رابطة دوري المحترفين السعودي تكرم منسوبيها

اقامت رابطة دوري المحترفين السعودي حفل تكريم مبسط لجميع منسوبيها وموظفيها وذلك تقديراً للجهد المبذول من جميع منسوبي الرابطة لإنجاح بطولة دوري عبداللطيف جميل والتي اختتمت مساء يوم امس الأحد في حفل بهيج أشاد به اغلب المتابعين .

وقال الأستاذ محمد النويصر الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين في كلمة وجهها لمنسوبي الرابطة : نجاح الرابطة هذا الموسم بسبب جهودكم وتعبكم وروح العمل الواحدة التي تربط الجميع هنا ، وأنا فخور جدا بهذا الجيل الشاب الذي أثبت أنه أهلاً للمسئولية .
وواصل النويصر حديثه : عندما بدأت رابطة دوري المحترفين لم يكن فيها سواي أنا والدكتور حافظ المدلج ، والآن بفضل الله توسعت الرابطة وباتت تضم الكثير من الكفاءات الشابة المؤهلة لقيادة الدفة الرياضية في المستقبل .
وحضر حفل التكريم الدكتور حافظ المدلج عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي ورئيس التسويق فيه وأحد مؤسسي رابطة دوري المحترفين والذي قال بهذه المناسبة : أثبتت الرابطة إنها لا تتأثر بغياب أحد ، وان منسوبيها وموظفيها على قدر كبير من المسئولية وبحاجة للمزيد من الثقة ، وأتمنى منهم عدم التأثر ببعض الاطروحات الإعلامية والتركيز فقط على العمل .
الجدير بالذكر أن التكريم شمل عامل الشاهي وسائق الرابطة ايماناً بدور العمل الجماعي وتقدير كل شخص شارك فيه .

DSCN8685 DSCN8731

التعليقات

1 تعليق
  1. اتفاقي الشرقيه
    1

    رابطة المخرفين والمخربين تكرم العابثين بالكره السعوديه وأخر كلام كل عام وعلى الكره السعوديه السلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2014 الساعة : 4:25 ص
103