شباب طاولة الأهلي أبطالا لبطولة المملكة

شعار الاهليتمكن فريق شباب الأهلي لكرة الطاولة من الظفر بكأس بطولة المملكة للشباب لكرة الطاولة بعد فوزه على فريق الاتحاد صباح اليوم في المباراة النهائية بنتيجة 3/1 .
وكانت البطولة قد أقيمت منافساتها في الفترة من 3-5/6/1435هـ على صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الأهلي وشارك بها خمسة عشر فريقاً وهي (الأهلي-الإتحاد-اليرموك-السر-المجد-الخليج-الخلود-الفتح-الصفا-الوشم-شرورة-السلام-الصقور-الحمادة-العيون)..
وقد تم توزيع الفرق في الأدوار التمهيدية إلى أربع مجموعات وتمكن الأهلي من التأهل والتقى في نصف نهائي البطولة فريق الفتح وتمكن من الفوز عليه والتأهل إلى المباراة النهائية .
وقد قام نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ/ ناصر ال خثلان بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الأهلي .
من جانب اخر قدم نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ/ ناصر ال خثلان هدية للاعب / علي الخضراوي بمناسبة حصوله على بطولة البحرين الدولية لعام 1435هـ .
وأعرب الاتحاد السعودي لكرة الطاولة شكره لإدارة النادي الأهلي على استضافتهم البطولة ولحسن التنظيم .
كما قدم مدير فريق شباب كرة الطاولة عبدالرحمن الغامدي شكره لاتحاد السعودي لكرة الطاولة ولإدارة النادي الأهلي على ما يبذلونه لتطوير لعبة كرة الطاولة .

التعليقات

3 تعليقات
  1. البربسه الحقيقية هي الهلال
    1

    غرد يا ملكي غرد وحيدا بالبطولات
    الان فهمت سبب حقد الجهله واصحاب الشبوكي :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 أبريل, 2014 الساعة : 3:31 ص
  2. الملكي
    2

    كل يوم بطوله يازعيم البطولات

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 أبريل, 2014 الساعة : 5:32 ص
  3. احمد الزهراني
    3

    الـــ1000ــــف مليـــ1000000ــــون مبروك للملكي هذه البطولات التي تدل على ان هذا النادي هو النادي الوحيد النموذجي في تحقيق البطولات ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2014 الساعة : 8:17 ص
108