المحرق يسحق البحرين والرفاع يتعادل مع المنامة

حقق المحرق فوزا ساحقا على البحرين 8-1 وتعادل الرفاع مع المنامة 3-3 اليوم السبت على ستاد علي بن محمد في عراد، في ختام المرحلة الرابعة من الدوري البحريني.

في اللقاء الأول، نجح المحرق في تحقيق فوز معنوي كبير على حساب البحرين بثمانية أهداف مقابل هدف قادته لانتزاع المركز الثالث في سلم الترتيب، فيما تجرع البحرين هزيمته الثالثة على التوالي ليتراجع للمركز الأخير.

وسجل للمحرق النيجيري أوشيه (17 و83) وحسين علي “بيليه” (20) وفوزي عايش (29 و34 من ركلة جزاء) وجيسي جون (69 و74 و87)، وأهدر عبدالله الدخيل ركلة جزاء (90+2)، في حين سجل هدف البحرين الوحيد البرازيلي ماكس (62 من ركلة جزاء).

وبهذه النتيجة بلغ رصيد المحرق 7 نقاط وتقدم للمركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر الحد والبسيتين الوصيف، فيما بقي رصيد البحرين خاليا من النقاط بالمركز العاشر الأخير.

وفي المباراة الثانية، حقق المنامة أول نقاطه بالموسم على حساب حامل اللقب الرفاع بعد تعادلهما 3-3. وكاد المنامة يحقق فوزه الأول ويلحق بالرفاع الهزيمة الثانية، لكن المدافع داوود سعد انقذ فريقه من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

وسجل للمنامة محمود جاسم (20) والسعودي محمد الشمراني (24) وعيسى موسى (75)، وسجل للرفاع فيصل بودهوم (30) وسلمان عيسى (74) وداوود سعد (80 من ركلة جزاء). وأهدر البرازيلي دييجو ركلة جزاء للرفاع (33).

وكانت المرحلة انطلقت الخميس وشهدت فوز النجمة على الشباب بهدف دون رد، وفاز الجمعة الحد على المالكية 1-صفر والبسيتين على الحالة 3-0.

112