إيفرا يعتقد أن بوسع يونايتد تكرار ما حققه تشيلسي في 2012

إيفرا يعتقد أن بوسع يونايتد تكرار ما حققه تشيلسي في 2012

قال باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد إن فريقه الانجليزي يستوحي الأمل في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم من إنجاز منافسه المحلي تشيلسي عام 2012.

وتعادل يونايتد 1-1 على أرضه مع بايرن ميونيخ حامل اللقب في ذهاب دور الثمانية ويواجه مهمة صعبة على استاد اليانز ارينا يوم الاربعاء اذا ما اراد الحفاظ على اماله هذا الموسم.

وأظهر يونايتد أمارات على استعادة بعض من مستواه في الاسابيع الاخيرة وسيتوجه إلى المانيا منتشيا بفوزه 4-صفر خارج ملعبه على نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي حيث تقدم للمركز السادس في الترتيب.

وسيكون الطريق العملي الوحيد امام يونايتد للمنافسة في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الموسم المقبل هو الفوز باللقب هذا العام وهو موقف مشابه لما كان عليه تشيلسي قبل عامين.

وقال الظهير الأيسر الفرنسي لموقع يونايتد على الانترنت “ساخبركم بشيء. الامر مضحك لان الموسم باكمله يذكرني بموسم تشيلسي (الذي فاز فيه الفريق بدوري ابطال اوروبا 2012) رغم انهم لم يكونوا يقدمون عروضا قويا في الدوري (الانجليزي).”

واضاف “أضع هذا في بالي. لا اقول اننا سنفعل الشيء ذاته لكنك يجب ان تكون ايجابيا في بعض الاحيان فلم لا؟ يجب ان يكون لديك الاعتقاد في هذا.”

وفاز تشيلسي على بايرن بركلات الترجيح في النهائي الذي اقيم في ميونيخ في الموسم ذاته وتأهل الى البطولة في العام التالي على الرغم من انهائه خارج قائمة الاربعة الاوائل في انجلترا. وعلى الرغم من ان بايرن هو المرشح للفوز على يونايتد يوم الاربعاء فان المباراة تتجاوز ما قد يتوقعه البعض كما يقول إيفرا.

وأضاف “الفوز 4-صفر على نيوكاسل لا يعني اننا بدأنا في الاعتقاد ان بامكاننا الفوز على بايرن.”

وتابع “قبل مباراة الذهاب كان الجميع يتوقع ان نخسر 5-صفر او ما شابه الا اننا تعادلنا في النهاية.”

واستطرد “لا اعتقد انها نتيجة جيدة وعندما تلعب مع مانشستر يونايتد فان عليك ان تكون واثقا حتى عندما تمر باوقات صعبة.”

ولم يلعب ايفرا في مباراة الذهاب بسبب الايقاف الا انه يسعى للعب في الاياب رغم اصابته في الركبة.

التعليقات

1 تعليق
  1. HAZARD 17
    1

    في فرق بين البلوز والمان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2014 الساعة : 1:51 م
112