الفلم الطبي

كاتب رياضيمع غروب شمس ليلة ما قبل كلاسيكو كرة الطائرة بين عملاقيها الاهلي والهلال لم يكن مسموح للمصري صلاح فتحي التسجيل في كشوفات الهلال لعدم وجود فترة انتقالات ولم تكن حالة إصابة الكولومبي ليوناردو تسمح للهلال باستبداله بأخر وبتالي لا يمكنه اللعب للهلال .

لكن ما بين الغروب والشروق أسرار حدثت وضغوطات خرجت لتضرب شرف المنافسة وتكسر الأنظمة واللوائح وتحول الغير نظامي الي قلب النظام .

ليلة واحدة كانت كافية لتفاقم إصابة ليوناردو من شهرين الي أكثر من ستة أشهر ويتغير معها التقرير الطبي ويصل الي اتحاد الطائرة ويمنح اللاعب على أثره الضوء الأخضر للعب كل ذلك في ليلة واحدة انه زمن السرعة , أم أفلام من نوع طبي .

بين ليلة النفي من رئيس اتحاد الطائرة ومشاركة لاعب في ليلة تالية هناك أمور يجب على الأول إيضاحها للرأي العام لأنها لم تعد قضية بين ناد واتحاد منظم للعبة وانما قضية رياضة وطن قبل ان تصل من الخارج من خلال مشاركة اللاعب المستبعد في ناد أخر .

الحياد شعار للعمل والمهنية لها أسسها ولم يعد للانحياز الأوحد وجود في القنوات الرياضية التي من حولنا وان أرادت الذهاب إليه وضعت معلقين للمباراة لكل فريق معلقه وللمشاهد حرية الاختيار .

قناة الوطن لكل أندية الوطن كما يقول القائمون عليها في مباراة نجران والأهلي الأخيرة وضع مخرجها شعار الاهلي القديم ربما يكون خطأ والأخطاء واردة في مباراة الهلال والأهلي لكرة الطائرة قدمت لنا معلق لم يبقى منه سوى حمل شعار الهلال ربما فعل ذلك خلف الشاشة الله اعلم .

يضاف إليها محاولة إخفاء نشيد الاهلي الرسمي الوحيد حتي الآن ! عليه هل هي مازالت لكل الأندية ؟

التعليقات

4 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    بإختصار : جننكم الهلال وهبل فيكم يا جماهير الأندية الأخرى :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 9
    5 أبريل, 2014 الساعة : 12:37 ص
  2. فهد عبدالله
    2

    هذه مهنية الهلاليين وقفزهم فوق الانظمة واللوائح وتسهيل امور ناديهم وتعقيد امور الغير ومهاجمة من يقف مع الاندية ودون الاضرار بالآخرين . اتحاد الطائرة رئيسه لاعب هلالي فلذا لا تستغرب عزيزي تلك السرعة فالخاتم في الاصبع وكل الامور محلولة رغم الانظمة واللوائح .

    الفساد الهلالي لم يكن محصورا في اتحاد القدم ولجانه وانما في كل الاتحادات الرياضية فهذا هو اتحاد الطائرة ورئيسه وعبثه واتحاد القوى نعرف جيدا من هو رئيسه وعضو اللجنة الاومبية عكوز بكوز المركوز للتمويه والمشهور عنه بزياراته المتكرره وحضورة اجتماعات لجنة الحكام والاستفادة من توجيهاته النبيلة والشريفة .

    رياضة يتزعمها بنو هلال ما ا يرجى منها وما هي انجازاتها منذ ان استلموا الخيط والمخيط سوى الفوضى واعبث ودعم الهلال من كل اتحاد !

    Thumb up 7 Thumb down 2
    5 أبريل, 2014 الساعة : 11:11 م
  3. عبد العزيز =--99 الملككككككككي
    3

    التاريخ لا يكذب أبدا أبدا أبدا الملكي معروف من قبل ما يطلع الهلال .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 أبريل, 2014 الساعة : 12:01 م
  4. جملة مفيدة
    4

    حسبي الله على كل غشاش وظالم
    من امن العقوبة اساء الادب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 أبريل, 2014 الساعة : 1:24 م
110