت يا بو طقعه رح الى دوري الظلام أنت وفريقك الخايس الله لا يردك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 12:35 ص
  28. (الملكي الحقيقي هو الهلال)
    28

    لو لعب فريقه زي ما لعبو قدام النصر كان اخذو الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 12:43 ص
  29. SSAASS
    29

    السلام عليكم
    عبدالعزيز الدوسري اسئل نفسك كم لاعب تم بيعة حتى تعرف من هو سبب هبوط ناديك ..امل ان تحاسب نفسك قبل ان يلجمك الاخرون…
    الاستاذ خالد البلطان (ابوالوليد) رجل لايخاف في الحق لومة لائم..عندما يتحدث يجبر الجميع على احترامه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 12:47 ص
  30. مضراوي ولي الفخر عالمي والي موعجبه خليه بقهر
    30

    الله لايوفق كل من تامر على الاتفاق وهذا الشي واضح لا يحتاج لتصريح الدوسري فالتخاذل واضح للعيان قبل الدوسري والمؤامرة مطبوخة ترى الاهلي لديه مباريات بعد بمسابقة الملك اعتقد الكل شافهم كيف يزحفون زحف ويقاتلون من اجل الفوز ويقتلون انفسهم بالملعب لدرجة اصيب منهم اكثر من لاعب لخشونتهم وكان المبارة نهائية والشباب لعيبه يسجلون الاهداف في مرماهم بطريقة احترافية ولعيبة الاتحاد يصلون لمرمى نجران ويعطون الكرة لدفاع بكل سذذذذذذذاجة او يطوحون بها لخارج المرمى اما ماخرب الدوري غير البلطان لوقاحته انا احترم الاهلي لعب بواقعية لكن الشباب والاتحاد دنسو تاريخهم العريق بهذا التلاعب الحقير اما الاتحاد كنا نحبه اما الان فلا عزاء اما الشباب فهو منبوذ من الاغلبية وبالذات من اتى عليه القذر البلطان الي يفكر كل الناس مثله يفتكر ان الكل متامر على فريقه ومرتشي في حالة هزيمة فريقه لدرجة انه علم طبعه حتى لعيبته قذر وسيظل قذر واكبر من سعى بخراب ودمار الكرة السعودية بغروره وسذاجته والدوسري اكبر منك اكن للاهلي كل الاحترام فقد لعب بضمير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 1:31 ص
  31. m
    31

    تعليق 6’’’’’ أحبابنا في إتي الشرقية
    _ نأسف لوضع فريق الإتفاق أصلا” ليس من اللآئق أن يصارع في المراكز المتأخرة ف مبالك ب ب ب :?: :!:
    – وليس من المعقووول أن لالالالالا يفوز على فريق مثل ال ش ب ا ب منذ امد بعيدمع إحترامنا الشديد فالكرة فوز وخسارة :?: :!: :!: :!:
    – وليس أيضا أنلالالالالا يفوز على ( ) منذ زمن الكباتن مروان الشيحه وحمدالدبيخي وعبدالل صالح وووووو :?:
    وجاء هذه المباراة تهمنا و تهمنا آآآآآهههههههه جما ل م ح م د لحته في خط المقدمة ينهي ال م ب ار آة
    الآلآلآلآن زمن ماتهمنا هذه الأفكار ضيعت شئ أسمه إت ف ا ق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 2:12 ص
  32. m
    32

    أحبابنا في إتي الشرقية
    _ نأسف لوضع فريق الإتفاق أصلا” ليس من اللآئق أن يصارع في المراكز المتأخرة ف مبالك ب ب ب
    – وليس من المعقووول أن لالالالالا يفوز على فريق مثل ال ش ب ا ب منذ امد بعيدمع إحترامنا الشديد فالكرة فوز وخسارة
    – وليس أيضا أنلالالالالا يفوز على ( ) منذ زمن الكباتن مروان الشيحه وحمدالدبيخي وعبدالل صالح وووووو
    وجاء هذه المباراة تهمنا و تهمنا آآآآآهههههههه جما ل م ح م د لوحده في خط المقدمة ينهي ال م ب ارآة
    الآلآلآلآن زمن ماتهمنا هذه الأفكار ضيعت شئ أسمه إت ف ا ق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 2:35 ص
  33. دوري الدفع الرباعي
    33

    الدوسري هو السبب في هبوط الاتفاق بيع اللاعبين …دوري العجائب حتى نادي ... الصغير مدعوم بدفع رباعي والدليل مباراة العروبة -الشباب -نجران-الرائد ) حتى الحكم الأجنبي معاهم الكورة السعودية فيها [فساد فساد فساد ]

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 4:02 ص
  34. دوري الدفع الرباعي
    34

    دوري حواري الدفع الرباعي يد دلهوم الدفاع المدني كلها اسماء للدوري العفن الذي فاز فيه ... ولكن اسم واحد لا ينطبق عليه وهو دوري جميل 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 5:12 ص
  35. ابو شادي
    35

    احب اندية الشرقية من اول وظيفة كانت لي عام 1397هجري كان نادي النهضة والقادسية اندية مرعبة للاندية الاخري اللة يذكرك بالخير ياخالد القلاف زميل عمل يشجع نادي النهضة اللة يذكر ذيك الايام الحلوة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 7:07 ص
  36. احمد
    36

    الشئ الذي لاخلاف عليه ان تصريحك بعد مباراتكم امام العروبة كشف المستور وانكم متعمدون خسارتكم والسؤال هل الاتحاد السعودي سيبحث عن ذلك وهل هناك تحقيق في هذا الموضوع يجب على ابومحمد ان يطالب بحقوقه المشروعه مثلما تم تهبيط الوحده قبل سنوات وله الحق ان يرفع بذلك الاتحاد الدولي للفصل بذلك ، فالبلطان ومن هم على شاكلته هم من أساء الى الكره السعودية وجعلوها في الحظيظ .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 8:02 ص
  37. كيف الحال
    37

    طبخك يالرفلا واكليه
    تم تفريغ الاتفاق من عناصر الخبرة والقوة
    تم بيع عقد كل من 00
    يحيى الشهري 00 سياف البيشي 00 صالح بشير 00 السالم 00 الخ نصف الفريق أو أكثر تم بيع عقودهم
    فكيف تريدون الاتفاق يواصل في دوري جميل
    من بداية الموسم راهنت على هبوطه ان لم يكن مصارعا على البقاء وتحقق رهني
    ثم تلوم الشباب والاتحاد
    نصيحة لوجه الله لاتقرب البلطان وهو على حق
    اتعب الأمراء وحجته ضعيفة تجي تحارشه وحجته واضحة وضوح الشمس
    لكن يقول المثل 00 على نفسها جنت براقش

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 8:41 ص
  38. المدفعيه الاتفاقيه
    38

    توفيت الكره لسعوده ونتهى مستقبل الكره السعوديه كذالك مستقبل اتحادها بوفاة لمغفورله باذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الامير فيصل ابن فهد يرحمه الله من بعده كلشي أنتهى الأتحاد السعودي أصبح أطلال شبيه لمدائن صالح يسوده الظلم والظلا يسيطرعليه الضعف والهوان يفتقد القوه والصدق بالقرار الاتحاد السعودي شبيه لغابة وحوش يفترس فيها الصغير والضعيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 11:14 ص
  39. اتفاقي الاحسااء
    39

    اصا بة الأ سد أفرحت الغابه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 11:40 ص
104