مصادر : سامي الجابر مستمر مدرباً للهلال في الموسم المقبل

سامي الجابر

كشفت مصادر قريبة من البيت الهلالي أنه بات من المؤكد استمرار المدير الفني للفريق الكروي الأول “ سامي الجابر ” مدربًا للفريق موسمًا آخر حيث أعربت إدارة النادي برئاسة الأمير “ عبدالرحمن بن مساعد ” عن ثقتها في “ سامي الجابر ” بعد اجتماع سري جرى بين الطرفين مؤخرًا و جاءت المستويات الأخيرة التي قدمها الفريق الهلالي بقيادة “ سامي الجابر ” لتقطع الشك باليقين حول استمراره موسما آخر

و يعكف “ سامي الجابر ” في الوقت الحالي على تجهيز مهاجم فريقه “ يوسف السالم ” ليكون أساسيا في مواجهة الأهلي الإماراتي آسيويا في الخامس عشر من إبريل الجاري و ذلك بعد أن تلقى ضربة موجعة بغياب نجمي الفريق “ ياسر القحطاني و ناصر الشمراني ” بسبب الإيقاف

التعليقات

38 تعليق
  1. علي
    1

    خبر مفرح لكل نصراوي وغيرة من الانديه الاخرى سيستمر المتدرب القابر القادم من شعيب النميلات مدرب للهلام لسنه ثانيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:05 م
  2. قصب الزعامه عالميه
    2

    ياريت بعرف أزأرط الف مبروك للأمه النصراويه العالميه بالسعوديه والخليج العربي من شماله الى جنوبه من غربه الى شرقه المسرجيه الفكاهيه باذنن الله ستكون معنا مستمره للموسم القادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:11 م
  3. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    3

    الله يبشركم بالخير !!!!
    يعني راح تستمر الإنقلابات في الدوري !!!!
    سيحدث هناك إنقلاب !!!!
    سيحدث هناك حفلة تفتيش زوازت زوازت !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:12 م
  4. زمــــاني نـــــصر
    4

    بس سنه
    مايصير نبيه يستمر مع ال ز ع ي ق عشر سنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:15 م
  5. حنكوش ابوجبل
    5

    والله يستاهل سامي الجابر حتي لو يخسر كاس الملك وكأس اسيا ! فاز علي جميع فرق الدوري ونافس علي الدوري ولعب علي كاس ولي العهد وينافس علي كاس الملك وأبطال اسيا ! الواجب يعطي فرصه والله ان المدربين العالمين يأخذون فلوس من غير فايده ! مثل مدرب الأهلي اللي جالسين يطالبون ان يعطونه فرصه السنه الجايه وهو قال إيش مدرب عالمي ! ما في مثل المدربين العرب هذا فتحي الجبال حقق الدوري للفتح وسامي ينافس علي الدوري وخالد القروني لم مسك الاتحاد صار يقدم مستوي حلو ونفس الشي مدرب الشباب عمار

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:23 م
  6. العالمي
    6

    اليماني الكوتش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:25 م
  7. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    7

    طبيعي جدآ , فريق مفلس ماديآ !!
    لن يستطيع احضار مدرب , فبقاء المتدرب المجاني هو الحل !!
    يقول المثل (( مد رجليك على قد لحافك :mrgreen: ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:26 م
  8. ســــــالــــــم
    8

    – حتى إنتوا ياسبورت تلقيتوا ضربه موجعه بإستمرار الكوتش مدرباً للهلال .. حيث كنتم تدعون ليلاً ونهاراً وتمنون النفس بأن يتم إبعاده ولكن هاردلك انتوا وجماهير (عرق جبونا) ..
    – هل تعلمون أن النصر (العالمي) !! إقترب من معادلة عدد بطولات الذئب المرعب سامي الجابر .. يعني شدوا حيلكم باقي لكم بطوله وتعادلون كوتشنا الداهيه 24 لسامي مقابل 23 لنادي الفلس (العالمي ) ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:27 م
  9. شبيه الفيل
    9

    من كثر الانجازات والبطولات :-o :lol:

    غير صحيح سيرحل قريبا وكن

    لن يرحل لوحده سيرحل هو والادارة بعد الخروج المهين من دوري المجموعات في اسيا 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:42 م
  10. نصراوي مكة
    10

    سامي ناجح وبقاه في الهلال راح يدهب به لكأس اسيا والعالميه .

    وصنع فريق مرعب صراحه والاخطاء الدفاعيه هي من خسرت الهلال في كثير من المباريات لا يتحمل اي شي منها .

    عتبي عليه انه لم يبارك للنصر الكأس والدوري وليعلم انه مدرب محترف ربما يدرب النصر او غيره من منافسيه .

    عدرا ياعالمين )لن اركب في سفينة اعداء النجاح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:59 م
  11. نصرنا
    11

    تعال وياوجه الخير والبطولات

    الله يحيك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:02 م
  12. عالمي
    12

    سالم تعليق رقم 8 أنصحك وأنصح كل هلالي بقراءة كتاب ” لا تحزن ” !! العبقري سامي راح
    يسبب لكم الجلطات والضغط والسكر بسبب أستمراره !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:13 م
  13. عبدالله الشمري
    13

    الله يبشركم بالخير لا استطيع وصف سعادتي بخبر استمرار الكلتش لسنة اخرى
    ونهنيئ ادارة نادي الهلال ادارة واعلام وجماهير على دعمهم الغير مستغرب للمدرب الوطني
    .....هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:26 م
  14. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    14

    الموسم المقبل هو فوز الهلال بلقب دوري عبداللطيف جميل بقيادة الكوتش سامي الجابر .

