راموس : رونالدو وحش ويتحمل كل شيء ويجب محاولة الحفاظ عليه

ريال مدريد

أكد سرخيو راموس مدافع ريال مدريد أن زميله في الفريق كريستيانو رونالدو ‘وحش يتحمل كل شيء’، وذلك بعدما تعرض كريستيانو لإصابة في الركبة اليسرى خلال مباراة الميرينجي مع بروسيا دورتموند الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ما أدى لاستبداله.

وقال بعد المباراة التي انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة ‘نعيش لحظة لا يقدر الناس فيها أن هناك مباراة كل ثلاثة أيام ما يؤثر على الجسم في النهاية نحن لسنا روبوتات. كريستيانو وحش ويتحمل كل شيء ويجب محاولة الحفاظ عليه، حتى لو لم يكن الأمر خطيرا’.

وأبدى راموس سعادته بأداء الفريق أمام بروسيا دورتموند قائلا ‘هي نتيجة جيدة للغاية بالتأكيد أمام خصم كبير’.

وأضاف ‘النهائي كلمة كبيرة ولذا يجب تقديم أفضل ما لدينا. نسير على الطريق الصحيح وعلينا مواصلة هذا وسنسافر إلى دورتموند من أجل الوصول للنهائي الذي لم أتمكن من خوضه قط’.

واعترف راموس أنه بنهاية مباراة أمس شعر لاعبو ريال مدريد بالإرهاق لأن تحمل 90 دقيقة من اللعب على مستوى ‘عال’ في منافسة على هذا القدر من المستوى ليس سهلا.

وعما إذا كانت مباراة ريال سوسييداد في الليجا بعد غد السبت حاسمة للريال في هذه البطولة، اعترف راموس بأن ريال مدريد لا يمكنه أن يخفق مجددا إذا أراد الفوز بالليجا.

وفي النهاية أشاد راموس بزميله الصاعد إيسكو ووصفه بـ’اللاعب الفذ الذي يثبت كلما لعب أنه يستحق أن يكون أساسيا، ولكن المدرب هو المسئول عن هذا’

108