الوحدة يقيم معسكر خارجي في الإمارات لمدة عشرة ايام

يغادر الفريق الكروي الأول يوم الأحد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لانتظام في معسكره المقام في مدينة الشارقة لمدة عشرة أيام في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول لمنافسات دوري زين السعودي للمحترفين .

ويضم المعسكر اللاعبين عساف القرني، احمد الفهمي، سامي فضة، عبدالعزيز الطارقي، سليمان أميدو، عبدالعزيز المنصور، أحمد السلمي، ساري عمرو، عبدالرحمن بخاري، سامي عبدالغني، ماهر إسماعيل، محمد بشير (بشة)، سلمان مؤشر، إسلام سراج، مؤيد الأدماوي، عبدالعزيز مجرشي، عباس الشنقيطي، ماجد الهزاني، سعيد الزهراني، إبراهيم جوني، نقا البقمي، إبراهيم بيضي، طارق عبدالعزيز، أحمد كرنشي، حامد فلاته، سيكو دومبيا.

التعليقات

2 تعليقان
  1. راعي الحلال
    1

    بالتوفيق لعميد الاندية السعودية بحق وحقيقة فرسان مكة عميد الاندية بلامنازع النادي رقم 1
    يارب وفق الملكي السعودي ممثل الوطن يوم الاثنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:22 م
  2. ابو حمود
    2

    ادارة الوحده
    ادارة النصر
    ينطبق عليهم المثل القائل
    ( وافق شن طبقه )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:59 م
106