بالصور .. هزازي يواصل برنامجه التأهيلي في فرنسا والثنائي يغيب عن التدريبات
نايف هزازي
واصل اللاعب ” نايف هزازي ” برنامجه الطبي واللياقي في مدينة مرسيليا الفرنسية وذلك في مركز مرسيليا لإعادة التأهيل ,تحت إشراف البروفسور”فيكتور ” طبيب نادي مرسيليا .

وعلى صعيد الفريق الأول فقد أستأنف تدريباته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي , تحت إشراف المدرب ” عمار السويح” وذلك بعد عودة اللاعبين من الراحة لمدة يوم واحد والتي منحها لهم مدرب الفريق بعد فراغهم من لقاء الريان القطري في البطولة الأسيوية .

بدأ المدرب تحضيراته للقاء العروبة في الجولة الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين يوم الأحد المقبل بتمارين إحماء وتسخين , ولياقية , بعدها قسم الفريق إلى مجموعتين ضمت الأولى ” المشاركين في لقاء الريان” أدت تدريبات إطالة بعدها توجه اللاعبين إلى غرف “الساونا والجاكوزي” , بينما أجرت المجموعة الثانية ” الغير مشاركين” تدريبات تكتيكية أبرزها : الاستحواذ على الكرة , والتمرير من لمستين , بعدها طبق اللاعبون عدد من الجمل الفنية تمثلت في الكرات العرضية واستغلالها بشكل سليم , والتسديد خارج منطقة الجزاء , ليختتم المدرب المران بمناورة على منتصف الملعب .

وشهدت التدريبات الجماعية مساء اليوم خروج اللاعب ” وليد عبد ربة ” من التدريبات وذلك لشعوره بالآم في “منطقة الصفاق” , بينما تغيب اللاعب ” فرناندو منغازو” لوجود الآم في الركبة .

نايف هزازي نايف هزازي نايف هزازي نايف هزازي

الشباب الشباب الشباب الشباب

التعليقات

2 تعليقان
  1. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    1

    بسرعة ياكابتن ….

    مع تحيات / المخلص … أمان :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 10:30 م
  2. راعي الحلال
    2

    الستر زين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 11:28 م
104