    في الختام : تذكرررررروا تعليقي جيداً . :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:32 م
  15. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    15

    حنكوش و سالم فرحتنا لاتوصف ببقاء الكوتش ويمكن فرحنا اكثر عنكم
    الف مبروووك لنا :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:35 م
  16. nasrawi2000
    16

    بشركم الله بالخير يا صحيفة سبورت , خبر جدا مفرح للنصراويين بقاء الممتدرب المفلس على رأس الهرم الهلالي مما يجعل مهمة النصر في الحفاظ على بطولة الدوري اكبر ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:42 م
  17. 3wys
    17

    الله يبشركم بالخير
    اسعد خبر
    الى دوري ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:49 م
  18. محمد القرشي
    18

    معقوله اليماني يستمر
    معقوله الزيدي يستمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:57 م
  19. أوثالي
    19

    ورجع الكابوس المقلق لفريق المفاليس وجماهيره المتاعيس قد رجع المدرب الهلالي ومدرب الزعيم // سامي الجابر وستثور ثائرتهم وتبور اعصابهم قبل ان يصل الزعيم والشمراني وجماهير الزعيم و من جرف لدحديرة و من بركان لزلزال او قناص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 12:06 ص
  20. نصرنا
    20

    :?: :!: :roll:

    مع نفسك يالكوكو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 12:29 ص
  21. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    21

    نبارك للنملي سنتر9 استمراره في تدريب المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 12:42 ص
  22. ابو القاسم
    22

    نحن نريد سااااااامي الجابر عمكم مدرب للهلال الموسم القادم حتي يحقق النصر الدوري مره ثانيه بس بالدفع الرباعي والا بدون – تم تنفيذ رغبة سموه الكريم وتم نقل المباراة من القصيم للرياض ! بصرااااااحه عادل التويجري اسد ! كفؤ يا ابو غيداء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 1:08 ص
  23. فهد مكه
    23

    مبروك للهلال
    مدرب فلته مخضرم وإنجازات تاريخيه
    فوز ع النصر بطل الكأس والدوري
    بنتيجة ٣/٤
    وعلى النهضة ٦
    وعلى السد ٥
    ولا تبغون يستمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 1:12 ص
  24. الزعيم
    24

    كقؤ با ابن البلد
    وان شاء الله التوفيق حليفك
    اذا سلمنا من الدفع الرباعي
    والحمد لله نتائجك تبشر بخير
    يكفي انك حرقت التيفو
    00.90.00

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 1:46 ص
  25. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    25

    The summer will be come apricot

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 2:05 ص
  26. محمد الزبيدي
    26

    نادي فاشل يجدد لمدرب فاشل الله يهني سعيد بسعيده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 2:06 ص
  27. بطولتين لاتكلمني
    27

    :oops: اتمنئ ان يبقئ في الهلال وان يخرج الهلال من الاسويه لان اسيا صعبه مافيها افلام هنديه :-P 6 عئ النه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 3:45 ص
  28. حلا مح
    28

    الجماهير الهلالميه تشجع سامي اكثر من الهلال لانه من وادي النميلات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 3:55 ص
  29. نصراوي صميم
    29

    الله يبشركم بالخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 4:30 ص
  30. هلالي موسكو
    30

    خبر مفرح
    وبالتوفيق للذيب سامي مع زعيم آسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 9:02 ص
  31. khalid salem
    31

    يستاهل سامي كل خير أخلاق وهو لاعب وكبير وهو مدرب :mrgreen:
    وبالتوفيق للهلال الزعيم ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 9:57 ص
  32. هلالي مقهور
    32

    لعبها ابن مساعد صح استطاع ان يضع بينه وبين جمهور الهلال كبش فداء مقبول نوعاً ما في حال الاخفاق وبالفعل نجح هلال متهالك محلياًً هلال بدون بطولات هذا الموسم هلال يعاني في اسيا هلال استنزف مالياًً على لاعبين مقالب من اختيار الكوتش ومع ذلك مر هذا الموضوع على الجمهور الهلالي مرور الكرام لانهم بكل بساطة مغفلين واصل اي ابن مساعد فأنت امير وشاعر وذكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 11:04 ص
  33. محماس2013
    33

    خبر مفرح لكل نصراوي وغيرة من الانديه الاخرى سيستمر المتدرب القابر القادم من شعيب النميلات مدرب للهلام لسنه ثانيه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,.....هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 2:39 م
  34. حنفي النميلاتي
    34

    مبررررررررررررروك لابن الائم نشتي ام الدوري السنه القايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 3:07 م
  35. حسبي الله عليك
    35

    شي طيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 5:52 م
  36. ( فريق التشاليح ) وذكريات النصف درزن والهبوط للدرجه الاولى
    36

    استمر والا ما استمر السنتورة سنتورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 5:53 م
  37. يزيد
    37

    عقده أصلا موسمين راح اول موسم وباقي موسم ثاني له
    معروف مايبيله اي خبر

    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 6:47 م
  38. محلي
    38

    التعليق 14

    وش نتذكر وش ننسى

    لا زلنا نتذكر مسلسل قادمون يا اسيا من 14 عااااااااااااااااااااااااااام :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    وتبينا نتذكر الدوري للمحلي العام القادم اتوقع وباذن الله ما تتحقق امنيتك ولا بعد 20 سنة قادمة

    الله لا يحرمكم من المتدرب 10 سنوات قادمة يارب … نبي نضحك ونتونس ونطقطق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 7:07 م
101